القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل برنامج toon app محرر صور الكرتون للاندرويد برابط مباشر مجانا 2021 | تعديل الصور الكرتون بنفسك

برنامج  toon app هو واحدًا من البرامج المنتشرة حديثًا في عالمنا التكنولوجي الحديث حيث يمكنك بضغطة زر واحدة أن تحول صورك وصور من تحب إلى رسوم كاريكاتيرية مميزة وجميلة، حيث إن تحويل الصور والرسومات إلى رسوم كرتونية يجعل منها صورًا مذهلة ورائعة وجذابة أكثر مما كانت عليه في السابق.

يمكنك من خلال برنامج  toon app تحويل الصور الخاصة بك وذكرياتك الجميلة والمميزة إلى لوحات فنية رائعة يمكن لك أن تقوم ببعض التعديلات عليها أو طباعتها للاحتفاظ بها، كما يمكنك تحويل صورة لك مع صديقك والقيام بطباعتها وتحويلها إلى كارت معايدة أو هدية بسيطة تهديها إلى صديقك في المناسبات الخاصة او تهديها له بدون أي مناسبة.

تحميل برنامج  toon app محرر صور الكرتون للاندرويد برابط مباشر مجانا 2021
تحميل برنامج  toon app محرر صور الكرتون للاندرويد برابط مباشر مجانا 2021 


تحميل برنامج toon app

تستطيع تحويل صورك إلى كرتون بنقرة واحدة عن طريق محرر الصور والرسوم المتحركة toon app المدعوم من AI وذلك للحصول على أفضل النتائج، يمكنك الرسم بنفسك وإضافة تصميمًا رائعًا أو خلفية رسوم متحركة، كما يمكنك حتى الجمع بين تأثير التنقيط وفلاتر الرسوم المتحركة لتحرير رائع ومميز.

إذا كنت تحب شخصيات الرسوم المتحركة، فسيكون محرر الصور الكرتونية وصانع الصور الرمزية أفضل تطبيق لك مع العديد من مرشحات الفن الرقمي المتوفرة على toon app مع خاصية الرسم الكاريكاتيري للصور والقيام بمشاركتها على جميع الحسابات الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل: تطبيق الواتساب والانستجرام والفيس بوك وتويتر وغيرهم من مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى.

محرر صور الكرتون الأشهر 

يأتي صانع الرسوم المتحركة toon app مع جميع أدوات تحرير الصور الرائعة التي يمكن أن تحتاجها، اختار أولاً صورة رائعة من معرض الصور الخاص بك لرسم كاريكاتير أو قم بالتقاط صورة سيلفي باستخدام كاميرا الرسوم المتحركة toon app، ثم قم بتغيير حجم الصورة باستخدام التطبيق نفسه حتى لا تكون هناك حاجة إلى اقتصاص أو القيام بأي تعديل على الصورة المختارة.

يمكنك استكشاف مرشحات الوجه الكرتونية الرائعة للصور وذلك لرسم صورة كرتونية خاصة بالصور التي قمت بوضعها على التطبيق لتتمكن من تحويلها إلى صورة كاريكاتيرية رائعة ومميزة، حيث تبدو فرشاة التلوين ومؤثرات الرش رائعة على صور تطبيق toon app.

مميزات تطبيق toon app

أطلق العنان لإبداعاتك وذلك باستخدام تأثيرات التقطير المذهلة على الصورة التي قمت بوضعها على التطبيق مع إمكانية وضع  تأثير فوتوشوب في ثوان قليلة، كما تستطيع أن تقوم بعمل طمس للخلفية أو القيام بتغييرها وذلك باستخدام صورة خلفية أنيمي والتي تكون متوفرة بالفعل على التطبيق وهناك الكثير من تأثيرات التنقيط الجمالية التي يمكن دمجها مع مرشح toon me.

من المميزات الاخرى المتوفرة على هذا التطبيق هو تأثير الفرشاة السحرية والتي تعمل بشكل مثالي على تطبيق toon app، حيث يعد هذا التطبيق أسهل صانع للصور الشخصية على الإطلاق،حيث أنك تستطيع القيام بإزالة الخلفية الخاصة بالصورة التي قمت بوضعها على التطبيق والاستعانة ببعض الخلفيات الموجودة بالفعل عليه.

كيفية تحميل صانع الصور الأشهر toon app

الكثير يبحث عن كيفية تحميل هذا التطبيق المذهل للقيام بعمل أفضل الصور الكرتونية والكاريكاتيرية المميزة، فعن طريقة تحميلة فيمكنك الحصول عليه من خلال متجر الألعاب والتطبيقات الخاص بأجهزة الاندرويد google play، كما يمكنك تحميله أيضًا على الهواتف العاملة بنظام ios وذلك من خلال متجر التطبيقات الخاص بهم app store.

كما يمكنك الحصول على هذا التطبيق المميز من خلال متصفح البحث الأشهر في العالم google وذلك عن طريق الدخول على الروابط المتوفرة عليه والخاصة بالتطبيق والقيام بتحميله ولكن يجب الحذر من بعض الروابط التي تكون حاملة للفيروسات التي بشأنها إلحاق الضرر بجهازك.

ونحن هنا أسفل المقال نوفر لك رابط تحميل برنامج  toon app بطريقة آمنة وسليمة ومجانية بالكامل :


reaction:

تعليقات