القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

كيفية تحميل appcake للايفون بدون جلبريك

كيفية تحميل appcake للايفون بدون جلبريك

اهلآ وسهلآ بكم زوارنا الكرام اليوم سوف نتكلم عن كيفية تحميل appcake للايفون بدون جلبريك بالأضافة إلى تحميل برنامج appcake للأندرويد حيث يتميز تطبيق AppCake iOS عن باقي البرامج والتاجر المختلفة كما يوجد العديد من مستخدمي أجهزة الأيفون والايباد يهتمون بتحميل الألعاب والتطبيقات المدفوعة والمطورة والبرامج المعدلة بتنسيق بلس والتي تكون غير متوفرة على متجر AppStore.

تحميل appcake للايفون
تحميل appcake للايفون

يعتبر تحميل متجر appcake لهواتف الأيفون بديل رسيمي للحصول على ماتريد من التطبيقات التي لن تجدها في أي مكان آخر سوء كانت لتحرير الصور والفيديوهات او تنزيل تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستقرام بلس الذهبي وغيرها من البرامج المجانية كما يوجد بديل أخر مميز وهو برنامج app china معرب للايفون ويعتبر من المتاجر المميزة ايضا.

تحميل متجر appcake بدون جلبريك برابط مباشر

العديد من الأشخاص الذين يستخدمون أجهزة أبل يقلقهم نظام الجلبريك بسبب عدة مشاكل تقنية وفنية لذلك يعتمد غالبية الأشخاص على تحميل برامج الغير رسمية من المتاجر التي تتيح لهم الحصول على التطبيقات المدفوعة والالعاب التي تتطلب عملية شراء لذلك تكون شعبية تحميل متجر appcake الذي يقدم أدوات تساعد على تشغيل التطبيقات والألعاب المدفوعة بدون أن تتكلف بدف اي مبلغ داخلها.

بالأضافة يتوفر تحميل appcake من السيديا ومتوفر باللغة الإنجليزية بعد أن كان أو ظهور له متاح فقط باللغة الصينية. كما يمكن أيضآ. تحميل كذا كذا هل يمكن تحميل برنامج appcake للاندرويد حتى لا أطيل عليكم مستخدمي أجهزة الأندرويد ان كنت تبحث تحميل appcake للأندرويد فأنصحك ان تتوقف الان.

لأن تطبيق AppCake متوفر فقط لأجهزة الأيفون والايباد فقط ولا يوجد أي تطبيق أو نسخة من متجر اب كيك تعمل على أجهزة Android. بصراحة قبل أن اسرد لكم هذه التدوينة بحثت مرارا وتكرارا ودخلت العديد من المواقع وكلها تضع رابط تحميل اب كيك وعندما ادخل أجد متجر مختلف.

كيفية تحميل appcake للايفون مجانآ برابط مباشر

  1. فتح متصفح سفاري الرسمي على هاتفك ثم الأنتقال إلى الرابط الموجود أسفل هذه التدوينة.
  2. سوف تظهر لك نافذة منبثقة اضغط Install مجددآ لتأكيد.
  3. الخطوة الأخيرة سوف تجد تطبيق AppCake قد تم تثبيته على هاتفك. الخطوة التالية قم بفتح تطبيق AppCake وسوف يخبرك ان هناك خطأ غير موثوق به لمطور برامج المؤسسة.
  4. لا تقلق قم بالنقر على زر إغلاق.
  5. الخطوة التالية قم بالأنتظار إلى الأعدادات ثم عام ثم إلى الملف الشخصية ثم اختر Trust الذي يضهر على تطبيق AppCake.
  6. الخطوة التالية فتح التطبيق مرة أخرى حيث سوف تحتاج إلى التحقق من التطبيق بالضغط على زر Verify.
  7. الخطوة التالية سوف ينقلك إلى متصفح سفاري ثم الضغط على Allow لتحصل على ملف تكوين appcake تحميل ios 14 أو غيره الخاص بالبرنامج.
  8. بعد الانتهاء من تنزيل ملف التكوين الخطوة ماقبل الأخيرة من جديد انتقل الى الأعدادات، عام، الملف الشخصي وإدارة الأجهزة، ثم أختيار AppCake Configuration، ثم Instal.
  9. الخطوة الأخيرة ادخل رمز المرور الخاص بك للتحقق، حيث سوف تنبثق نافذة قم بالضغط على Open، وهكذا يمكنك الآن تصفح متجر appcake بدون جلبريك.

الخلاصة / تحميل متجر appcake بدون مشاكل حتى لا تقع في أي مشكلة أثناء AppCake download no jailbreak. عليك اتباع الخطوات التي ذكرتها لكم أعلاه وبعد فتح الاب كيك سوف تجده ذو واجهة مميزة سوف تجدها مقسمة إلى عدة أقسام لكل منها فئة مختلفة تضم التصنيفات والتنزيلات ومحرك البحث بالأضافة إلى تحديثات التطبيقات في تطبيق AppCake على أجهزة iOS اما اذا كنت من عاشقي التسوق عبر الانترنت يمكنك تحميل تطبيق دكانتي الاسرع في عمان في التسوق.
reaction:

تعليقات