القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل تطبيق بيكسارت فوتو ستوديو PicsArt Photo Studio للاندرويد للتعديل على الصور مجانا

 تطبيق بيكسارت فوتو ستوديو PicsArt Photo Studio ما هو إلا أداة لمعالجة الصور متعددة الوسائط، وسنستطيع بفضلها أن نقوم بتعديل الصور الخاصة بنا بأشكال كثيرة ومختلفة.

يوجد العديد من الأشكال التي ستستطيع من خلالها تعديل الصور الخاصة بك مثل إضافة الأقنعة، إنشاء الملصقات تصويرية، وإنشاء الإطارات والحواف في الصور والفيديوهات، وإنشاء ملصقات صغيرة، وكتابة العديد من أشكال النصوص على الصور، وقلب وتحريك الصور وتعديل الألوان والعديد من الأمور الأخرى.

تحميل تطبيق بيكسارت فوتو ستوديو PicsArt Photo Studio للاندرويد للتعديل على الصور مجانا
تحميل تطبيق بيكسارت فوتو ستوديو PicsArt Photo Studio للاندرويد للتعديل على الصور مجانا


تطبيق بيكسارت فوتو ستوديو PicsArt Photo Studio للتعديل على الصور

من خلال برنامج بيكسارت فوتو ستوديو يمكنك وبلمسة واحدة أن تقوم بإنشاء مرشح شبيه بالتأثيرات الموجودة على إنستجرام.

وستتوفر لديك العديد من الخيارات المختلفة والتي ستمكننا من إضافة طابع مختلف تمامًا للصور في وقت قصير جدًا لن يتعدى بعض الدقائق، ويوجد في البرنامج العديد من التأثيرات المشهورة مثل: "كوميدي، نيون، ورقي، ورقي قديم، cream،Popart ، والعديد من التأثيرات الرائعة.

كما ستتمكن من مشاركة كل الصور التي تقوم بتعديلها على برنامج بيكسارت فوتو ستوديو وبشكل مباشر على العديد من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك، وتويتر، ودروبوكس، وتمبلر، فكل ما ستحتاجه سيكون مسجلًا على تلك الصفحة.

برنامج بيكسارت فوتو ستوديو هو حل رائع وممتاز لمعالجة الصور وتعديلها بالإضافة إلى أن المعالجة النهائية المثالية لجميع التأثيرات والتعديلات التي تقوم بإضافتها إلى الصور هي أفضل علامة مثيرة للبرنامج.

مميزات تطبيق بيكسارت فوتو ستوديو PicsArt Photo Studio للاندرويد 2021

أنت أمام محرر صور قوي جدًا ومحدث بأحدث الإصدارات ويوفر لك التطبيق العديد من الأدوات لتعديل وتحرير الصور مثل:

  1. إزالة الصور في الخلفية.
  2. إمكانية تغيير الدقة للصور.
  3. إضافة التعديلات واقتصاص الصور.
  4. إمكانية إضافة نص أو رسومات.
  5. إضافة أشكال متعددة من التأثيرات 
  6. وبالإضافة إلى ذلك، يدعم البرنامج إنشاء التخطيطات للصور في مجمعات عالية الدقة.
  7. المؤثرات والفلاتر إنه جزء مصيري في أي تطبيق لتحرير الصور وهذا البرنامج لا يعد استثناء، يتيح لك بيكسارت اختيار وتطبيق الكثير من المؤثرات والفلاتر لجعل صورتك أكثر جمالًا.
  8. مطوري برنامج بيكسارت فوتو ستوديو قد صرحوا أنهم استخدموا تقنية الذكاء الاصطناعي المدمجة في سلسلة تطبيقاتهم، كما يتيح لك ذلك إنشاء صور سريعة للغاية وفريدة من نوعها.
  9. وهذه الميزة تسمى بفلتر magic كل ما عليك هو اختيار الصورة التي تريد تحريرها وتطبيق هذه الميزة عليها وبالتأكيد النتيجة ستفاجئك.

برنامج تعديل الصور بيكسارت فوتو ستوديو PicsArt Photo Studio

هل تشعر أن صورك أصبحت مملة ولا يوجد بها أي جديد أو أي إضافات ولم تعد تحصل على الكثير من الإعجابات على تطبيق Instagram؟، ستساعدك وظيفة الملصقات في البرنامج على حل تلك المشكلة التي تواجهه الكثير منا.

كل ما عليك هو اختيار ملصق واحد من بحر الملصقات الموجود في البرنامج وضعه في المكان الذي تريده وانقر فوق كلمة تطبيق، وسيساعدك التطبيق على ضبط حجم الملصق وموضعه وشفافيته ولونه وكافة إعداداته.

بالإضافة إلى إمكانية تحرير الصور وتعديلها بصورة احترافية، سيسمح لك التطبيق بدمج صور متعددة في مجموعة واحدة.

 يمكنك أيضًا تخصيص كل شيء لجعل صورتك أكثر تميزًا وعلى سبيل المثال إطار الصورة والموقع وحجم الصورة وما إلى ذلك.
باستخدام أدوات الرسم المدمجة في برنامج بيكسارت فوتو ستوديو، ستتمكن من أن تصبح فنانًا حقيقيًا وهناك العديد من قوالب الطباعة ومئات الخطوط الاحترافية المختلفة لتختار منهم ما يناسبك.

يوجد في التطبيق العديد من المصادر التي ستساعدك في التواصل على منصات التواصل الاجتماعي وعلى التواصل مع عالم الإبداع والفنانين الهواة، ومشاركة عملك. 

فقط من خلال إنشاء حساب على موقع PicsArt على الويب، كما يمكن للمستخدمين مشاركة تلك الصور مع أشخاص آخرين، بالإضافة إلى إمكانية عرض عملهم وتقييمه.

تحميل تطبيق بيكسارت فوتو ستوديو PicsArt Photo Studio للاندرويد 2021 مجانا

الآن يمكنكم تحميل تطبيق بيكسارت فوتو ستوديو PicsArt Photo Studio للاندرويد برابط مباشر وبشكل مجاني بالكامل من خلال الرابط التالي :


reaction:

تعليقات