القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة الشرطة القديمة للكمبيوتر virtua cop من ميديا فاير

تحميل لعبة الشرطة القديمة

اهلا بكم اصدقائي مرة أخرى , في هذا المقال سوف نتحدث عن لعبة اكثر من رائعه والكثير من الاطفال يستمتعون بها الان كما كنا نستمتع بها من قبل , ولكن سوف نتحدث عنها بالتفصيل لكي يعرف اللعبه ما لا يعرفها لان هناك جزء كبير من المتعة يفوت من لا يلعب هذه اللعبة.

 تحميل لعبة الشرطة القديمة للكمبيوتر

من منا لم يحلم ان يكون ضابط شرطة في يوم من الايام ؟.. الاغلبيه منا كان يريد ان يكون ضابط شرطة فان هذه اللعبة تجعلك تعيش في جو كامل من مغامرات ضباط الشرطة الرائعه وايضا هناك الكثير من المستويات التي تتدرج في الصعوبة.

ويجب عليك ان تنقذ الكثير من الارواح الطيبه التي يستخدمها المجرمون لكن يستفزو الضباط فيجب عليك ايها البطل ان تسرع وتخوض هذه التجربة الشجاعة وتحرر هؤلاء الضحايا , هيا بنا نتعرف علي لعبة الشرطة.

تحميل لعبة الشرطة للكمبيوتر

لعبة الشرطة من الالعاب القديمة والمميزة والشيقة التي على اللاعب بها أن يقوم بملاحقة مجموعة من الجناة والمجرمين , وهذا عن طريق الكثير من الأدوات التي توفرها اللعبة.

ولكن يجب على اللاعب ان يكون منتبه جدا لان هناك الكثير من الضحايا التي اخذهم المجرمون لكي يكونوا مبتزين من هؤلاء المجرمون وايضا يجب عليك ان تجعل هؤلاء المجرمون يحاكمون أمام العدالة فيجب علي ان تقوم بالتركيز لكي تمسك بهم.

فان اللاعب في هذه اللعبة يقوم بالتحكم في أحد ضباط الشرطة الذين يذهبون خلف المجرمين ويكون اللاعب هو القائد ويجب عليه الحرص على مواجهة الأعداء في وقت من الاوقات لأنهم يقطعون عليك الكثير من الطرق.

وهناك الكثير من الروح التنافسية في هذه اللعبة , هناك الكثير من الالعاب مثل هذه اللعبة ولكن هذه الالعاب يكون الغرض منها هو الترفيه فقط, اما هذه اللعبة تجعل داخل اللاعب شعور من الوطنية وايضا روح تنافسية لانه يريد ان يقوم بالامساك بالمجرمين.

هذه اللعبة تجعلك تشعر انك على أرض الواقع بسبب الكثير من العوامل المختلفة أول هذه العوامل أنك لا تكون مكانك دائما ويتم التحرك بك إلى كثير من الاماكن الاخري وهناك بعض من المطاردات التي تكون من داخل السيارات.

وايضا هناك المؤثرات الصوتية والبصرية التي لها دور كبير جدا في إشعال روح الوطنية والتنافس داخل اللاعب , كما أن التحكم في اللعبه سهل جدا فسوف تحتاج الي الماوس الخاص بالجهاز فقط , هيا ايها الابطال اسرعوا لكي تخوضوا هذه التجربة

مميزات لعبة الشرطة للكمبيوتر

1- اللعبة تتميز بواجهة رائعة جدا ومميزة وسهلة في الاستخدام.

2- اللعبه مناسبة لجميع الفئات العمرية عكس كثير من الالعاب.

3- مساحة اللعبة صغيرة جدا ولا تستهلك الكثير من موارد الجهاز وتعمل علي اقل الامكانيات.

4- اللعبة لا تحتاج الى الانترنت لكي تعمل فيمكنك الاستمتاع بها دون استخدام الانترنت.


reaction:

تعليقات