القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل وتنزيل تطبيق بطيختي للاندرويد والايفون : التطبيق الأول في العالم لشراء بطيخة ناضجة بالطريقة الصحيحة

تطبيق بطيختي هو تطبيق متخصص في معرفة ما إذا كانت البطيخة التي قمت بشرائها مناسبة للأكل أو لا، فهو يعتبر أول تطبيق في العالم يعتبر متخصص في هذا المجال.

حيث تعتبر فاكهة البطيخة من الفواكه التي لا تستطيع معرفة ما إذا كانت ناضجة وصالحة للأكل أم لا سوي بعد أن تقوم بفتحها ورؤية لونها الداخلي وتذوق طعمها كذلك.

لذلك فيما يلي سنقوم بالحديث عن مميزات هذا التطبيق وطريقة استخدامه وشرح طريقة تحميلة ومعرفة طريقة استخدام هذا التطبيق على فاكهة التطبيق الحقيقية.

تحميل وتنزيل تطبيق بطيختي للاندرويد والايفون
تحميل وتنزيل تطبيق بطيختي للاندرويد والايفون

تطبيق بطيختي

يعتبر هذا التطبيقات المتخصصة في عالم الأطعمة وبالتحديد في فاكهة البطيخ، وهو أيضًا التطبيق الأول في العالم الذي يشرح لك طريقة معرفة مدى نضج البطيخة وما إذا كانت مناسبة للأكل أم لا.

يعرف البطيخ إنه من أكثر الفواكه الصيفية التي تستطيع من خلالها الاستمتاع بالصيف من خلال تبريدها وتناولها بأي طريقة ممكنة، حيث يمكنك من خلال فاكهة البطيخ أكلها أو خفقها لصنع عصير بطيخ، أو حتى يمكنك من خلال خفقها وتجميدها صنع الكثير من المثلجات من ثمرة بطيخ واحدة.

لذلك نري مدي أهمية معرفة ما إذا كانت الثمرة صالحة للأكل ولذيذة الطعم أم لا، وهو الأمر الذي يساعدك به تطبيق بطيختي، فهو تطبيق يعتمد على صوت البطيخة عند الطرق عليها، يقوم بتسجيل أكثر من مرة ويقارن بين أصوات الطرق على البطيخة الخاصة بك، وبين صوت البطيخة الممتازة التي يحتفظ بها الملف داخل بيانات التطبيق.

مميزات تطبيق بطيختي

يحتوي هذا التطبيق على العديد من المميزات والخصائص التي يمكنك من خلالها معرفة ما إذا كانت البطيخة مناسبة للأكل أو لا، ومن ضمن هذه المميزات ما يلي:

  1. حجم التطبيق يكاد لا يذكر، فهو يأتي بحجم 12 ميجا بايت فقط وهو حجم يمكنك أن تجد صور أكبر منه في الحجم.
  2. سهل الاستخدام للغاية ولا يوجد به أي صعوبة، فكل ما ستحتاج إلى فعلة هو الضغط على قطعة البطيخ في المنتصف لكي يبدأ بتسجيل صوت الطرق على البطيخة.
  3. يحتوي التطبيق على أصوات عديدة لأكثر من مليون بطيخة ذات طعم ولون ممتازين، وقاعدة البيانات هذه هي ما يقوم بمقارنة صوت بطيختك من خلالها، فإذا كان صوت البطيخة متوافق مع واحدة من أصوات البطيخة في قاعدة البيانات فهي بطيخة ممتازة، وإذا لم تتناسب فهي سيئة ولا تصلح للأكل.
  4. التطبيق مجاني تماماً، لذلك لم تحتاج لدفع أي مبلغ من المال مهما طالت مدة استخدامك للتطبيق.

تحميل تطبيق بطيختي

نستطيع القول إن هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية، فكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من أي متجر تريده سواء كانت المتاجر الرئيسية مثل متجر جوجل بلاي Google Play الموجود على هواتف الأندرويد، أو متجر أب ستور App Store الموجود على هواتف الأيفون ، ولكن نحن هنا في نهاية المقال وفرنا لكم روابط مباشرة ومجانية يمكنكم من خلالها تحميل تطبيق بطيختي للايفون والاندرويد.

أو في حالة كنت تريد تحميلها بصيغة مختلفة مثل صيغة APK التي تعمل على هواتف الأندرويد أو نسخة OBB التي تعمل على هواتف الأيفون، ستجد أيضًا رابط التحميل أسفل المقال.

يمكنك أيضًا تحميل التطبيق على أي جهاز يعمل بنظام الويندوز سواء كان كمبيوتر مكتبي أو لاب توب، طالما إن هذا الجهاز يحتوي على محاكي لنظام الأندرويد لكي تستطيع التعامل معه بشكل طبيعي.

كل ما ستحتاجه لتثبيت التطبيق هو التصريح للملفات الغير معلومة المصدر إذا كنت تريد تحميل التطبيق بصيغة APK أو OBB، غير ذلك يمكنك تحميله وتثبيته بطريقة أوتوماتيكية بدون الحاجة للقيام بأي خطوة.




reaction:

تعليقات