القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

اعرف ما الجديد في تطبيق Messenger شرح التحديثات الجديدة 2021

تحميل تطبيق ماسنجر Messenger للأندرويد وشرح التحديثات الجديدة 2021 , تطبيق مسنجر واحد من أشهر تطبيقات مواقع التواصل الأجتماعي التابعة لموقع فيس بوك , حيث أنه هناك الملايين من الأشخاص يقوموا بشكل يومي بأستخدام تطبيق مسنجر علي الهواتف الخاصة بهم , سواء هواتف الأندرويد أو الأيفون.

وهو من التطبيقات التي يمكنكم من خلالها , مراسلة أي شخص من جميع أنحاء العالم بشكل مجاني وبدون دفع أي أموال , ويوفر أيضا التطبيق المراسلات النصية المجانية ومكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية المجانية , وكل هذا يمكنكم الحصول عليه فقط من خلال تطبيق مسنجر , لذلك زوارما الكرام إذا كنتم تبحثون عن رابط تحميل تطبيق مسنجر , فيجب عليكم متابعة مقالنا اليوم , حيث سنقدم لكم من خلال موقع أعرف أكثر , رابط تحميل تطبيق ماسنجر Messenger للأندرويد وشرح التحديثات الجديدة 2021

نبذة عن تطبيق ماسنجر Messenger

تطبيق ماسنجر Messenger , واحد من أشهر التطبيقات المعروفة علي أجهزة الأندرويد والأيفون , حيث أنه من أسهل وأفضل التطبيقات التي توفر لكم إمكانية عمل المكالمات الصوتية ومحادثات الفيديو والمحادثات النصية , مع أي شخص في أي مكان في العالم بشكل مجاني , وتكون جميع المحادثات محمية ولا يمكن لأي شخص معرفة مع من تتحدثون.

ويمكنكم من خلال تطبيق ماسنجر , التواصل مع أصدقائكم الموجودين علي تطبيق Instagram بشكل مباشر وسهل جدا , حيث يتعين عليكم فقط البحث عن أسم المستخدم وسيظهر لكم بكل سهولة , وحينها يمكنكم عمل محادثة بشكل مباشر معهم , ويمكنكم من خلاله أيضا التعرف علي أصدقاء جدد سواء إذا كانوا من نفس المدينة التي تعيشون بداخلها أو أي مكان في العالم.

لذلك زوارنا الكرام , يعتبر تطبيق ماسنجر من التطبيقات التي لا غني عنها , والتي يجب أن يتوفر علي جميع الهواتف , لذلك قمنا اليوم بأحضار لكم رابط التحميل المباشر لتطبيق Messenger.

تحديثات ماسنجر 2021

تحديثات ماسنجر 2021 , من الأمور المهمة التي يبحث عنها العديد من الأشخاص عبر محركات البحث في الأنترنت , حيث جاء التطبيق ببعض التحديثات الرائعة التي تجعله أكثر خصوصية من قبل , سنعرض لكم الأن جميع التحديثات الجديدة المتوفرة علي تطبيق مسنجر.
  • إعدادات الخصوصية : يمكنكم الأن من خلال الماسنجر , أختيار الأشخاص التي يمكنه الوصول إليكم فقط بكل سهولة.
  • وضع الأختفاء : يوفر لكم تطبيق ماسنجر إمكانية إرسال العديد من الرسائل التي تظل للحظات فقط من خلال أستخدام وضع الأختفاء.
  • سمات الدردشة : يمكنكم داخل الدردشة مع أي شخص , أختيار الألوان والسمات التي تريدونها.
  • مقاطع الفيديو : يمكنكم الأن علي تطبيق ماسنجر مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام مع الأصدقاء من خلال محادثة الفيديو الجماعية الموجودة علي مسنجر.
  • إرسال الأموال : يتيح تطبيق ماسنجر الأن إمكانية أرسال الأموال بشكل سهل جدا ولكن داخل الولايات المتحدة فقط.
  • الوضع المظلم : من الميزات الرائعة التي تم إضافتها في ماسنجر , هي إمكانية تخصيص الوضع المظلم التي يجعل شكل الماسنجر باللون الأسود.
ويمكنكم زوارنا الكرام الحصول علي أي تحديثات جديدة لتطبيق ماسنجر , من خلال الدخول علي تطبيق جوجل بلاي ستور والكتابة في عمليات البحث ماسنجر , وستجدون حينها كلمة تحديث , تقوموا بالضغط عليها , ثم سيتم ظهور تحديث التطبيق لكم.

تحميل تطبيق ماسنجر 

تحميل تطبيق ماسنجر , من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الألاف من الأشخاص بشكل شهري عبر محركات البحث في الأنترنت , ليقوموا بالأستمتاع بالعديد من المميزات والتحديثات الرائعة الموجودة داخل هذا التطبيق المتميز , التي حصل علي شعبية كبيرة جدا في جميع أنحاء العالم , ويمكنكم الأن تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي:

                                                                 تحميل تطبيق ماسنجر
reaction:

تعليقات