القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة درايفر Driver game القديمة للاندرويد

تحميل لعبة درايفر Driver game والتي تعد من ألعاب الأكشن والقتال والمغامرة، تم إصدار هذه اللعبة لأول مرة في عام 1999 ميلادية، وقد حققت اللعبة أعلى نسبة من المبيعات في العالم وأصبحت رقم واحد حتى عام 2002، وتم طرحها في عام 2016 ميلادية على الاندرويد وهواتف الجيل الذكي من أجل زيادة المتعة، وسوف نتعرف على أهم المعلومات عن هذه اللعبة.

تنزيل لعبة درايفر للاندرويد
Driver game

تفاصيل لعبة درايفر

تحميل لعبة درايفر تكون من أكثر الألعاب المطلوبة في العالم حيث أنها تجذب اللاعب الذي لعبها بسبب كمية الإمكانيات التي يمكن أن تقوم باستخدامها في اللعبة حيث يتم فيها استخدام الأسلحة والقتل، ويمكن أن تقوم بقيادة أي سيارة وسرقتها، كما أنه يتم طلب مجموعة من المهمات التي يجب أن تقوم بتنفيذها من أجل أن تنضم ألى العصابة.

تم إصدار هذه اللعبة في أول مرة في عام 1999 ميلادية وقد حققت نجاح مشهور وأصبحت اللعبة رقم واحد في المبيعات في العالم وظلت هذه اللعبة هي الأولى في العالم حتى عام 2002 ميلادية حينما أنشئت ألعاب الفيديو فقامت الشركة المطورة بتصنيع نسخة من لعبة درايفر من أجل تشغيلها على ألعاب الفيديو وألعاب البلايستيشن في عام 2004 ميلادية.

ومع تطور العصور وظهور الهاتف المحمول بالشكل الحالي، عملت الشركة المطورة أيضاً على إظهار اللعبة في الاندرويد حيث عملت اللعبة في عام 2016 ميلادية على أن تكون من أهم الألعاب الموجودة على الهاتف المحمول أيضاً يتم تحديث هذه اللعبة في كل فترة، وتم تحديثه آخر مرة في توقيت بتاريخ 28/10/2020 يوفر موقع المرتقى إمكانية تحميل اللعبة.

معلومات عن لعبة درايفر

تعمل هذه اللعبة على جهاز الهاتف المحمول وعلى الحاسب الآلي.

تعمل اللعبة بشكل جديد وتصميم سهل في الجرافيك والديزاين.

تصنف على أنها من ضمن الألعاب في الأكشن والقتال بسبب استخدام الأسلحة وقتل العصابات فيها.

لا أنه يمكن أن تقوم بإضافتها إلى تصنيف السيارات بسبب استخدام السيارات بشكل مميز جداً في اللعبة وتنفيذ المهمات.

قصة لعبة درايفر

تنزيل لعبة درايفر للاندرويد هي عبارة عن قصة شخص من الأشخاص المجرمين يكون موجود في الحياة من أجل أن يقوم بالدخول إلى العصابات ولكي يكون هذا الشخص من ضمن أفراد العصابة فعليه أن يقوم بتنفيذ المهام المطلوبة منه في اللعبة ليثبت أحقيته بالدخول إلى العصابة ومن ضمن أهم هذه المهام هي عمليات السرقة وعمليات قتل وبعض السباقات.

إمكانيات لعبة درايفر

عملت الشركة المطورة على وضع مجموعة من الخيارات التي لم تكن موجودة في ألعاب البلايستيشن القديمة أو ألعاب الحاسب الآلي القديمة، حيث أنها عملت على التطوير في نمط اللعبة على النحو التالي :

  • عملت على توفير إمكانية التعديل في حالات الطقس في اللعبة.
  • عملت على توفير التعديل في الطرقات والمسارات.
  • عملت على إمكانية تغيير أنماط السيارات وتوفير الأسلحة المستخدمة.
  • عملت على توفير مجموعة من الشخصيات الغريبة التي يمكن أن تستخدمها بدلاً من البطل في اللعبة ويكون لكل منها ميزة خاصة.
  • كما يمكن أن تقوم بتغيير الأنماط الموسيقية إلى الموسيقى التي تريد في اللعبة.
  • ويمكن أن تقوم بتغيير الأنماط مثل أن تقوم بجعل السيارة تطير وتسبح في الماء.
  • يمكن أن تقوم أيضاً بالتلاعب في الصفات الداخلية في البشر.

تحميل لعبة درايفر للاندرويد

يمكن أن تقوم بـ تحميل لعبة درايفر من رابط مباشر مجانا من ميديا فاير من خلال وصلة التنزيل التالية من موقع المرتقى ، كما أن اللعبة تعتبر من الألعاب التي تستحق التجربة من أجل ما يوجد فيها من مميزات وامكانيات.
reaction:

تعليقات