القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

طريقة استخدام Netflix مع خدمة VPN

طريقة استخدام Netflix مع خدمة VPN سواء كنت مسافرًا إلى الخارج أو تريد الوصول إلى كتالوجات Netflix في بلدان أخرى غير بلدك ، فقد تتساءل عن كيفية استخدام Netflix مع خدمة VPN استمر في القراءة لمعرفة كيفية اختيار واستخدام VPN لإلغاء حظر Netflix من أي مكان في العالم.

طريقة استخدام Netflix مع خدمة VPN
Netflix مع VPN

لماذا تحتاج إلى VPN لإلغاء تأمين Netflix Overseas

لنفترض أنك تسافر عبر أستراليا وتسجيل الدخول إلى Netflix ، لكن لا يمكنك العثور على العرض الذي كنت تشاهده في بلدك. ذلك لأنك سجلت الدخول إلى إصدار أستراليا من Netflix ، و Netflix لديها اتفاقيات مختلفة في كل بلد. يمكنك فقط بث الأفلام والعروض المرخصة في البلد الذي صادفت فيه تسجيل الدخول.

لحسن الحظ ، يمكنك التغلب على هذه القيود وإلغاء حظر Netflix مع خدمة VPN دولية. لا يقوم VPN فقط بإخفاء وتشفير حركة المرور على الإنترنت الخاصة بك ، ولكن VPN تقوم بانتحال عنوان IP الخاص بك ، مما يجعله يبدو كما لو كنت في بلد أو مدينة مختلفة عن البلد الذي توجد فيه بالفعل. هذه الميزات تجعل VPNs سهلة الوصول إلى الموقع الجغرافي المواقع والخدمات المحجوبة في البلدان الأخرى.

لذلك ، إذا كنت تستخدم موقع خادم VPN في الولايات المتحدة من أستراليا أو المجر أو أي مكان آخر ، فلا يزال بإمكانك الوصول إلى الولايات المتحدة Netflix وجميع العروض المتوفرة في كتالوج الولايات المتحدة. العكس صحيح أيضًا - يمكنك إلغاء حظر Australian Netflix من مواقع أخرى باستخدام VPN.

اختر خدمة VPN مثبتة من Netflix

لا يتم إنشاء جميع خدمات VPN على قدم المساواة. بينما يزعم جميع مزودي VPN تقريبًا أنهم قادرون على إلغاء حظر Netflix أو تقديم دفق سريع ، فإن هذا ليس هو الحال دائمًا. ستحتاج إلى قضاء بعض الوقت للبحث في مختلف مقدمي الخدمات وما يقدمونه.

على وجه التحديد ، يجب أن تبحث عن موفر لديه :

  1. غير محدود النطاق الترددي للتدفق.
  2. بروتوكولات التدفق السريع (OpenVPN باستخدام UDP عبر TCP هو خيار جيد).
  3. فترة تجريبية مجانية حتى تتمكن من اختبار الخدمة مع Netflix قبل الالتزام بخطة الخدمة.
  4. سجل جيد لإلغاء حظر Netflix.
تقوم بعض الخدمات فقط بإلغاء تأمين كتالوجات Netflix في بعض البلدان أو على خوادم معينة ، لذلك ستحتاج إلى تجربتها والتأكد من أن VPN تعمل من أجلك.

اشترك في خدمة VPN وجربها

بمجرد العثور على خدمة VPN التي تريد تجربتها مع Netflix ، ستحتاج إلى التسجيل للحصول على الخدمة. لحسن الحظ ، يقدم جميع مقدمي الخدمة تقريبًا فترة تجريبية مجانية حتى تتمكن من اختبار خدماتهم وأدائهم دون أي خطر. معظم فترات التجربة هي 14 أو 30 يومًا ، على الرغم من أن الإلغاء قد يتضمن الاتصال بالشركة وتقديم سبب لإلغاء الحجز.

بالإضافة إلى ذلك ، قد يطلب منك بعض مقدمي الخدمة التسجيل باستخدام بطاقة ائتمان للاستفادة من الفترة التجريبية ، على الرغم من أنهم لن يفرض عليك رسومًا حتى تنتهي الفترة التجريبية.

كيفية استخدام Netflix مع خدمة VPN

  1. للبدء ، توجه إلى موقع موفر VPN وتنزيل حزمة التطبيق المناسبة لجهازك ونظام التشغيل.
  2. افتح التنزيل واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال التثبيت. قد يُطلب منك تقديم أذونات المسؤول على جهازك لإكمال التثبيت. إذا واجهتك مشكلة في أي وقت ، فاتصل بمزود VPN للحصول على المساعدة.
  3. بمجرد تثبيت حزمة VPN ، قم بتشغيل التطبيق. على الرغم من اختلاف كل واجهة VPN ، يجب أن يكون لديك قائمة بالخوادم في مختلف البلدان للاتصال بها. اختر خادمًا في البلد الذي تريد إلغاء حظر Netflix عليه.
  4. الآن ، توجه إلى Netflix. إذا كانت الأمور تعمل بشكل صحيح ، يجب أن تشاهد عنوان URL الخاص بكل بلد لـ Netflix في شريط عنوان المتصفح ، مثل "netflix.com" لـ U.S. Netflix.
  5. سجّل الدخول إلى Netflix وابدأ بمشاهدة العروض والأفلام المفضلة لديك.

ماذا تفعل إذا تلقيت خطأ في الخادم الوكيل على Netflix

في بعض الأحيان قد تصادف وجود خطأ وكيل يمنعك من مشاهدة الأفلام عند استخدام VPN على Netflix. إذا حدث هذا ، فسيؤدي الاتصال بموقع خادم آخر إلى حل المشكلة غالبًا. إذا لم ينجح ذلك ، فاتصل بدعم عملاء VPN الخاص بك ، فقد يكون لديهم بعض الاقتراحات.

ومع ذلك ، إذا جربت مجموعة متنوعة من مواقع الخوادم ولم يعمل أي منها على إلغاء حظر Netflix ، فمن المحتمل أن يكون Netflix قد وجد طريقة لاكتشاف حركة مرور VPN الخاصة بك. في هذه الحالة ، فقط جرب خدمة VPN أخرى باستخدام فترة التجربة المجانية. مع القليل من الثبات ، من المحتمل أن تجد خدمة VPN تعمل من أجلك.
reaction:

تعليقات