القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

أفضل برامج تصوير الشاشة فيديو screen video recorder للكمبيوتر

أفضل برامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر مجانا

سنتعرف من خلال مقال اليوم على واحد من أحسن برامج تصوير الشاشة فيديو screen video recorder للكمبيوتر للكثير والعديد من الاستخدامات، وقد صرت تصنيع المقطع المرئي من الصناعات المربحة والذائعة بقوة تلك الأيام، فيمكنك تصنيع محتوى مصور عبر تصوير الفيديوهات من خلال شاشة الكمبيوتر ثم تحديثه عبر واحد من برامج المونتاج وطرحه على الشبكة العنكبوتية.

أفضل برامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر
برامج تصوير الشاشة فيديو

تحتاج برنامج تصوير الشاشة فيديو في الكثير من الامور؛ فمثلا أذا كنت تريد تصوير شيء مرغوب شرحه على الشبكة العنكبوتية أو عمل مراجعات للألعاب الشهيرة مثلًا، لهذا سوف نقوم باستعراض في ذاك المسألة افضل برنامج تصوير الشاشة والالعاب للكمبيوتر.

برنامج Camtasia Studio لتصوير الشاشة فيديو

برنامج Camtasia يحتسب أرقى برنامج لتصوير الشاشة، فالبرنامج يستمتع بمجموعة من الميزات التي تجعله يجيء في المركز الأول، يمكن لك باستعماله تصوير الشاشة بصيغ مقطع مرئي مغايرة ودقة تبلغ إلى 1080P، وايضا يمكن لها تصوير نفسك خلال التفسير ودمج تصوير الكاميرا مع تصوير الشاشة، إضافة إلى التمكن من تطهير الصوت إلى أعلى درجة وإضافة الإشارات والشرح المكتوب إلى المقطع المرئي ومقدمات المقطع المرئي ودروب الصوت والصورة المتنوعة.

يتاح البرنامج ايضا على مكتبة تحوي معها مقاطع صوتية مدهشة، وأيضا ومقدمات للفيديو يمكن لك استعمالها بجميع حرية في إصدار المقطع المرئي، البرنامج يعمل ايضا علي الخلفية الخضراء الكروما لإضافة الخلفيات المتميزة إلى المقطع المرئي المصور وغيرها من المواصفات الرائعة في البرنامج.

برنامج SmartPixel لتصوير سطح المكتب

برنامج SmartPixel، وهو برنامج ذو مواصفات متميزة بشكل كبير ومستخدم من قبل الجيمرز ممن يقومون بتصوير الشاشة طوال اللعب ولذا لأنه لا يستهلك العدد الكبير من موارد الكمبيوتر، فهو يحتسب أجدر برنامج تصوير الألعاب بلا شق وفحص للكمبيوتر، أيضا فبالرنامج يحوز العدد الكبير من الميزات فيمكنك تصوير الشاشة بعناية جودة عرض عالية بأفضل جودة وأدنى كمية، إضافة إلى الاشتراك من كاميرا الكمبيوتر وإضافة ترجمة للفيديو ووضع مؤثرات سمعية وبصرية ودمج مشاهد مرئية وصور خارجية.

البرنامج يعمل على الكثير من المجريات التي تمكنك من دمج الكمية الوفيرة من مقاطع الصوت والصورة معا، البرنامج متوفر للكمبيوتر وايضا هناك نسخة برنامج تصوير للاندرويد أنه وهو أيضا من تطبيقات المونتاج للأندرويد المتميزة، ويدعم ايضا الالتحاق من كاميرا الكمبيوتر.

برنامج ScreenFlow لتصوير الشاشة جودة عالية

برنامج Screenflow لتصوير الشاشة فيديو مجانا للحاسوب، إذ يمكن له تصوير الشاشة على أوفى وجه فضلا على ذلك الاشتراك من الكاميرا وتسجيل الصوت من الكمبيوتر أو من الميكروفون، أيضا يمكن لها تحرر المقطع المرئي عقب الانتهاء من الالتحاق وحفظ المقطع المرئي بالعديد من الصيغ التي يدعمها البرنامج، يمكن لها استعمال البرنامج في إلحاق أي فترة فلا يبقى مرحلة معينة للتصوير.

طبعا يمكن لها إضافة سائر المؤثرات على المقطع المرئي قبل حفظه، يمكنها القيام أيضا ببعض التأثيرات الحركية على المقالات في نطاق المقطع المرئي، يمكن لها ايضا إعداد صور متحركة Gif من أي مقطع مرئي باستعمال البرنامج، ويتضمن البرنامج على مكتبة هائلة تحوي معها أكثر من 1,000,000 ملف ميديا يمكن الاعتماد عليهم بهدف عرض الخبرة المهارية.

reaction:

تعليقات