القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحذيرات تويتر ضد التغريدات المسيئة وموعد التحديث الجديد لتطبيق تويتر

سنتحدث عن أهم المعلومات حول تحذيرات تويتر ضد التغريدات المسيئة، حيث يعتبر تطبيق تويتر من أكثر التطبيقات المستخدمة في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة، حيث حاز ذلك التطبيق على اعجاب الكثير من الأشخاص خلال السنوات القليلة الماضية، الأمر الذي ادى إلى انتشار تطبيق تويتر.

كما أن تطبيق تويتر يتميز ببعض المميزات الفريدة من نوعها التي جعلته مميزًا عن باقي المواقع الإلكترونية الاخرى، كما انه يستهدف فئة معينة من المستخدمين، حيث يقوم باستخدامه الممثلين والمطربين ولاعبي كرة القدم وبعض المسئولين في الدول المختلفة وعلى مستوى أنحاء العالم، كما يقوموا بنشر الأخبار الخاصة بهم من خلاله، الأمر الذي أدى إلى اقبال الكثير من الأشخاص عليه.

تحذيرات تويتر ضد التغريدات المسيئة وموعد التحديث الجديد لتطبيق تويتر
تحذيرات تويتر ضد التغريدات المسيئة وموعد التحديث الجديد لتطبيق تويتر

 تحذيرات تويتر ضد التغريدات المسيئة

قامت شركة تويتر بتحديث السياسية الخاصة بها لدى المستخدمين، حيث يتم إرسال رسالة إلى المستخدم تطالبه بمراجعة التغريدة قبل القيام بنشرها وحذف أي عبارات مسيئة أو غير لائقة منها، وذلك عندما يكون المستخدم على وشك الضغط على زر إرسال والقيام بالتغريد، حيث من المحتمل أن تحتوي تلك التغريدة على بعض العبارات المسيئة.

وقد قامت شركة تويتر بإجراء الكثير من التحسينات المختلفة والمتنوعة على تلك الخاصية، وعلى الانظمة التي تقوم بتحديد وقت إرسال رسالة التنبيه والطريقة التي يتم اتباعها خلال عملية الإرسال.

حيث أصبحت تلك الأنظمة تعمل بشكل أفضل في التعرف والكشف عن الألفاظ، حيث تم إجراء الكثير من التحديثات التي جعلت تلك الأنظمة أكثر وعيًا بالألفاظ النابية.

تحديثات شركة تويتر

تحذيرات تويتر ضد التغريدات المسيئة وموعد التحديث الجديد لتطبيق تويتر


وعندا تقوم بكتابة رسالة لشخص ما ويعتبر تلك الشخص من أكثر الأشخاص التي تكون على صلة به وتفاعل دائم معه بصورة مستمرة ومنتظمة، فإن تلك الانظمة تقوم بتفهم ذلك الأمر، ولا يتم إرسال تلك الرسالة لك، حيث تفترض تلك الانظمة أن ذلك الشخص بنك وبينه نبرة خاصة في الاتصال بينكم.

وقد تم لأول مرة اختبار تلك الأنظمة في شهر مايو العام الماضي عام 2020 م، وبعد ذلك تم توقف تلك التحديث لوقت قصير، وفي شهر فبراير من العام الحالي عام 2021 م، قامت شركة تويتر بتطبيق  تلك الخاصية مرة أخرى.

وتعمل تويتر جاهدة على الحد من عمليات المضايقة والتنمر التي تحدث بين الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، وتشكيل سلوك الشخص المستخدم، والعمل على تحفيز بعض المحادثات الصحية.

موعد إطلاق التحديث الجديد لتويتر



من المفترض أن تقوم شركة تويتر بطرح تلك التحديث الجديد الخاص بها وبـ أنظمتها اليوم على متجر أب ستور للهواتف الأيفون وأجهزة اي يو سي، ومن المفترض أيضًا أن يتم طرح تلك التحديث خلال الأيام القليلة المقبلة على متجر جوجل بلاي للأجهزة التي تعمل بالأنظمة المختلفة من نظام الاندرويد.

وقال المتحدث الإعلامي باسم شركة تويتر بان الشركة بالفعل قامت بعمل فرق في طريقة التفاعل بين الأشخاص وذلك من خلال الحديث الجديد لها، حيث ان الانظمة أصبح لديها القدرة على التفرقة بين لغة المزاح ولغة الهجومية ولغة التنمر ولغة السخرية.

وبعد إجراء الكثير من الإحصائيات خلال إطلاق النسخة التجريبية للتطبيق من قبل، تبين أن 34 % من الأشخاص الذين تلقوا تلك الرسالة قبل التغريد، قاموا بمراجعة التغريدة مرة أخرى وقرروا عدم إرسالها.

وتعمل الشركة على تحديث التطبيق بصورة مستمرة من أجل مواكبة احتياجات المستخدمين.
reaction:

تعليقات