القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider للاندرويد والايفون

تحميل لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider اخر اصدار

يقدم لكم موقع أعرف أكثر تحميل لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider هي لعبة سباق موتوسيكلات مدهشة من تعديل شركة سونر كارا، تبدأ اللعبة على سبيل سريع مزدحم إذ يتعين عليك القيادة بأكبر سرعة ممكنة وربح الزيادة من الملكية لإعلاء أو شراء طريق مودرن. لكسب المزيد من الملكية ، عليك تجربة الريادة على نحو أكثر سرعة والاقتراب حجم الإمكان من العربات الأخرى أو السير في الوجهة المعاكس سوف تحصل علي المزيد من النقاط وتربح.

لاشك أن محبي ألعاب السباق على إدراك بـ لعبة Traffic Racer الرائعة بأحجامها الضخمة ورسوماتها. عقب إصدار اللعبة ، أصدرت قرار سونر كارا تصميم وتدشين لعبة دراجات نارية فائقة السرعة تدعى ترافيك. لقد جعل رايدر تلك اللعبة واحدة من أفضل ألعاب الماراثون والإثارة تماما شبيهه بلعبة الموتوسيكلات التي كنا نلعبها في وقت سابق علي العاب اتاري للاندرويد.

تحميل لعبة Traffic Rider للاندرويد والايفون

عند تنزيل لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider ؛ يمكن تصوير اللعبة بأنها تسير على دراجة بخارية ومعارك الشوارع التي لا خاتمة لها مع الرياح والسرعة ، وسوف تجعلك الرسومات المثالية والرسوم المتحركة الجذابة تحدق في اللعبة بعد السلطة لا تتوقع لعبة Traffic Rider أي لعبة سباقات أخرى.

تشمل المميزات ذات المواصفات المتميزة حركة المرور بالليل وفي فترة النهار, فضلا على ذلك الرسومات ، والرسوم المتحركة ، والصوت الحقيقي ، يعد ذلك تحولا خلال النهار وليلا يثير التهييج والسرعات على الطرق ، ستجلب لك الشوارع المهاجرة في الطليعة وكلما ذهبت ، سوف تكون أكثر تكدسا وازدحاما.

تجدر الإشارة إلى أنه بواسطة تجاوز السيارات والكائنات الأخرى الحاضرة في الشوارع ، ستحصل على مكافأة خاصة وستحصل على مكافأة خاصة حينما تقود سيارة في مواجهة السيارات. التدني إلى الشوارع والتهام السرعة والإثارة بوقت واحد.

تحميل لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider اخر اصدار

ميزات لعبة Traffic Rider اخر اصدار للاندرويد والايفون

  1. تدعم 4 لغات مغايرة من بينها العربية.
  2. ثمة 5 أنواع من أجدر الموتوسيكلات.
  3. منظور أول واحد من زيادة من الإثارة.
  4. صوت حقيقي ، مأخوذة من محركات حقيقية.
  5. تتيح لعبة ترافيك رايدر اللعب دون أي قيود من حيث الوقود والوقت.
تنزيل لعبة ترافيك رايدر للاندرويد والايفون مجانا

الان جاء وقت تحميل لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider علي هاتفك المحمول والاستمتاع بجو من المرح والاثارة في قياة السيارات ودخول العديد من التحديات من خلال روابط التحميل التي يوفرها لكم موقع أعرف أكثر كما يمكنكم تحميل العاب سيارات للكمبيوتر.



reaction:

تعليقات