القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

أفضل ألعاب الفيديو لعام 2021








من المتوقع أن يشهد العام الحالي ظهور مجموعة كبيرة من ألعاب الفيديو الرائعة والشيقة، فمنذ عام 2013، بدأت شركات إنتاج الألعاب والمصممين يعملون دون كلل أو ملل من أجل تطوير منتجاتهم، وتحسين أنماط اللعب في العديد من الألعاب التي تمّ إصدارها سابقاً؛ لكي تلقى ترحيباً وإشادة من محبي وعشاق ألعاب الفيديو، لذا سنستطرد في مقالنا هذا مجموعة من أفضل ألعاب الفيديو لعام 2021، وعلى الرغم من أن تلك الألعاب هي طور جديد من الإصدارات القديمة، إلا أنها منتظرة بشدة من قبل اللاعبين لتجربتها.

والجدير بالذكر، أن هذه الألعاب هي غيض من فيض لمجموعة كبيرة من ألعاب الفيديو العصرية والجديدة كلياً، حيث ينفرد موقع Arabicgamer.net بكشف النقاب على أفضل تلك الألعاب وأكثرها إثارة وتشويقاً، كما ويتميز الموقع بتقديمه العديد من النصائح والمراجعات لكافة ألعاب الفيديو.


أفضل ألعاب الفيديو لعام 2021  

لعبة الفيديو "Vampire: The Masquerade2"

تم تطوير لعبة الفيديو الشيقة "Vampire: The Masquerade2" بواسطة "Hard suit Labs"، وتمّ نشرها بواسطة "interactive paradox"، والجدير بالذكر أن هذه اللعبة هي جزءً من سلسلة ألعاب "World of Darkness"، تقوم فكرة اللعبة هذه على لعب الأدوار، وهي طور جديد تم تطويرها من اللعبة التي تمّ اصدارها في عام 2004.

تجسد اللعبة قصة إنساناً في القرن الـ21، قُتل على يد عصابة متنكرة ومن ثم عاد للحياة مرة أخرى على شكل مصاص دماء، ويتميز بقدرات خارقة نسبياً، فهذه اللعبة قائمة على ممارستها بشكل رئيسي من خلال منظور الشخص الأول، ويتم التناوب للعبها مع منظور الشخص الثالث بسبب الأنشطة التي تقدمها اللعبة.

تُتيح اللعبة للمستخدم إمكانية اختيار شخصيته الخارقة والمكونة من أنماط، منها القوية، والفريدة، والشخصية القابلة للترقية والتطوير، وبعد عدة مراحل تُتيح لك اللعبة الانضمام إلى عشائر مصاصي الدماء المختلفة والتي يبلغها عددها حوالي 15 عشيرة.

تدعم اللعبة كل من أنظمة التشغيل "ويندوز"، "بلاي ستيشن5"، و"إكس بوكس ون" و "إكس بوكس سيرس"، ويعمل المطورين على إصدار نسخة من اللعبة يُمكن لعبها من خلال الهاتف المحمول.

قبل الدخول إلى اللعبة، يقوم اللاعب بإنشاء شخصية مصاص الدماء الخارقة، فضلاً عن إمكانية اختيار شخصية وهمية لتقدم له كافة الدعم والمساندة، وتتيح اللعبة أيضاً للمستخدمين امكانية عقد جلسات تحقيقية مع المجرمين، أو التخفي من خلال ارتداء زي رجال الشرطة، لاسيما المزيج الرائع من الحركات الخاصة، والأصوات المدهشة، والأنشطة التفاعلية داخل اللعبة.


لعبة الفيديو "Far Cry6"

أفضل ألعاب الفيديو لعام 2021

لعبة الفيديو "Far Cry6" هي لعبة جديدة كلياً ومنتظرة بشدة من قبل عشاق ومحبي ألعاب الفيديو، فهي لعبة قتالية من الدرجة الأولى، وقائمة على منظور الشخص الأول، قامت شركة "UBisoft" بنشرها، وتم تطويرها من خلال "USBiost Toronto"، وهي طور جديد من سلسلة ألعاب "Far Cry"، والجدير بالذكر أن هذه اللعبة لاقت ترحيباً كبيراً من قبل المستخدمين منذ أن تم طرحها في الأسواق في بداية شهر فبراير المنصرم، كما وتدعم اللعبة كافة أنظمة التشغيل، وتعمل على أجهزة "البلاي ستيشن5"، و"الإكس بوكس ون" و"ستاديا"، و"اكس بوكس سيرس".


كونك لاعباً في لعبة الفيديو الرائعة "Far Cry6"، فكن مستعداً لخوض مزيجاً رائعاً من الحروب الطاحنة، وتكوين العصابات المجرمة من حولك من أجل الإطاحة بنظام "بكاستيلو" حاكم  جزيرة الكاريبي الخيالية، والذي يريد أن يورث حكمة لأبنه "دييغو".

يعمل اللاعب في لعبة "Far Cry6" على أن يقاتل ويخطط من أجل نيل الحرية التي يرنو لها، ويحاول أن يُعيد الكرامة لأصدقائه وأبناء شعبه، وأن يُعيد للأمة مجدها وكرامتها، والجدير للذكر أن اللاعب في بداية اللعبة يُمكنه تحديد جنس البطل في المرحلة الأولى من اللعبة.


لعبة الفيديو "Resident Evil Village"

في بداية العام الحالي، وخلال مؤتمر تم الكشف فيه عن ألعاب جهاز "البلاي ستيشن5"، أعلنت شركة "Capcom" اليابانية عن إصدارها للعبة الفيديو الرائعة والمنتظرة بشدة Resident Evil Village""، ولم تتواني الشركة اليابانية في أن تعلن  أن عام 2021، هو العام المتوقع أن يتم فيه طرح اللعبة في الأسواق، مؤكدة على أن اللعبة ستدعم أنظمة التشغيل "ويندوز"، و"بلاي ستيشن5" و أجهزة "إكس بوكس سيرس إكس".

تقدم اللعبة لعشاقها ومحبيها مزيجاً من الحروب والقتال مغلفاً بأشكال خاصة من الحيوانات المرعبة والتي تهاجمك خلال عملك في الغابات المظلمة، فضلاً عن وجود شخصيات كرتونية خطيرة تهاجمك من وقت لأخر، لذا كُن مستعداً لشحذ سلاحك الأبيض وبناء منزلك بشكل جيد؛ لكي تنعم بشعور البطل طوال اللعبة ومراحلها المختلفة.


لعبة الفيديو "The Outlast"

قامت مجموعة "Red Barrels" بتطوير ونشر لعبة الفيديو الشيقة القائمة على منظور الشخص الأول، وهي لعبة جديدة كلياً تمنحك المحاولة مراراً وتكراراً للبقاء على قيد الحياة، وهي طور جديد من سلسة "Outlast"، ففي حال كنت من عشاق الرعب والشخصيات المخيفة، فهذه اللعبة سوف تنال إعجابك بكل تأكيد.

تتمتع الإصدارات السابقة من اللعبة بإشادة ومدح كبير من قبل المستخدمين، ولكن مع وجود إضافات وميزات عديدة لهذا الطور الجديد من اللعبة، جعلها تبدو وكأنها لعبة جديدة، ففي المرحلة الأولى قد يجد اللاعب أنه أحداثها ما هي إلا امتداد للأجزاء السابقة من الإصدار القديم، ولكنها حتماً تقدم مجموعة من الأحداث الجديدة وغير المتوقعة في مراحلها المتقدمة.

ووفقاً لما نشرته الشركة المصنعة للعبة، أردفوا بأن هذه اللعبة ستنال حتماً إعجاب الملايين من عشاق ومحبي ألعاب الفيديو، مؤكدين على أن اللعبة قائمة على فكرة نشر الرعب والخوف؛ من أجل أن تمنح اللاعب تجربة لا مثيل لها على الإطلاق، ويمكن للاعبين أن يقوموا بتجربتها بأنفسهم أو بمشاركة اللعب من أصدقائهم.


reaction:

تعليقات