القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة أسفلت 9 Asphalt للأندرويد برابط مباشر

 تحميل لعبة أسفلت 9 Asphalt للأندرويد برابط مباشر , لكل عشاق ألعاب سباق السيارات , إذا كنتم تبحثون عن أقوي ألعاب سباق السيارات , فيجب عليكم زوارنا الكرام متابعة مقالنا اليوم , لمعرفة جميع المعلومات عن اللعبة المتميزة لعبة أسفلت 9 Asphalt , وهي من الألعاب التي تم تصنيفها علي أنها واحدة من أفضل ألعاب سباق السيارات.

وأثناء إصدار لعبة أسفلت 9 علي أجهزة الأندرويد , أستطاعت أن تحصل علي شعبية كبيرة جدا , حيث أقبل علي تحميلها الملايين من الأشخاص من جميع أنحاء العالم , ويرجع ذلك الي الكثير من المميزات الرائعة التي تحتوي عليها اللعبة , بالإضافة الي الجرافيك الهائل وأفضل السباقات التي ستقوموا بها داخل اللعبة.

ويجب عليكم الأستعداد لمواجهة أقوي وأفضل سائقين السيارات السريعة في العالم , ويجب عليكم لتكونوا أسطورة اللعبة السباق بأسرع ما لديكم والتحكم في السيارة بشكل محكم , ويمكنكم من خلال لعبة أسفلت 9 أختيار السيارة التي تريدون اللعب بها , وتحتوي اللعبة علي عدد كبير جدا من السيارات السريعة والقوية الموجودة في العالم , لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا عبر موقع أعرف أكثر , رابط تحميل لعبة أسفلت 9 Asphalt للأندرويد برابط مباشر.

نبذة لعن لعبة أسفلت 9 Asphalt للأندرويد

لعبة أسفلت 9 Asphalt للأندرويد , من أشهر ألعاب سباق السيارات في العالم , وهي من الألعاب التي حصلت علي الملايين من التنزيلات , ويرجع ذلك الي المتعة والشويق الموجودين داخل اللعبة , حيث يوجد داخل اللعبة عدد كبير جدا من أسرع السيارات الموجودة في جميع أنحاء العالم.

ويجب عليكم للحصول علي أسرع السيارات وأفضلها , لعب السباقات المختلفة مع مجموعة من السائقين المحترفين حول العالم , والفوز بتلك السباقات للحصول علي الأموال لتقوموا بشراء أحدث سيارات العالم , ويمكنكم أيضا التعديل علي السيارة كما تريدون , سواء في تغيير اللون أو التعديل عليها لتصبح أسرع من عادتها.

ومن السيارات السريعة والمتميزة الموجودة داخل لعبة أسفلت 9 مثل ( Ferrari , Porsche , W Motors , Lamborghini) , والعديد من أفضل السيارات الأخري السريعة , وبالنسبة الي التحكم في اللعبة فهو يحتاج الي تركيز منك أثناء اللعب , بالرغم من أن التحكم في اللعبة سهل ولكن يجب عليكم التحكم بتركيز عالي لتستطيعوا الفوز في جميع السباقات التي ستخوضوها.

ولعبة أسفلت 9 من ألعاب سباق السيارات , التي تحاكي سباق السيارات الحقيقي والواقعي  , حيث أنها توفر لكم تقنيات تصوير عالية جدا وجرافيك عالي ومتميز يجعلكم تعيشون داخل أفضل أجواء من عالم سباق السيارات , وتحتوي اللعبة أيضا علي مؤثرات صوتية متميزة جدا تجعلكم تعيشون داخل أجواء اللعبة.

ويوجد داخل اللعبة أكثر من 60 سيارة من أسرع سيارات العالم , وكلما قمتم بالفوز في السباقات ستحصلون علي الأموال , ويمكنكم حينها شراء جميع السيارات الموجودة داخل اللعبة , وتكونوا أنتم أسطورة اللعبة ولا يمكن لأحد التغلب عليكم , حيث أن كل سيارة داخل لعبة أسفلت 9 Asphalt تم أختيارها بشكل متقن من خلال خبراء السيارات.

معلومات عن لعبة أسفلت 9


هناك بعض المعلومات الضرورية , التي يجب عليكم معرفتها عن لعبة أسفلت 9 قبل أن تقوموا بتحميل اللعبة , وسنعرض لكم الأن جميع معلومات اللعبة بالتفصيل:
  • حجم اللعبة : يصل حجم اللعبة علي متجر جوجل بلاي ستور إلي ما يقارب 96 ميجا بايت.
  • الإصدار الحالي للعبة : تعمل اللعبة علي إصدار حالي 2.8.4a.
  • تحتاج اللعبة الي إصدار أندرويد من إصدار : 7.0 والأحدث من ذلك.
  • تم تحديث اللعبة في يوم : 16 أبريل عام 2021.
  • منتجات داخل اللعبة : تحتوي اللعبة علي بعض المنتجات التي يمكنكم شرائها بداية من 0.99$ وحتي 199.99 $.
  • تقديم اللعبة :  تم تقديم اللعبة من خلال شركة Gameloft SE.

مميزات تحميل لعبة أسفلت 9 للأندرويد

حصلت لعبة أسفلت 9 للأندرويد علي الملايين من التنزيلات من جميع أنحاء العالم , ويرجع ذلك الي العديد من المميزات التي تحتوي عليها اللعبة , ويمكنكم الأطلاع علي جميع المميزات الموجودة داخل اللعبة , من خلال النقاط التالية التي سنقدمها لكم.
  • حجم اللعبة : حجم اللعبة صغير حيث يصل حجمها الي 96 ميجا بايت.
  • الجرافيك والرسومات : تحتوي لعبة أسفلت 9 علي جرافيك ورسومات مرتفعين جدا , تجعل اللعبة أكثر واقعية وتجذب إليها جميع اللاعبين.
  • التحكم في اللعبة : أصبح التحكم في اللعب في التحديثات الأخيرة مثالي جدا , حيث يمكنكم التحكم في السيارات بكل سهولة ولكن تتطلب منكم فقط بعض التركيز.
  • السيارات : تحتوي لعبة أسفلت 9 Asphalt علي عدد كبير من السيارات , حيث يوجد داخل اللعبة ما يقارب 60 سيارة , من أفضل وأسرع سيارات العالم.
  • الطرق : تحتوي اللعبة علي عدد كبير من الطرق التي يمكنكم خوض السباقات فيها حتي لا تشعرون بالملل.
  • المؤثرات الصوتية : المؤثرات الصوتية الموجودة داخل اللعبة شيقة جدا , حيث تجعلكم تعيشون داخل أفضل أجواء سباق السيارات علي الأطلاق.
  • تحميل اللعبة : يمكنكم تحميل اللعبة بشكل مباشر ومجاني وبدون دفع أي أموال أثناء التحميل.

تحميل لعبة أسفلت 9 


تحميل لعبة أسفلت 9 للأندرويد , من أكثر الألعاب التي يبحث عنها العديد من الأشخاص لتحميلها بشكل شهري علي أجهزة الأندرويد , وهي من الألعاب التي تتوافق مع أكثر أنظمة الأندرويد المختلفة , ولا تحتاج إلي أمكانيات عالية مثل باقي الألعاب الأخري , ويمكنكم داخل لعبة أسفلت 9 عمل العديد من التعديلات علي السيارة الخاصة بكم.

حيث يمكنكم تغيير لون السيارة إلي اللون التي تفضلونه  , ويمكنكم أيضا أختيار لون الإطارات الموجودة في السيارة والتحكم في شكل السيارة لتليق بأزواقكم.

وتعتبر لعبة أسفلت 9 من أفضل تجارب ألعاب سباق السيارات علي الأطلاق , حيث يمكنكم أيضا شحن محرك النيترو الخاص بكم , والأنطلاق بأقصي سرعة من خلال أطلاق النيترو وسباق جميع المنافسين ,  ويجب عليكم القيادة بشكل محترف وبشراسة لتقوموا بالفوز في جميع سباقات السيارات التي ستخوضونها.

وستواجهون داخل اللعبة عدد كبير من أسرع سيارات العالم , مثل سيارات الفراري والبورش والعديد من السيارات الأخري , وذلك ما يجعل اللعبة أكثر متعة وتشويق وإثارة , لذلك إذا كنتم تبحثون عن تحميل لعبة أسفلت 9 للأندرويد , فسنقوم بوضع لكم رابط تحميل اللعبة في الأسفل.

  • تحميل اللعبة : يمكنكم الأن زوارنا الكرام بتحميل لعبة أسفلت 9 Asphalt للأندرويد برابط مباشر , من خلال الضغط علي هذا الرابط

reaction:

تعليقات