القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة claw القديمة للكمبيوتر برابط مباشر

تنزيل كلاو claw

اهلا بكم احبائي , في هذا المقال سوف نتحدث عن اكثر الالعاب شعبية في مجال الألعاب العريقة وهي لعبة كلاو هذه اللعبة لها شعبية اكثر من اي لعبة اخرى تشبهها , لان الالعاب التي تكون من هذا النوع يكون لها شعبية خاصة.

تحميل لعبة كلاو claw برابط ميديا فاير
تنزيل كلاو claw

ولكن هذه اللعبه claw فإن شعبيتها كانت كبيرة جدا وليست خاصة كما كنا متوقعين كما انها لا تستهدف فئة معينة ابدا بل انها الي جميع الفئات وجميع الاعمار وايضا للجنسين .

تدور قصة اللعبة عن القط كلا وهو القبطان وهناك مجموعة كبيرة من الحراس وهم الكلاب وجميعنا نعرف الصراع الأبدي بين الكلاب والقطط , ويبدأ القبطان رحلته في هذا العالم فيكون اللاعب هو القبطان لذلك يعمل على مساعدته في خوض رحلته , هيا بنا اصدقائي نتعرف على لعبة كلاو

معلومات حول لعبة كلاو

مع التطور والتكنولوجيا التي أصبحت موجودة الآن في القرن الواحد والعشرين أصبحت جميع شركات الألعاب تستخدم الذكاء الاصطناعي في صنع الكثير من الألعاب الجديدة التي يجبها المستخدمين ولكن هناك بعض من الالعاب ذات التراث التي لا يمكننا الغني عنه مثل الحضارة , لأنها شكلت في الكثير من شخصياتنا الآن.

من احدى افضل هذه الألعاب هي لعبة كلاو فهي الحل الافضل والامثل اذا كنت تبحث عن لعبة ذات مغامرة وبها الكثير من الاثارة والمتعه والتشويق, كما أن اللعبة بها الكثير من المؤثرات البصرية والسمعية التي تعمل علي زيادة الادرينالين في جسمك وزيادة المتعه و ذلك يجعلك تريد ان تستكمل احداث اللعبه.

كما ان اللعبة بها الكثير من المميزات الاخري مثل طريقة الأصوات واختلافها وتفاصيل الالوان والجرافيك عالي الدقة الذي يجعل اللاعب يشعر كأنه في عالم آخر يخوض التجربة بنفسه

وصف لعبة كلاو claw

ان هذه اللعبه من الالعاب المنتشرة على ساحة الالعاب خاصة الألعاب ذات التراث القديم , تبدأ اللعبة واللاعب يكون يتجسد في شخصية القط كلاو الذي أصبح يحارب الكثير من الكلاب ويجب عليه التخلص منهم.

ويجب على اللاعب أن يساعد كلاو في ان ينول هدفه وهذا هو الفارق بين هذه اللعبه والكثير غيرها ان هذه اللعبه تمثل للمستخدم المثابرة علي الوصول الي الهدف والغاية.

اللعبة بها الكثير من المستويات التي تتدرج بها , كما أن هناك اختلافات بين المستويات سواء في النهار والليل وايضا اختلاف شكل الكلاب علي حسب المستوي وهناك أيضا الرسومات الموجودة تختلف, هذه اللعبة الاختيار الامثل اذا كنت تبحث عن خوض مغامرة رائعة.

مميزات لعبة كلاو claw

1- تتميز اللعبة بالدقة والكفاءة العالية.

2- تتمتع اللعبة ايضا بواجهة سهلة وبسيطة.

3-تحتوي اللعبه على جرافيك عالي الدقة ورسومات رائعه.

4- اللعبة من العاب المغامرات والتشويق والتي تتناسب مع جميع الفئات.

5- اللعبة صغيرة الحجم.

6- تعمل اللعبة علي اقل الامكانيات.

تحميل لعبة كلاو claw برابط ميديا فاير

بعد ان قمنا بجولة حول كلا من وصف ومميزات لعبة كلاو claw للكمبيوتر الان أترككم مع رابط تنزيل مباشر من ميديا فاير لتحميل اللعبة والاستمتاع بها.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
محمود هلال مصري الجنسية كاتب لدي موقع جيمز باد يقدم احدث الالعاب والتطبيقات تحميل العاب اندرويد العاب ايفون العاب كمبيوتر العاب اكشن العاب بنات العاب تلبيس العاب سباق العاب سيارات العاب مغامرات العاب طبخ العاب المزرعة العاب ذكاء العاب الغاز تحميل لعبة سوبر ماريو www.gamesbad.com

تعليقات

محتويات المقال