الخميس، 16 ديسمبر 2021

طريقة زيادة عدد المتابعين قوقل نيوز google news

زيادة عدد المتابعين قوقل نيوز google news من أهم الأمور التي تشغل بال كل من يمتلك موقع على قوقل نيوز وهناك الكثير من الطرق يمكنها المساعدة في زيادة عدد المتابعين قوقل نيوز google news يمكننا التعرف عليها من خلال ما يلي في تلك المقالة.

طريقة زيادة عدد المتابعين قوقل نيوز google news
طريقة زيادة عدد المتابعين قوقل نيوز google news

طريقة زيادة عدد المتابعين قوقل نيوز google news

حتى تتمكن من إتمام زيادة المتابعين عليك ألا تقوم بنسخ المحتوى من أي موقع منافس بل عليك الاعتماد على أخبار حصرية تساعد على جذب انتباه المتابعين في كل مكان.

حاول بقدر الإمكان أنت تكون من ضمن الأوائل في الحديث على خبر ما من خلال المتابعة المستمرة لكافة الأحداث بمجالك حتى تتمكن من التحدث بسرعة على أي خبر جديد.

عندما تتمكن من زيادة الأخبار على مدار اليوم ونشرها بشكل مستمر يساعد هذا الأمر في زيادة عدد المتابعين قوقل نيوز google news.

عليك أيضًا الحرص على العنوانين الموجودة في المحتوى وأن تكون هامة ملفتة للقارئ، مع البحث بشكل مستمر عن الأخبار التي تكون محط اهتمام الأشخاص في فترة معينة فتلك الأخبار تجد عمليات البحث عنها لا حدود لها.

عليك بشكل دائم الاعتماد على الوسائط المتنوعة في المحتوى من خلال إضافة بعض الصور بدقة جيدة وإن أردت يمكنك أيضًا إضافة مقاطع فيديو.

حتى تتمكن من زيادة عدد المتابعين قوقل نيوز google news أيضًا عليك دائمًا التعلم لاكتساب الكثير من المهارات لكن عليك أيضًا العلم أنه لا يوجد أي طرق تساعدك لجعل الموقع الخاص بك في أول الصفحات من جوجل.

بل يتم هذا الأمر من خلال خوارزميات موجودة داخل جوجل مع الاهتمام بعرض محتوى احترافي لذا عليك أيضًا التعرف على بعض الخطوات التي تساعد على كتابة محتوى فريد من نوعه.

مزايا قوقل نيوز google news

طريقة زيادة عدد المتابعين قوقل نيوز google news


تم العمل على تطوير قوقل نيوز وإضافة العديد من المزايا الرائعة إليه حتى يحصل المستخدمين من كل مكان بالعالم على أفضل تجربة على الإطلاق ومن تلك المزايا ما يلي:

FOR YOU 

تلك الميزة عبارة عن علامة تبويب جديدة تساعد في عرض أهم وأشهر خمسة أخبار معروضة من جوجل بالاستناد على اهتمامات المستخدمين ومواقعهم الجغرافية.

كلما قام المستخدم بالاعتماد على جوجل في قراءة ما يريد من أخبار ومشاهدة العديد من مقاطع الفيديو كلما كانت النتائج الأولية أفضل وأهم.

ميزة العناوين الرئيسية 

عندما يود شخص التعرف على أخبار بنطاق أوسع من قبل يستطيع النقر على أيقونة العناوين الرئيسية حيث تضم تلك الأيقونة أكبر عدد من الأخبار المختلفة في كل مكان بالعالم بدون فرزها على حسب تفضيلات المستخدم.

عن طريق العناوين الرئيسية يتم تجزئة الأخبار لفئات متعددة وتستطيع العثور عليها في أعلى الشاشة بالتالي تستطيع الاختيار من بينهم بسهولة كبيرة.

قائمة التفضيلات 

طريقة زيادة عدد المتابعين قوقل نيوز google news


من تلك القائمة يمكن لأي مستخدم تقديم المساعدة لجوجل حول ما يهتم به أو أهم المناطق التي يود التعرف عليها بالتفصيل في كل مكان بالعالم، وفي أي وقت يمكنك أيضًا إضافة ما تريد من اهتمامات.

المجالات والصحف

يتم استخدام هذا القسم حتى يتم إظهار أهم وأحدث الأخبار المتعلقة بكافة المواقع الإخبارية والمتعلقة بأحدث المنشورات أيضًا، كما يتيح لك الاختيار إن أردت الاشتراك في خدمة معينة بشكل دائم.

لدي هذا القسم ميزة الاشتراك في أي خدمة يفضلها المستخدمة سواء بطريقة مجانية أو من خلال دفع رسوم مالية على مدار الشهر والاشتراك في خدمة معينة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق