القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

سعر ومواصفات وعيوب iPhone 12 Pro هاتف ايفون 12 الجديد

سعر ومواصفات وعيوب iPhone 12 Pro هاتف ايفون 12 الجديد

مراجعة هاتف ايفون 12 الجديد من منا الآن لا يحمل أي نوع من انواع الهواتف الذكية الحديثة, فالإجابة ستكون جميعنا نحمل هذه الهواتف الرائعه ولكن هل هناك جهاز ما يتربع على عرش الهواتف الذكية الحديث ؟ .. فستكون الاجابة ايضا نعم هناك هواتف أبل كما تسمى هواتف آيفون , الهواتف التي تمتاز دائما بالكثير من الجمال والدقة في التصميم وايضا روعة ألوان الشاشات.

هاتف ايفون 12 الجديد
هاتف ايفون 12 الجديد

هناك الكثير من المميزات التي تجعل الكثير من المستخدمين يميلون الى هذه الهواتف الرائعة , سوف نلاحظ ان هناك الكثير من الفروق بين اسعار هواتف ابل اي شركة اخرى ولكن سنجد أن الكثير يذهبون مرارا إلى هواتف أبل بسبب المميزات الكثيرة التي توجد به , الآن في هذا المقال سوف نستعرض معا احد هواتف أبل الجديدة وهو آيفون 12 وسوف نتعرف علي جميع المواصفات الخاصة به.

مواصفات وعيوب هاتف آيفون 12 الجديد

  • نظام التشغيل : يعمل هاتف آيفون 12 الجديد تحت نظام تشغيل ios 14 وهذا النظام يعتبر هو اخر اصدار للايفون , هذا الاصدار يمتاز بالكثير من المميزات التي لا توجد في الإصدارات التي تسبقه , فأصبح هناك الكثير من المميزات التي لم يكن يتمتع بها حاملي هواتف آيفون ولكن بعد هذا الإصدار أصبح الموضوع أكثر سهولة من قبل لان هذا الاصدار أضاف الكثير من المميزات الاخري التي لم تكن موجودة من قبل , هذا النظام يضمن الي المستخدمين تعامل أفضل مع الاجهزة الخاصة بهم.
  • الشاشة : يبلغ حجم الشاشة التي يمتلكها هاتف آيفون 12 الجديد 6.1 بوصة والشاشة من نوع liquid retina ips lcd وشاشة تعمل بدقة 1800*830 بكسل نسبة عرض إلى ارتفاع 20.9 أبعاد الشاشة 146.7 × 71.5 × 7.4 ملمتر، الوزن 189 ج.
  • معالج الهاتف : معالج ثماني النواة apple a14 bionic وهذا هو المعالج الجديد لشركة ابل 2020 وهو مصنع بدقة تصنيع بلس نانومتر , وهذا المعالج مقترن مع معالج رسومي رباعي النواة , ويعتبر هذا المعالج هو الميزة الأكبر في هاتف آيفون 12 الجديد , وهذا المعالج يوفر الكثير من المميزات للهاتف سوف في الكاميرا او في السرعة أو في استهلاك الطاقة.
  • الذاكرة العشوائية : متوفر هاتف آيفون 12 الجديد بثلاث اصدارات مختلفة , هناك اول اصدار ويأتي بسعة 4 جيجا بايت مقترن مع وحدة تخزين 64 جيجا بايت , والطراز الثاني يأتي أيضا 4 جيجابايت مع سعة تخزينية 128 جيجا بايت , ويأتي الطراز الثالث مع جيجابايت ايضا مع سعة تخزينية 256 جيجابايت.
  • البطارية : تبلغ سعة البطارية الخاصة بهاتف آيفون 12 الجديد 3200 ملي أمبير , وايضا البطارية الجديدة الخاصة بهاتف آيفون 12 تدعم الشحن السريع بقدر 20 واط.
  • الكاميرا الخلفية : يحتوي هاتف آيفون 12 الجديد على كاميرا خلفية ثنائية تحتوي على الكثير من المميزات , دائما ما تتميز هواتف ايفون بالكاميرا التي تختلف تماما عن اي هواتف اخرى , تأتي الكاميرا الخاصة بهاتف آيفون 12 الجديد بخاصية التصوير السينمائي وهذه الخاصية تمكنك من تسجيل الكثير من الفيديوهات عالية الدقة , تأتي الكاميرا الخلفية لهاتف آيفون 12 الجديد بدقة 12*12 ميجا بكسل وايضا مع فلاش ليد رباعي , يمكنك من خلال كاميرا آيفون 12 الجديد ان تلتقط صور بدقة hdr وايضا يمكنك ان تلتقط الكثير من صور البانوراما.
  • الكاميرا الامامية : يحتوي هاتف آيفون 12 على كاميرا أمامية مزدوجة تأتي بدقة 12 ميجا بكسل والثانية sl 3d تدعم التصوير بدقة تصل إلى 2160.
  • الصوت: يدعم جهاز آيفون 12 الجديد صوت ستيريو ممتاز وصوت دولبي أتموس.

مميزات هاتف آيفون 12 الجديد

دائما ما تمتاز هواتف ايفون بالتصميم الذي يكون اكثر من رائع ولكن في هاتف آيفون 12 الجديد اصبح الامر اكثر مما مضي , التصميم الجديد هو أول شيء يلفت النظر في هذا الجهاز الاكثر من رائع , حيث ان النتوء الكبير الذي كان في الاجهزة التي مضت بدأ يختفي تدريجيا.

عيوب هاتف آيفون 12 الجديد

  1. النتوء بالرغم ان التصميم الذي يمتلكه هاتف ايفون 12 الجديد رائعه جدا الا اننا لا نعلم لماذا تتاخر ابل حتى الان في إزالة النوتش نهائيا لان جميع الهواتف التي تأتي في الفئات المتوسط اصبحت لا يوجد بها نتوء.
  2. ايضا لا يأتي مع الهاتف شاحن فيجب أن تقوم بشرائه بشكل منفصل.
  3. ايضا لا يحتوي صندوق الهاتف على سماعات.

سعر هاتف آيفون 12 الجديد

تختلف أسعار هواتف آيفون حسب السوق وحسب عملة البلد التي تقيم بها , ولكن متوسط الاسعار تكون : النسخة 64 جيجابايت تأتي بسعر 799 دولار أمريكي , لنسخة 128 جيجابايت تأتي بسعر 850 دولار أمريكي , يأتي الهاتف بعدد من الالوان : اخضر , أصفر, أرجواني , أبيض , أسود " يمكنك شراء نسختك الان من هاتف ايفون 12 الجديد بسعر منخفض خصم خاص من امازون من الرابط التالي.

reaction:

تعليقات