القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

حماية خصوصية هاتفك | اخفاء التطبيقات على الايفون بدون برامج 2021

إن العمل على حماية خصوصية هاتفك من أكثر الأشياء التي تهم كل من يحملون الهواتف الذكية وعادة ما يكون ذلك من خلال اخفاء التطبيقات الموجودة على الهاتف، إلا أن الكثير من الأشخاص يقومون بلك عن طريق الاعتماد على البرامج التي تقوم بذلك.

إلا أننا في هذا المقال سوف نعرض لكم طريقة اخفاء التطبيقات على الايفون بدون برامج 2021 ، على أن يكون ذلك من خلال الإعدادات في الهاتف أو طرق أخرى يمكن التعرف عليها عند قراءة ما يلي.

حماية خصوصية هاتفك | اخفاء التطبيقات على الايفون بدون برامج 2021
حماية خصوصية هاتفك | اخفاء التطبيقات على الايفون بدون برامج 2021

حماية خصوصية هاتفك | اخفاء التطبيقات على الايفون بدون برامج 2021

حماية خصوصية هاتفك اخفاء التطبيقات على الايفون بدون برامج 2021 هي أحدث الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في حماية الهاتف خاصة الايفون.

حيث أن الكثيرين من مالكي الهواتف الذكية خاصة الايفون يرغبون في إخفاء بعض التطبيقات والبرامج الموجودة على الهاتف، ولكن يجدون أن أسهل الطرق هي الاعتماد على أحد البرامج التي تقوم بهذه المهمة بسهولة، إلا أنها تكون في حاجة إلى وجود مساحة إضافية في الهاتف إلى جانب مساحة التطبيقات.

ولكننا سوف نساعدك على حماية خصوصية هاتفك دون الاعتماد على أي برامج 2021، ولكن من خلال بعض الخصائص والمميزات في الهاتف الايفون نفسه.

حماية خصوصية الهاتف من خلال ضبط الإعدادات

إن أسهل الطرق في حماية خصوصية هاتفك وإخفاء التطبيقات على  الايفون بدون برامج 2021 هي من خلال ضبط إعدادات الهاتف، وهي تكون على النحو التالي:

  1. التوجه إلى إعدادات هاتف الايفون.
  2. ثم يكون عليك الضغط على "عام".
  3. والتي منها عليك الضغط "القيود".
  4. في هذه الخطوة يحتاج الهاتف إلى تحديد كلمة سر تكون مختلفة عن الكلمة الخاصة بمرور الهاتف.
  5. منها يكون عليك اختيار التطبيقات التي ترغب في إخفائها من الشاشة، ولن يسمح بفتحه إلا من خلال كلمة المرور.

سيري لـ اخفاء التطبيقات على الايفون بدون برامج 2021

هناك خاصية سيري التي يتميز بها الهاتف الايفون في تنفيذ الكثير من الأمور التي يرغب بها المستخدم، ومن بين هذه الوظائف تستطيع سيري حماية خصوصية هاتفك، ويكون ذلك عن طريق الخطوات التالية:

  • أول الخطوات يكون تفعيل سيري المساعد الصوتي.
  • ثم يكون عليك الضغط على التطبيق الذي ترغب في إخفائه بشكل مطول.
  • والضغط على زر Home.
  • في النهاية يكون عليك تحريك أيقونة التطبيق إلى اليمين واليسار حتى يختفي البرنامج من الشاشة.

حماية خصوصية هاتفك | اخفاء التطبيقات على الايفون بدون برامج 2021

هناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها حماية خصوصية هاتفك الايفون واخفاء التطبيقات بدون برامج، على أن يكون ذلك عن طريق إنشاء مجلد خاص يكون مخفي عن المستخدمين وبه التطبيقات التي ترغب في إخفائها، ولكن يمكن إظهار التطبيقات مرة أخرى بسهولة.

وحتى تتمكن من حماية خصوصية هاتفك والقيام بعملية اخفاء التطبيقات على الايفون بدون برامج 2021 ياستخدام هذه الطريقة يرجى اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية يكون عليك إنشاء مجلد جديد بأي اسم وليكن "تطبيقات مخفية"، ويكون ذلك عن طريق الضغط على أحد أيقونات التطبيقات ويكون الضغط لمدة طويلة حتى يهتز التطبيق.
  2. ويكون عليك سحب الأيقونة ووضعها على أحد الأيقونات الأخرى التي ترغب في إخفائها، وهذه الخطوة من أجل إنشاء المجلد.
  3. ثم يكون عليك تجميع التطبيقات التي تريد إخفائها في هذا المجلد، ولا يوجد عدد محدد للتطبيقات.
  4. بعد تجميع التطبيقات عليك فتح المجلد، وسحب التطبيق الذي ترغب في إخفائه إلى اليمين مع الضغط على زر "الهوم" وبهذا يتم إخفاء التطبيق.
  5. ومن أجل إخفاء التطبيقات يكون عليك تكرار هذه العملية مع كل تطبيق.

بهذا نكون أوضحنا طرق مختلفة من أجل حماية خصوصية هاتفك واخفاء التطبيقات على الايفون بدون برنامج 2021 ويكون فقط من خلال الاعتماد على بعض الخصائص الموجودة في الهاتف.

reaction:

تعليقات