القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted للكمبيوتر برابط مباشر

 تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted للكمبيوتر برابط مباشر , تصنف هذه اللعبة الرائعة لعبة نيد فور سبيد Need For Speed Most Wanted , علي أنها واحدة من أفضل وأقوي أجزاء سلسلة ألعاب نيد فور سبيد التي تم إصدارها علي أجهزة الكمبيوتر , وتم إصدار هذه النسخة لأول مره في عام 2005 , وفي الحقيقة أستطاع هذا الجزء بشكل كبير جدا أن يقدم نجاح باهر وشعبية كبيرة جدا , ويرجع ذلك إلي أقبال الملايين من الأشخاص من جميع أنحاء  العالم بتنزيل اللعبة علي أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

وتحتوي سلسلة ألعاب نيد فور سبيد علي العديد من الأجزاء المختلفة , مثل لعبة Need For Speed Underground , Need For Speed Most wanted , Need For Speed Underground 2 , والعديد من الأجزاء الأخري المختلفة التي حصلت علي إعجاب الملايين.

وترجه هذه الشهر الكبيرة للعبة بسبب المميزات العديدة الموجودة داخل اللعبة , حيث أنها تحتوي علي جرافيك عالي جدا وواقعي يجعل اللعبة من أقوي ألعاب سباق السيارات التي أصدرت علي أجهزة الكمبيوتر , لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال موقع أعرف أكثر , تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted للكمبيوتر برابط مباشر.

نبذة عن لعبة Need For Speed Most Wanted

لعبة Need For Speed Most Wanted , واحدة من أشهر وأقوي ألعاب سباق السيارات التي أصدرت علي أجهزة الكمبيوتر , وتحتوي اللعبة علي الكثير من المهمات القوية التي ستطلبها منكم اللعبة , والتي يجب عليكم إتمامها للحصول علي الأموال والسيارات المختلفة , وأثناء دخولكم اللعبة ستواجهون الكثير من المتسابقين الأقوياء التي يمتلكون أسرع سيارات في العالم , وعندما تقوموا بالفوز في السباقات المختلفة , ستحصلون علي الأموال والسيارات كهدية.

ويمكنكم أيضا التعديل علي السيارة التي تفضلونها , وتغيير ألوان السيارة والتعديل علي سرعتها والكثير من الأمور الأخري التي يمكنكم فعلها من تعديلات , وتحتوي اللعبة علي عدد كبير من الأراضي المختلفة والمسارات حتي لا يشعر المتسابقين بالملل , بالإضافة إلي مجموعة من أسرع وأفضل السيارات الموجودة في العالم.

لذلك إذا كنتم تبحثون عن أفضل لعبة سباق سيارات علي أجهزة الكمبيوتر , فيجب عليكم تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted فهي واحدة من أشهر وأقوي ألعاب سباق السيارات علي الأطلاق.

متطلبات تشغيل لعبة Need For Speed Most Wanted

تتطلب لعبة Need For Speed Most Wanted , علي بعض متطلبات التشغيل الأساسية والضرورية التي يجب أن تتوفر علي أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم , ومن هذه المتطلبات كالتالي:
  • نظام التشغيل: تعمل اللعبة علي نظام تشغيل ويندوز 7 وويندوز فيستا.
  • المعالج : تعمل لعبة Need For Speed Most Wanted علي معالج من نوع Intel Core2 Duo P8600 @ 2.40GHz 
  • الرامات : يمكنكم تشغيل اللعبة بشكل جيد علي رامات 2 جيجا بايت فقط.
  • بطاقة الفيديو : GeForce 8800 GTS 512 / Radeon HD 3870 X2.

مميزات لعبة Need For Speed Most Wanted

تحتوي لعبة Need For Speed Most Wanted علي العديد من المميزات التي تجعلها من أفضل ألعاب سباق السيارات علي الأطلاق , وهذه المميزات كالتالي:
  • ترخيص اللعبة : يمكنكم تحميل اللعبة بشكل مجاني علي أجهزة الكمبيوتر.
  • الجرافيك والرسومات : تحتوي اللعبة علي جرافيك ورسومات عاليين جدا تجعل اللعبة أكثر واقعية وأثارة وتشويق.
  • حجم اللعبة : حجم اللعبة متوسط ولا تحتاج إلي مساحة تخزينية كبيرة.
  • المؤثرات الصوتية : تحتوي لعبة Need For Speed Most Wanted علي مؤثرات صوتية قوية جدا وجذابة.
  • السيارات : يوجد داخل اللعبة عدد كبير جدا من السيارات المختلفة.
                                                                          تحميل اللعبة
reaction:

تعليقات