القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

برنامج تسجيل مكالمات للايفون call recorder مجانا

قد تحتاج في الكثير من الأحيان الى تسجيل مكالماتك، وقد تواجهك مشكلة في حالة كنت من مستخدمي هاتف الايفون؛ لان نظام IOS الخاص بالايفون لا يحتوي على تطبيقات او برامج تسجيل المكالمات، وهو الأمر الذي يختلف عن طريقة التسجيل في الهواتف التي تعمل بنظام Android. ولذلك في حالة كنت أحد مستخدمي هواتف الايفون وترغب في تسجيل مكالماتك عليك متابعة قراءة هذا المقال لتعرف أهم البرامج الخارجية التي يمكنك الاستعانة بها لتسجيل المكالمات وطريقة التسجيل ومال الى ذلك من موضوعات.

برنامج تسجيل مكالمات للايفون
برنامج تسجيل مكالمات للايفون

ما هو أفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون مجانا ؟

تطبيق Boldbeast :

يمكنك من خلاله استخدام Call recorder لتسجيل المكالمات، وهو أحد أفضل التطبيقات المجانية المتاحة لتسجيل المكالمات من خلال الايفون، حيث يسمح للمستخدم بإدارة التسجيلات والتحكم بها ومشاركتها، وهو تطبيق سهل الاستخدام.


تطبيق Tape a call :

يعد تطبيق Tape a call من أفضل التطبيقات الالكترونية الخاصة بتسجيل المكالمات على اجهزة ايفون، و يتيح لك تسجيل لمدة 60 ثانية مجانا، وفى حالة كنت ترغب في زيادة مدة التسجيل يمكنك الاستعانة بالتطبيق بنسخته المدفوعة، ومن مميزات هذا التطبيق إمكانية الحصول على التسجيلات بجودة عالية كما انه يمكنه التسجيل لعدد غير محدود من المكالمات.


تطبيق iPadio :

يعد أيضا iPadio أحد أفضل التطبيقات الإلكترونية التي يمكن من خلالها تسجيل المكالمات لمدة تصل الى 60 دقيقة، يراعى عند البدء في التسجيل على البرنامج الاتصال بالأرقام المحلية أو الدولية الخاصة بالبرنامج بإدخال رمز PIN، ومن أهم مميزات هذا البرنامج انه يتيح لك إمكانية إضافة عناوين او مواقع او وصف على التسجيل الصوتي، كما يوفر خيارات متعددة حيث الحفظ والتحميل ومشاركة التسجيلات الصوتية.


خدمة Google Voice :

يتيح جوجل تلك الخدمة المجانية لتسجيل المكالمات، ولكن أحد أهم عيوبها هي إمكانية تسجيل المكالمات الواردة فقط ولا يمكنك من خلالها تسجيل المكالمات الصادرة، وتتيح هذه الخدمة تسجيل المكالمات الواردة لمدة تصل إلى ثلاثة ساعات.


تطبيق call record FREE :

يعتبر أحد التطبيقات المجانية الشهيرة التي يسهل استخدامها لتسجيل المكالمات الواردة لفترة تصل الى 60 دقيقة أيضا.


طريقة استخدام برنامج تسجيل مكالمات للايفون مجانا

  1. تسجيل المكالمات الواردة تلقائيا بطريقة مجانية بدون رسوم.
  2. توفر بعض البرامج حفظ المكالمات في قائمة سهل الوصول اليها.
  3. توفر اغلب برامج تسجيل مكالمات للايفون مجانا سرية حفظ تلك المكالمات بأرقام سرية.
  4. تتيح تلك البرامج أيضا إمكانية حظر بعض المكالمات التي لا ترغب في تلقيها، كما يمكن من خلالها عمل قائمة سوداء بأرقام مزعجين لتعطى مشغول عند الاتصال بك.
  5. تتيح البرامج ايقافها وتشغيلها في أي وقت خلال اليوم.
  6. لا تحتوي تلك البرامج على إعلانات مزعجة قد تظهر أثناء الاستخدام.

هل يعتبر تسجيل المكالمات امرا قانونيا ؟

يختلف الامر من دولة إلى أخرى بحسب قانون الدولة التي تعيش وتتواجد بها، حيث يعتبر تسجيل المكالمات أمرا عاديا في بعض الدول، بينما يعتبر غير قانوني ومخالفا للقوانين في دول أخرى، لذلك ينبغي عليك تحرى الدقة ومعرفة الوضع القانوني لتسجيل المكالمات في حالة رغبتك في التسجيل.

وهكذا عزيزي القارئ نكون قد عرضنا لك في إيجاز برنامج تسجيل مكالمات للايفون مجانا واهم البرامج المجانية المتاحة التي يمكنك اختيار ما يناسبك منها، بالإضافة الى طريقة استخدام تلك البرامج بشكل مبسط، ونرجو ان يكون المقال وافيا لكل ما يخص برنامج تسجيل مكالمات للايفون مجانا.
reaction:

تعليقات