القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة مافيا 3 Mafia للكمبيوتر كاملة برابط مباشر

 تحميل لعبة مافيا 3 Mafia  للكمبيوتر كاملة برابط مباشر , لعبة مافيا من أقوي وأفضل ألعاب الكمبيوتر التي ظهرت علي أجهزة الكمبيوتر , واللعبة تعتمد علي منظور الشخص الثالث الذي يحبه الكثير من الأشخاص ويعشقونه , وتم تطوير هذه اللعبة من خلال استديو هانجار 13 وتم نشر اللعبة من خلال توكي جيمز , وهذا الجزء هو الجزء الثالث من لعبة مافيا القوية والمثيرة للاهتمام , أثناء إصدار لعبة مافيا 3 Mafia للكمبيوتر For Pc حصلت علي شعبية كبيرة جدا في جميع أنحاء العالم بسبب اقبال الملايين من الأشخاص من جميع أنحاء العالم علي تحميل هذه اللعبة المتميزة , واذا كنتم من عشاق العاب الحرب والاثارة والتشويق فيجب عليكم متابعة مقالنا اليوم , حيث سنضع لكم في أسفل المقال رابط تحميل لعبة مافيا 3 Mafia  للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير Media Fire.

نبذة عن لعبة مافيا 3  Mafia للكمبيوتر

لعبة مافيا 3 Mafia للكمبيوتر من الألعاب الرائعة والمدهشة المجانية علي أجهزة الكمبيوتر , تدور أحداث لعبة مافيا 3 Mafia في عام 1968 في نيو أورلينز حول رجل يُدعى "لينكولن كلاي" والذي قاتل في حرب فيتنام بعد انضمامه إلى العصابات السوداء ، وبعد عودته من الحرب عاد للانضمام إلى العصابة السوداء ليحصل على مهمة من زعيم العصابة بمساعدة "جورج". Marcano "ابن المافيا الإيطالية ، وكانت المهمة سرقة احتياطي FBI ، وبعد السرقة ، يعود لنكولن إلى الحانة بنصف المال ، بينما يعود جورجي إلى والده بالنصف الآخر ، لكن الخيانة تحدث من قبل المافيا الإيطالية على العصابات السوداء. وهذا يدفع لينكولن للانتقام بشدة. لقتل شقيقه في العصابة ، مثل فيتو سكالتا ، يظهر بطل Mafia 2 في هذا الجزء ، ولكن بشخصية ثانوية ، والجزء الثالث من Mafia تطرق 2K في وتم إصدار اللعبة في عام 2016.

 لعبة Mafia 3 هي عالم مفتوح وحركة تعتمد على منظور الشخص الثالث  , هذا الجزء مشابه للجزء السابق مع بعض الاضافات والابتكارات في النظام وفي اشياء كثيرة جدا ، حتى ان البطل سيذهب الى عالم مفتوح وخريطة رائعة لمدينة نيوز اورليانز ، لذلك نجد تلكالخريطة كبيرة جدًا ومليئة بالأماكن. 

متطلبات تشغيل لعبة مافيا 3 Mafia 

هناك بعض متطلبات التشغيل الاساسية التي يجب ان تتوفر لديكم حتي تعمل اللعبة بشكل جيد , ومن هذه المتطلبات :
  • نظام التشغيل: ويندوز Xp وويندوز Vista .
  • معالج : تحتاج اللعبة الي معالج من نوع Intel Core 2 Duo E6850 3.0 GHz.
  • الرامات: 4 جيجا رام لتعمل بشكل جيد.
  • مساحة خالية : تحتاج اللعبة الي مساحة خالية 35 جيجا بايت.

مميزات تحميل لعبة مافيا 3 للكمبيوتر

سنعرض عليكم الان جميع مميزات تحميل لعبة مافيا 3 Mafia للكمبيوتر
  • تنزيل لعبة مافيا 3 Mafia  للكمبيوتر مجانا كاملة برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير Media Fire.
  • تحتوي اللعبة علي عدد كبير من المهمات المثيرة التي ستجذبكم الي اللعبة.
  • تحتوي اللعب علي الكثير من الأعداء التي يمتلكون الاسلحة ويجب عليكم التخلص منهم بشكل سريع.
  • من أقوي ألعاب الاكشن والمغامرات علي الاطلاق. 

تحميل لعبة مافيا 3 Mafia للكمبيوتر

لعبة مافيا 3 Mafia للكمبيوتر من أكثر الالعاب التي يبحث الاشخاص عن تحميلها بشكل مستمر, وسنقدم الان لكم رابط التحميل المباشر.

يمكنكم تحميل اللعبة من خلال الضغط علي: تحميل لعبة مافيا 3 Mafia  للكمبيوتر كاملة برابط مباشر
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق