القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مراجعة شاملة لمكنسة Cordless Home Vacuum من بورولوجي

تعد المكنسة الكهربائية الأداة المثالية لتنظيف الأرضيات والسجاد خصيصًا عندما لا تملك الوقت الكافي للتنظيف بالمكنسة التقليدية! حيث يمكن للمكنسة الكهربائية تنظيف بقايا الطعام على أرضية الطعام او الشعر الطائش في الحمام وحتى تنظيف السجاد وإعطاءه رونقًا جديدًا قبل وصول الضيوف! ولهذا السبب سنرشح لك في هذا المقال أفضل مكنسة كهربائية يمكنك الاعتماد عليها في القيام بهذه المهام بسهولة عالية وهي مكنسة Powerology Cordless Home Vacuum 200W من شركة بورولوجي الغنية عن التعريف والمتخصصة في صناعة المنتجات الكهربائية، لذا هيا بنا نبدأ!

تتميز مكنسة بورولوجي اللاسلكية Powerology Cordless Home Vacuum 200W بتصميم أنيق ووزن خفيف بحيث يمكنك حملها واستخدمها في جميع أنحاء المنازل وحتى وراء الأسرّة وفي المناطق الضيقة والتي يصعب الوصول إليها! ويمكنك أيضًا الاحتفاظ بها في أي مكان لأنها لا تشغل مساحة كبيرة والأمر الأهم من ذلك هو إمكانية تفريغها من الأوساخ بسهولة عالية مع وعاء كبير لتجميع الأوساخ بسعة 650 مل مقاوم للماء بحيث يمكنك غسيله وتنظيفه!

شراء مكنسة لاسلكية بورولوجي Cordless Home Vacuum
مكنسة بورولوجي لاسلكية

شراء مكنسة لاسلكية بورولوجي Cordless Home Vacuum

تقدم مكنسة Powerology Cordless Home Vacuum 200W أداء رائع في تنظيف السجاد والقماش من الأوساخ والوبر والفضلات غير المرئية والجسيمات العالقة في السجاد كما يمكن استخدامها في تنظيف الأرضيات الخشبية والبلاط والسيراميك وذلك لأنها تتميز بنظام فلترة خاص ورأس تنظيف قابل للدوران يمكنه ضبط قوة الشفط تلقائيًا وفق الأسطح المختلفة التي ترغب بتنظيفها! كما أن مكنسةPowerology Cordless Home Vacuum 200W تعتبر مثالية في تنظيف المساحات الكبيرة ويمكن أن تؤدي مهامها بجدارة والأهم من ذلك هو إمكانية استخدامها دون أسلاك وقيود أخرى حيث يمكنها تنظيف المنزل بالكامل بعد شحنها لمرة واحدة!

بعد تجريب ومراجعة الكثير من المكانس الكهربائية، يمكن اعتبار مكنسة Powerology Cordless Home Vacuum 200W على أنها أفضل مكنسة لاسلكية لتنظيف السجاد على الإطلاق وذلك بفضل الميزات العديدة التي توفرها فضلًا عن أدائها الرائع! بحيث كلما زادت سماكة السجاد وكثافة الأوساخ عليها كلما ازدادت فعاليتها! إذ يمكنها إزالة الأوساخ والغبار والشعر والوبر المتراكم من حيواناتك الأليفة بسهولة عالية حيث تمنحك حرية الحركة في التنظيف والاستخدام بفضل البطارية الرائع الموجودة داخلها بسعة 2200 ملي أمبير والتي تمكنك من تشغيل المكنسة لمدة 35 دقيقة متواصلة بعد شحنها مرة واحدة! والأهم من ذلك هو أنك تستطيع الحصول عليها بسعر منافس وصديق للميزانية.

أهم خصائص مكنسة Powerology Cordless Home Vacuum

توفر مكنسة Powerology Cordless Home Vacuum 200W اللاسلكية قوة شفط كهربائي قدرها 15000 باسكال وهي ضعف القدرة الموجودة في أي مكنسة لاسلكية أخرى! إنها قوة لا يستهان بها! بحيث تتساوى بسهولة مع تلك التي تقدمها المكنسة الكهربائية السلكية المتطورة! والأهم من ذلك أنها لا تؤثر على عمر البطارية على الإطلاق، مع وقت تشغيل يصل إلى 35 دقيقة، تستمر لفترة أطول مما يحتاج إليها أي شخص في التنظيف! وبفضل عزم الشفط العالي الذي تتميز به المكنسة ورأس التنظيف الناعم والذي يعد مثالي لتنظيف الأرضيات الصلبة والسهولة العالية في تنظيف الحاوية الخاصة بها والتي تأتي بسعة كبيرة تصل حتى 650 مل! يمكنك الاعتماد عليها بسهولة في إزالة جميع أنواع الأوساخ وعلى جميع الأرضيات سواء كانت من السجاد أو القماش أو حتى الارضيات الصلبة كالخشب والرخام والسيراميك!

الأمر المميز في المكنسة هو أنها تحتوي على ثلاثة أوضاع للتنظيف يمكنك التبديل بينها بسهولة وفق الرغبة وهي الوضع الاقتصادي والوضع التلقائي والوضع المعزز حيث يمكن لاختيار هذه الأوضاع أن يؤثر على عمر البطارية الموجودة لكن على العموم، توقع فترة تشغيل لا تقل عن 35 دقيقة متواصل، من التنظيف! وبكل الأحوال ستتيح لك البطارية معرفة الوقت المتبقي للتنظيف قبل إعادة شحنها!

تم تزويد مكنسة Powerology Cordless Home Vacuum 200W بالعديد من الميزات، أبرزها مصابيح أمامية من نوع LED مفيدة إذا قررت التنظيف تحت الأريكة أو حتى تحت السرير بالإضافة لفلتر رائع من نوع HEPA الذي يمكنك غسيله وتبديله بسهولة عالية، وأيضًا فرشاة turbo من أجل إزالة وبر الحيوانات الأليفة التي تقوم بتربيتها في المنزل!

الجزء المثير في تصميم مكنسة Powerology Cordless Home Vacuum 200W هو أنها قابلة للاستخدام في ثلاث تكوينات على العكس من معظم المكانس اللاسلكية الأخرى التي تقتصر في استخدامها على تكوينين، العمودي والمحمول! لذلك توازي مكنسة Powerology Cordless Home Vacuum 200W في أداءها نظيره الذي تقدمه المكنسة الكهربائية التقليدية تمامًا! حيث يمكنك باستخدامها الوصول إلى الأماكن الضيقة تحت الأثاث المنخفض وأيضًا للأعلى من أجل تنظيف السقف وتركيبات الإضاءة ويمكنك أيضًا المناورة باستخدامها وتنظيف الأرضيات الصلبة والسجاد والسلالم!

ميزات مكنسة بورولوجي اللاسلكية Powerology Cordless Home Vacuum 200W

☆ الجهد الكهربائي: 100 - 240 فولت

☆ الطاقة الكهربائية: 200 واط

☆ سعة البطارية: 2200 ملي أمبير \ ساعة

☆ مدة عمل البطارية: 13 - 35 دقيقة

☆ قوة الشفط الكهربائي: 7000 - 15000 باسكال

☆ وقت الشحن: 4.5 ساعة

أسباب تدفعك لشراء مكنسة بورولوجي اللاسلكية

1- المكنسة تتمتع بتصميم أنيق ومريح بحيث يمكنك استخدامها والاحتفاظ بها في الأماكن الضيقة

2- المكنسة سهلة الحمل وزنها لا يتجاوز 1.5 كجم

3- تتمتع بقدرة عالية على التنظيف العميق لجميع أنواع السجاد والأقمشة والأرضيات الصلبة

4- إزالة الأوساخ والجسيمات الصغيرة واشعر ووبر الحيوانات الأليفة العالق في السجاد

5- المكنسة مرنة وقابلة للتدوير والاستخدام بثلاثة أوضاع مختلفة بسهولة عالية

6- آمنة وسهلة الاستخدام

7- المكنسة لاسلكية يمكنك استخدامها في أي مكان دون الحاجة للأسلاك والقيود الأخرى

8- بطارية بسعة 2200 ملي أمبير تُمكنك من استخدام المكنسة لمدة 35 دقيقة متواصلة

9- أوضاع مختلفة للتنظيف بهدف الحفاظ على عمر البطارية

10- صندوق للقمامة قابل للغسل والتنظيف بسعة كبيرة تصل حتى 650 مل
reaction:

تعليقات