السبت، 14 مايو 2022

حمل تطبيق Sweatcoin دفع المال مقابل المشي للاندرويد والايفون 2022 | الربح من خلال المشي

تطبيقSweatcoin أحد تطبيقات الربح من الانترنت التي انتشرت بصورة كبيرة في الآونة الأخيرة، وخاصة أن التطبيق يقوم بترجمة الخطوات التي تقوم بها إلى عملات خاصة بالتطبيق يمكنك استبدالها فيما بعد بالنقود الحقيقية.

فإذا كنت من محبي ممارسة رياضة المشي أو الجري فهذا التطبيق سيساعدك على حساب الخطوات التي تقوم بها علاوة على ربح المزيد من الأموال مقابل ممارسة الأنشطة الرياضية البسيطة مثل المشي والجري.

فما هي طرق الربح من التطبيق، وكيف يمكنك تحويل أموالك إلى خطوات؟ هذا ما سنتعرف عليه سويا.

حمل تطبيق Sweatcoin  دفع المال مقابل المشي للاندرويد والايفون 2022 | الربح من خلال المشي
حمل تطبيق Sweatcoin  دفع المال مقابل المشي للاندرويد والايفون 2022 | الربح من خلال المشي

طريقة عمل تطبيقSweatcoin

تطبيقSweatcoin يقوم بتقديم العديد من الخدمات والمميزات التي تتناسب مع المستخدمين بصورة كبيرة للغاية، ف\ريقة عمل التطبيق بسيطة للغاية، حيث يعمل التطبيق على استبدال الخطوات التي تقوم بها، وأيضا جميع الأنشطة الحركية إلى نقود.

فمع هذا التطبيق المميز سوف تتحول أي حركة تقوم بها إلى أموال، والمميز في هذا التطبيق أنه يتناسب مع أجهزة الاندرويد والايفون.

فالتطبيق يقوم بتقديم لك 95 سويت كوين مقابل كل خطوة تقوم بها أو نشاط بدني تمارسه، مع العلم أن السويت كوين هي العملة الخاصة بالتطبيق، وبعد أن تتحصل على هذه العملات يقوم التطبيق بتقديم مجموعة من الوسائل التي يمكنك من خلالها الحصول على هذه العملات.

طرق الربح من تطبيق سويت كوين Sweatcoin 

حمل تطبيق Sweatcoin  دفع المال مقابل المشي للاندرويد والايفون 2022 | الربح من خلال المشي

 

الحقيقة أن التطبيق يقوم بتقديم العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الربح من خلاله، ومن أبرز هذه الطرق:-

  • المشي لمسافات مختلفة 

أولي الطرق التي يمكنك من خلالها جنى الأموال من التطبيق هي المشي، حيث يمكنك الحصول من خلال هذه العملية على ما يقارب من 5 سويت كوين كحد أقصي في اليوم واحد، كما يتيح لك التطبيق الحصول على ما يقارب من 150 عمله على مدار الشهر الواحد.

وإذا أردت معرفة مقدار أرباحك من خلال المشي فيكفيك أن تعلم أن كل عشرون عملة من سويت كوين تساوي دولار أمريكي واحد، وهو مبلغ ليس بالقليل نظير القيام بالمشي فقط.

كما أن التطبيق يقوم بتقديم العديد من المكافئات المميزة، ولكن لا يمكنك أن تحصل على هذه المكافئات إلا بعد أن تكون قد أتممت 5000 خطوة على التطبيق.

  • الربح من خلال التسجيل اليومي ومشاهدة الإعلانات

نعم يمكنك أيضا أن تجني الأرباح من خلال الدخول بصورة يومية من البرنامج، وبعدها قم بالنقر على أيقونة جرب حظك، والتي يمكنك من خلالها الحصول على العديد من المكافئات المميزة، علاوة على ذلك يمكنك الربح من خلال مشاهدة الإعلانات الموجودة على التطبيق.

  • كسب المال من دعوة الأصدقاء على تطبيق Sweatcoin

تطبيق Sweatcoin كما يتيح لك الربح من خلال المشي يتيح لك أيضا الربح عن طريق دعوة الأصدقاء لتثبيت التطبيق والقيام باستخدامه، فكلما زاد عدد الأصدقاء الذين قاموا بتحميل التطبيق على الأجهزة الخاصة بهم كلما زادت الأرباح الخاصة بك.

كيف يمكنك سحب الأموال من تطبيق سويت كوين 

حمل تطبيق Sweatcoin  دفع المال مقابل المشي للاندرويد والايفون 2022 | الربح من خلال المشي


حسنا هناك العديد من الطرق التي يمكنك الحصول بها على أرباحك من Sweatcoin، فيمكنك أن تقوم بسحب الأرباح عن طريق ربط حسابك في التطبيق بحساب الباي بال الخاص بك، وتعتبر هذه الطريقة هي الطريقة الوحيدة لسحب الأموال بطريقة عينية.

كما يمكنك أن تقوم باستخدام الأموال التي حصلت عليها من التطبيق في شراء العديد من المنتجات المقدمة من قبل التطبيق نفسه، حيث يمكنك استبدال نقاطك بالعديد من المنتجات مثل الخصم على المطاعم، أو إمكانية شراء هاتف آيفون وهذا في حالة حصولك على 20 ألف سويت كوين وغيرها العديد من المنتجات المميزة.

حمل تطبيق Sweatcoin  دفع المال مقابل المشي للاندرويد والايفون 2022 | الربح من خلال المشي

حمل تطبيق Sweatcoin  دفع المال مقابل المشي للاندرويد والايفون 2022 | الربح من خلال المشي


يمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق من على العديد من المواقع المختلفة، حيث يمكنك تحميل تطبيق Sweatcoin على جهاز الاندرويد من على المتجر الرسمي جوجل بلاي في حالة كان التطبيق مدعوما في بلدك من هنا، أو يمكنك أن تقوم بتحميل البرنامج بصيغة apk من هنا.

أو يمكنك تحميل تطبيق Sweatcoin بشكل مباشر ومجاني بالكامل من خلال الروابط التالية:

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول حمل تطبيقSweatcoin  دفع المال مقابل المشي للاندرويد والايفون 2022 |الربح من خلال المشي، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم العديد من المعلومات المفيدة التي تليق بكم.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق