السبت، 28 مايو 2022

واتس اب تعلن عن توقف الواتس اب عن عدد من هواتف الايفون والاندرويد WhatsApp 2022

تعرف على المزيد من المعلومات بخصوص أن شركة واتس اب تعلن عن توقف الواتس اب عن عدد من هواتف الايفون والاندرويد  WhatsApp 2022، وذلك لأن الشركة ترغب في أن توقف دعم جميع أنواع الهواتف المحمولة القديمة في كافة أنحاء العالم، هذه الخطوة الكبيرة سوف تحدث قريبًا جدًا حيث أن هذا التطبيق كان يتميز بأنه يدعم جميع أنظمة التشغيل المختلفة، يمكنكم التعرف على المزيد من التفاصيل الهامة بخصوص هذا الموضوع من خلال مقالنا.
واتس اب تعلن عن توقف الواتس اب عن عدد من هواتف الايفون والاندرويد WhatsApp 2022
واتس اب تعلن عن توقف الواتس اب عن عدد من هواتف الايفون والاندرويد WhatsApp 2022


واتس اب تعلن عن توقف الواتس اب عن عدد من هواتف الايفون 

اعتبارًا من يوم واحد نوفمبر لهذا العام سوف يفقد أكثر من 43 طراز مختلف من الهواتف المحمولة التي تعمل من خلال نظام التشغيل اندروي او الخاص بالآيفون، بالاعتماد على استخدام خدمة الرسائل المشفرة سوف يتمكن المستخدم من ارسال الكثير من الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والرسائل الصوتية والنصية أو إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.

كما ان جميع انواع اجهزة أندرويد الذكية المثبت عليها بالفعل نظام تشغيل قديم سوف تصبح غير متوافقة مع تطبيق الواتساب، بالإضافة إلى هواتف الآيفون المثبت عليها نظام التشغيل IOS 9 أو أي اصدار قديم، وذلك لأن الشركة ترغب في التخلص من الاجهزة القديمة وعدم دعمها، كما أنه تمكن من إضافة بعض المميزات وإمكانية الجديدة في هذا العام مثل اختفاء الرسائل النصية أو المكالمات الجماعية التي تكون قابلة للانضمام.

أهم الهواتف التي ستفقد استخدام الواتس اب  WhatsApp 2022

واتس اب تعلن عن توقف الواتس اب عن عدد من هواتف الايفون والاندرويد WhatsApp 2022


من خلال النقاط التالية سوف نتعرف على المزيد من التفاصيل بخصوص أن شركة واتس اب تعلن عن توقف الواتس اب عن عدد من هواتف الايفون والاندرويد القديمة، يمكنكم التعرف على أنواع هذه الهواتف فيما يلي:

  1. هاتف سامسونج جالكسي S3 mini، بالإضافة إلى هاتف Trend ll، هاتف Trend Life.
  2. كما سيتم قطع خدمة الواتس اب عن هاتف LG Optimus F7، F5، بالإضافة إلى هاتف L3 II Dual.
  3. بالإضافة إلى هاتف Sony Xperia لن يتمكن مستخدمي هذا الهاتف من استخدام تطبيق الواتس اب لإجراء المكالمات الصوتية وارسال الرسائل.
  4. يوجد بعض هواتف الآيفون التي لن تتمكن من استخدام الواتس اب مثل هاتف iphone SE، بالإضافة إلى هاتف 6S  وهاتف 6S plus.

المزيد من المعلومات عن تطبيق الواتس اب  WhatsApp 2022

واتس اب تعلن عن توقف الواتس اب عن عدد من هواتف الايفون والاندرويد WhatsApp 2022


من الجدير بالذكر أنه يوجد مجموعة واسعة ومتنوعة من المميزات والإمكانيات الرائعة التي سوف يحصل عليها كل من يستخدم تطبيق الواتس اب من اجل اجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وارسال الكثير من الرسائل الصوتية والنصية، حيث يتميز بأنه يتيح للمستخدم إمكانية إخفاء الرسائل النصية والمكالمات الجماعية، ولكن من الآن فصاعدًا لن يتمكن حاملي الهواتف القديمة من الاستمتاع بكل هذه المزايا.

وذلك بعد بسبب أن شركة واتس اب تعلن عن توقف الواتس اب عن عدد من هواتف الايفون والاندرويد حيث يتميز هذا التطبيق بأنه يوفر كل وسائل الأمان والحماية للمستخدمين، يمكننا القول أن الشركات العالمية الضخمة تحرص على جعل الأشخاص يقومون بشراء أحدث الأجهزة باستمرار.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تمكنا من التحدث على أن شركة واتس اب تعلن عن توقف الواتس اب عن عدد من هواتف الايفون والاندرويد، كما تعرفنا على مجموعة واسعة من المعلومات الهامة بخصوص هذا الموضوع، حيث تحرص شركة الواتس اب على تطوير الخدمات والمميزات في هذا التطبيق باستمرار من اجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة وإرسال الرسائل الصوتية والصور والفيديو والمستندات وإجراء المكالمات بطريقة سهلة وسريعة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق