القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

افضل مواقع لتحميل خلفيات الكمبيوتر بدقة عاليه 4k

هل تريد افضل مواقع لتحميل خلفيات الكمبيوتر بدقة عالية 4k ما رأيك أن تحصل على مواقع متخصصة في الصور ولديها ميزة إضافية، ألا وهي مجانية الصور أي ليس بها أي حقوق ملكية.

فيسمح لك باستخدام تلك الصور في مواقعك أو على صفحات التواصل الاجتماعي أو في المحتوى المصور الذي تقدمه، دون أن يطالبك أي شخص بحقوق الملكية، ودون أن تحاسبك جوجل على مصدر تلك الصور.

افضل مواقع لتحميل خلفيات الكمبيوتر بدقة عاليه 4k
افضل مواقع لتحميل خلفيات الكمبيوتر بدقة عاليه 4k

افضل مواقع لتحميل خلفيات الكمبيوتر بدقة عالية 4k

هناك العديد من المواقع التي تقدم تلك الخدمة بشكل مجاني بالكامل على سبيل المثال:

  1. Unsplash
  2. Pixabay
  3. Pexels
  4. Wallpaperaccess
  5. Wallpaperscraft
  6. Wallpapercave

دعنا نلقي نظرة أقرب على تلك المواقع، وكيفية التعامل مع كل منها. 

موقع Unsplash

هو موقع به الملايين من الصور المجانية الخالية من حقوق الملكية، لكي تحصل على صور جيدة بسرعة أنصحك بكتابة كلمة واحدة أو اثنتين بحد أقصى في مربع البحث وباللغة الإنجليزية.

لأن الكلمات الدقيقة في البحث لن تحصل منها على نتائج، خاصة إذا كان الموضوع الخاص بالصورة متخصص بشكل زائد.

ستظهر بعدها مجموعة من الصور يمكنك تنزيل خلفيات عالية الجودة 4K بسهولة، من خلال اختيار الجحم الذي تريد.

موقع Pixabay

هذا الموقع لا يختلف كثيرًا عن الموقع السابق، إلا أنك عند تنزيل الصورة ستجد أحجام أكثر، وستحتاج إلى إثبات أنك لست روبوت لكي يمح لك بتنزيل الصور.

أمثلة الصور المشابهة أقل بمراحل مقارنة بموقع Unsplash، ولكن الحفاظ على جودة الصورة هو الأمر الأساسي في كل المواقع.

موقع Pexels

ما سبق من مواقع به عدد صور أكثر من Pexels، ولكنه يعرض كذلك صور طولية أو عرضية تصلح لكل من الهاتف الذكي والـ PC.

الموقع مجاني أيضًا، وإذا تصفحت بشكل أقرب في الموقع ستجد الكثير من الأشياء الأخرى مثل الفيديوهات، الجرافيك، وغيرها، وهذا الأمر لا ينطبق على هذا الموقع فقط، بل على جميع المواقع السابقة.

موقع Wallpaperaccess

هذا الموقع متخصص في الخلفيات الخاصة بالكمبيوتر فقط، أي أنه أكثر تخصصًا، كل ما عليك فعله هو تصفح الصور، تريد واحدة من الصور، اضغط على تنزيل Download، أو القيام بمشاركتها على موقع بنترست أو فيسبوك أو تويتر.

وبداخل الموقع العديد من التصنيفات المختلفة من الصور، مثل (الألعاب – الرومانسي – الرعب – أفلام – موسيقى – طبيعة) وغيرها الكثير.

 موقع Wallpaperscraft

هذا الموقع أيضًا يعتبر من افضل مواقع لتحميل خلفيات الكمبيوتر بدقة عالية 4k، وأهم ما يميزه هو الصور الطبيعية، والأحجام الكبيرة من الصورة.

كل ما عليك فعله هو الضغط على الحجم الذي تريد تنزيل الصورة به، وتضغط على الصورة نفسها ثم تنزيل.

ويوجد به عدد كبير من التصنيفات، كل تصنيف منهم يحتوي على عدد لا بأس به من الصور، تلك المواقع من الأفضل أن تتصفح كل قسم على حدا أفضل من كتابة ما تريده في مربع البحث.

وهذا لقلة الصور مقارنة بالبحث عن صور داخل متصفح بنترست مثلًا، الذي يتميز بالعدد اللانهائي من الصور، فكل من يدخل هذا الموقع الأخير في العادة لا يخرج من صوره بسهولة إلا بعد وقت طويل.

موقع Wallpapercave

نفس الأسلوب بهذا الموقع أيضًا، عرض صور خلفيات للكمبيوتر والهاتف الذكي مبسطة ورائعة، ويمكنك مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر.

وتنزيل الصور عن طريق زر التنزيل فقط، ولكن قد تجد أن عدد الصور ليس بكبير في هذا الموقع، ولكنه كاف إذا كان الاستخدام مجرد لخلفيات الكمبيوتر.

وكانت هذه هي مجموعة المواقع التي تقدم خدمة تحميل خلفيات الكمبيوتر بدقة عالية 4k وبكفاءة.
reaction:

تعليقات