القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل تطبيق تخفيضات السعودية على الاندرويد والايفون رابط مباشر مجانا 2021

تطبيق تخفيضات السعودية هو من أهم وأفضل التطبيقات الموجودة حاليًا على منصات البحث المختلفة، حيث يقوم هذا التطبيق بعرض كل ما هو جديد وحصري في جميع المولات والسوبر ماركت والهايبر ماركت داخل المملكة العربية السعودية وكذلك أفضل العروض الموجودة في كل سوبر ماركت و مقارنتهم ببعضهم البعض.

هذا وقد أعلنت المملكة العربية السعودية في وقت سابق عن إطلاقها تطبيق على الهواتف المحمولة يمكنك من خلاله التعرف على أفضل التخفيضات وأهمها في جميع السوبر ماركت والمولات الموجودة داخل المملكة العربية السعودية بأكملها وذلك توفيرًا على المواطنين السعوديين مشقة البحث عن أفضل عرض وكذلك أفضل تخفيض فالآن أصبح بإمكانك تحديد وجهة شراء مستلزماتك اليومية.

تحميل تطبيق تخفيضات السعودية على الاندرويد والايفون رابط مباشر مجانا 2021
تحميل تطبيق تخفيضات السعودية على الاندرويد والايفون رابط مباشر مجانا 2021

تحميل تطبيق تخفيضات السعودية

أعلنت المملكة العربية السعودية متمثلة في وزارة التجارة عن عزمها طرح تطبيق جديد يستطيع من خلاله المواطن السعودي التعرف على أفضل العروض والخصومات الموجودة في جميع المولات والمحلات التجارية وكذلك معرفة مدة العروض الخاصة بكل منتج وكذلك التعرف على نسبة التخفيضات ومقارنتها ببعضها البعض وهو في المنزل.

وبالفعل تم إطلاق تطبيق تخفيضات السعودية في جميع أنحاء المملكة وتحديدًا في يوم 20 من شهر مايو عام 2020، ويرجع السبب في طرح هذا التطبيق هو فترة الحظر والإغلاق التي شهدتها جميع بلدان العالم بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد والذي بسببه أصبح الشراء الاونلاين هي وسيلة الشراء الاولى في المملكة السعودية بل في العالم أجمع.

كيفية التسجيل على تطبيق تخفيضات السعودية

أما عن كيفية التسجيل فعند الدخول إلى التطبيق سيطلب منك التسجيل عبر بريدك الإلكتروني أو رقم الهاتف أو أي وسيلة تسجيل أخرى، بعد ذلك سيطلب منك بعض البيانات والتي من أبرزها:

  1. تسجل الاسم الأول والاسم الثاني.
  2. التأكد من صحة البريد الالكتروني الذي قمت التسجيل عليه.
  3. قم باختيار محل ‘قامتك من على الخريطة والقيام بتأكيده وذلك للحصول على كل العروض الخاصة بأي سوبر ماركت في محيط سكنك. 

سرعة انتشار تطبيق تخفيضات السعودية

منذ اليوم الأول لإعلان وزارة التجارة والاستثمار في المملكة العربية السعودية عن إطلاق هذا التطبيق المميز وقد لاقى استحسان الكثير من المواطنين السعوديين حيث حصل تطبيق تخفيضات السعودية على عدد كبير من التنزيلات على جميع متصفحات البحث والتحميل المختلفة، هذا بالإضافة إلى التقييمات العالية التي حصدها التطبيق مقارنة مع التطبيقات الاخرى المماثلة له.

التوقيت الذي تم الإعلان عن التطبيق فيه يعد توقيتًا مميزًا حيث جاء في فترة كان الجميع متخوف من نزوله من المنزل والتسوق داخل السوبر ماركت والبحث عن التخفيضات المناسبة والعروض المميزة، فجاء هذا التطبيق بالحل النهائي بعرض كافة العروض والخصومات الأمر الذي أدى إلى تداوله بشكل كبير في جميع أنحاء المملكة وبين جميع السعوديين.

مميزات تخفيضات السعودية

تحميل تطبيق تخفيضات السعودية على الاندرويد والايفون رابط مباشر مجانا 2021


يحتوي هذا التطبيق على العديد من المميزات والخصائص الرائعة والتي جعلته واحدًا من أفضل التطبيقات الموجودة على متصفحات البحث المختلفة، فعلى سبيل المثال:

  • تستطيع من خلال هذا التطبيق التعرف على كافة العروض الموجودة في أي سوبر ماركت وفي أي مكان وذلك من خلال الخريطة المتوفرة مع التطبيق والتي من خلالها تستطيع ان تحدد المكان الذي تريد البحث عنه.
  • يوفر التطبيق عليك عناء النزول من المنزل والبحث في كل مكان عن أفضل عرض والمدة النهائية له و مقارنة نسب الخصم ببعضها.
  • التطبيق آمن ومصرّح به من الجهات الحكومية السعودية وذلك لضمان عدم تعرض بياناتك للسرقة أو الاختراق.
  • هذا التطبيق من أكثر التطبيقات استخدامًا في الفترة الماضية وذلك لما يقدمه بشكل دوري من تحديثات للعروض والتخفيضات.

تحميل تطبيق تخفيضات السعودية على الاندرويد والايفون

الآن يمكنكم تحميل تطبيق تخفيضات السعودية على الاندرويد والايفون برابط مباشر وبشكل مجاني بالكامل من خلال الرابط الموجود أسفل المقال :



reaction:

تعليقات