افضل طريقه لتهيئة المواقع للقبول في قوقل ادسنس Google adsense 2022

في هذه المقالة سوف نعرض لكم افضل طريقه لتهيئة المواقع للقبول في قوقل ادسنس Google adsense 2022، ولكن في البداية دعونا نعرض لكم نبذة عن ما هو برنامج قوقل ادسنس Google adsense؟ خلال الفقرات التالية.

افضل طريقه لتهيئة المواقع للقبول في قوقل ادسنس Google adsense 2022
افضل طريقه لتهيئة المواقع للقبول في قوقل ادسنس Google adsense 2022

ما هو قوقل ادسنس Google adsense 2022

قوقل ادسنس Google adsense 2022 ما هو إلا برنامج ومصدر للربح للكثير من المنصات والمدونين حول العالم، يوجد العديد من المنصات التي تقوم بالانضمام إلى برنامج جوجل ادسنس وقد تصل إلى الملايين في اليوم الواحد، لهذا وضعت شركة جوجل بعض الشروط والضوابط لقبول المواقع والمدونات الجديدة. 

بالرغم من أن تلك الشروط في غاية البساطة إلا أنها هامة جدًا بالنسبة لجوجل، والسبب وراء ذلك هو التأكد من الإفادة التي يقدمها موقعك أو المدونة الخاصة بك للجمهور، ويتحقق جوجل أيضًا من أن موقعك لا ينتهك أو يقوم بسرقة حقوق الملكية الفكرية لموقع شخص أخر. 

كما نجد أن تحديثات جوجل مستمرة بشكل دائم حتى اليوم، حتى تتمكن جوجل من مواجهة الحيل بشكل محترف، وذلك لأن Google adsense 2022 أصبحت مصدر للربح يعتمد عليه الكثير من الناس، حيث أن العديد من الناس تركوا وظائفهم وتفرغوا للعمل على جوجل ادسنس ليحققوا منه الربح الذي يريدونه، وهناك الكثير من المواقع التي يرفضها جوجل ادسنس وذلك لأنها غير مهيئة.

افضل طريقه لتهيئة المواقع للقبول في قوقل ادسنس Google adsense 2022

افضل طريقه لتهيئة المواقع للقبول في قوقل ادسنس Google adsense 2022


سوف نعرض لكم الآن افضل طريقة لتهيئة المواقع للقبول في قوقل ادسنس Google adsense 2022 من خلال تنفيذ الشروط التالية، وهي على سبيل المثال:

  1. الموقع يكون كامل، يجب أن تملئ جميع الصفحات الموجودة بموقعك بموضوعات، حيث تنظر جوجل إلى الصفحات التي يوجد بها موضوع واحد فقط على أنها صفحات غير مكتملة.
  2. وليكون موقعك كامل يجب أن يكون هناك 10 موضوعات على الأقل في كل صفحة من صفحات الموقع، ويجب أن يكون هناك صفحات أساسية موجودة مثل صفحة الشروط، وصفحة سياسة الخصوصية، وصفحة التواصل والبروفايل.
  3. التأكد من أن المحتوى الموجود في تلك الصفحات لها علاقة بالنشاط الذي يقدمه الموقع الخاص بك. 
  4. حقوق الملكة الفكرية، من الشروط الهامة جدًا للقبول في قوقل ادسنس Google adsense 2022.
  5. يجب هي عدم انتهاك الموقع الخاص بك لحقوق المليكة الفكرية للمواقع الأخرى أو لأشخاص أخرى، ولذلك لأن جوجل ترفض تلك المواقع التي تقوم بانتهاك هذا الأمر، مثل مواقع الأفلام والكتب المهكرة.
  6. كما يرفض جوجل المواقع التي تحتوي على الموضوعات الممنوعة أو الموضوعات التي تحث على العنف والإرهاب، إذا كان موقعك يدعم تلك الأشياء فقبولك في جوجل ادسنس هو شئ مستحيل الحدوث. 
  7. المحتوي مفيد وفريد من نوعه، فيجب أن يكون المحتوي له فعل إيجابي على الجمهور الزائر لموقعك.
  8. ولابد أن يكون المحتوى حصري وغير منسوخ من مواقع أخرى.
  9. ويجب أن يكون في الموقع الخاص بك يحتوي على أكثر من 30 موضوع على الأقل ويجب أن تكون جميعها مرتبطة بالمجال الذي يقدمه موقعك، ومن المفضل أن تكون الموضوعات طويلة أكثر من 300 كلمة. 
  10. يجب أن يكون عمر الموقع أو المدونة الخاصة بك متجاوز الثلاث شهور من تاريخ الإنشاء.

جاهزية الموقع للتقديم في جوجل ادسنس 

افضل طريقه لتهيئة المواقع للقبول في قوقل ادسنس Google adsense 2022

  • يستخدم الموقع الخاص بك أو المدونة تصميم يتوافق مع كل الأجهزة ولا يكون معقد الاستخدام. 
  • الموقع يكون متوافق مع السيو ( تحسين محركات البحث). 
  • يجب أن يتمتع الموقع بالسرعة على كافة المواقع. 
  • أن يكون لك حساب في جوجل اناليتكس ويكون مرتبط بالموقع أو المدونة التي سوف تسجل بها في جوجل ادسنس. 
  • يجب أن تكون كل البيانات مكتوبة بشكل صحيح في برنامج جوجل ادسنس، وذلك حتى يتأكد جوجل من الهوية الخاص بك ويرسل لك الأموال. 

في هذه المقالة ذكرنا نبذة عن قوقل ادسنس Google adsense 2022، مع ذكر كافة الشروط والمزايا التي يقدمها جوجل للمواقع بغرض القبول بها.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث تطبيق سيجنال بديل واتس اب - تعرف على مميزات تحديث تطبيق سيجنا الجديد

تعرف على فوائد زيت كبد الحوت

موعد اصدار لعبة فيفا 2023 fifa | مميزات لعبة FIFA 2023