القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة صب واي Subway Surfers للكمبيوتر

تنزيل لعبة صب واي Subway Surfers للكمبيوتر من الميديا فاير

تنزيل لعبة صب واي Subway Surfers للكمبيوتر

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر ليست مختلفة أبدًا عن اللعبة التي قمنا بتجربتها على الهواتف الذكية، ولعل عوامل شعبية لعبة صب واي وفيرة جدًا، لذلك كان ينبغي أن اقوب بعمل مراجعة شاملة لها، حتى نتعرف على كل المزايا التي تتمتع بها، وكما تعودت سوف تجدون رابط تنزيل اللعبة عقب قراءة المقال.

عن لعبة صب واي للكمبيوتر

ظهرت اللعبة على يد فريق من مصنعي الألعاب، وقاموا باختراع لعبة صب واي، حتى تلائم جميع الأعمار السنية الضئيلة والتي تبدأ من الثلاث أعوام، ومنذ طرحها، والإقبال علي لعبها كبير فلم يقتصر على الصغار ليس إلا، لكن أنها أصبحت المفضلة عند الكبار ايضا.

وبعد أن حاذت اللعبة حب الملايين من المستعملين للهواتف المحموله، أصدرت قرار المنشأة التجارية المطورة أن تطرح نسخة تلائم اجهزة الحاسب الآلي، حتى يستمتع بها أكبر عدد ممكن من مُستخدمي الأجهزة، وفعلًا نجحت النسخة في جذب قاعدة عريضة من هؤلاء، وذلك لأن اللعبة على شاشة جهاز الحاسب الآلي لا تُقارن بجهاز الهاتف الذكي أيما كان يحمل من قدرات.

قصة لعبة صب واي للكمبيوتر Subway Surfers

منظور لعبة صب واي للكمبيوتر تدور بخصوص فتى صغير، مهمته هي جمع الذهب من كل مكان يقابله، وفوق منه أن يتعدى كل الصعوبات التي تقابله في الطرقات، والتي متمثلة في بعض الأفراد أو حدود قد تقف حجرة عثرة أمام مقصده، ويبدو في اللعبة ثلاثة شخصيات، هم المحور الأساسي لأنهم سارقين ويقوم شُرطي والكلب المختص به بملاحقتهم.

لذلك؛ على اللاعب أن يهرب من بينهم أيضًا، غير أن هذا الهروب يجب أن يكون بحذر، لأن ثمة حواجز وقطارات ربما الاصطدام بها، ومن الجائز الانتصار على كل تلك الصعاب عن طريق عتاد مساعدة، يحصل اللاعب أعلاها عندما ينتقل من فترة إلى أخرى، ومن هذه الأدوات المغناطيس الذي يستطيع أن يجمع ذهب دون أن يتوجه الرياضي إليه بأسلوب مباشر، فضلا على ذلك أداة يتمكن بها الرياضي من الطيران من فوق أي حاجز والقيام بجمع قطع الذهب والنقود التي تبقى بالسماء.

ولعل الفكرة على الرغم من بساطتها لكنها تحمل معنى أضخم، وهو وجوب تخطي الصعوبات بهدف إتيان الهدف، وأن يبذل الإنسان كل جهده حتى يحقق ما يطمح.

تنزيل لعبة صب واي Subway Surfers للكمبيوتر

ميزات لعبة صب واي للكمبيوتر Subway Surfers

تمتاز لعبة صب واي للكمبيوتر بمزايا وافرة جعلتها بحق تستحق هذه المنزلة المتميزة، ومن تلك الفوائد :

  1. إن لعبة صب واي تخطيط عالي الإجادة والأصالة، ما إذا كان في المؤثرات الصوتية أو المرئية.
  2. تتمتع اللعبة ببساطة كبيرة، لذلك تلائم عمر الثلاث أعوام.
  3. لعبة صب واي للكمبيوتر لا تتطلب إلى أي إمكانيات عارمة في الكمبيوتر، وهذا نظرًا لحجمها الضئيل.
  4. تشتمل صب واي على كميات وفيرة من المراحل، والتي تتدرج من البسيط ثم المعتدل ثم العصيب، وذلك يُضفي عليها جو من المتعة والإثارة.
  5.  يكمل تحديث اللعبة على نحو مستمر، ولذا جعلها متجددة دائمًا.
  6. اللعبة بلا مقابل تمامًا ولا تفتقر صرف مبلغ مالي.
  7. تتيح اللعبة للاعب أن يختار الملابس ويخصص ما يناسبه منها.
  8. تقدم اللعبة معدات معاونة حتى تتحقق متعة اللعب، مثل: الحذاء الذي يستطيع تخطي القطارات والقفز بيسر.

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر Subway Surfers

الان متابعي موقع أعرف أكثر يمكنكم تحميل لعبة Subway Surfers برابط واحد مباشر من ميديا فاير والاستمتاع بلعبة صب واي مباشرة علي جهاز الكمبيوتر من الوصلة التالية :

هل اعجبك الموضوع :
author-img
يوسف جودة محامي حر كاتب تقني لدي موقع جاتا ماك

تعليقات

محتويات المقال