القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

واتس اب ويب | فتح واتس اب من الهاتف علي الكمبيوتر بكبسة زر

بالتأكيد مع حدوث التطور التكنولوجي الذي نعيش فيه لا نقدر أن نستغني عن وسائل التواصل الاجتماعي التي يمكنها ربطنا مع العالم.، ومن تلك الوسائل الواتس آب لما لذلك البرنامج من شهرة في أنحاء العالم ولسلاسته وسهولة العمل من خلاله. 

وفي الاعتبار أن أغلب الأعمال ومجموعات العمل والدراسة وغيرها تتواجد على الواتس اب فنحن بحاجة إلى معرفة طريقة فتح الواتس على الكمبيوتر حتى مسهل الوصول إليه خلال العمل على الكمبيوتر أو اللاب توب. 

وفي هذا المقال سوف نسلط الضوء على واتس اب ويب، فتح واتس اب من الهاتف علي الكمبيوتر  بكبسة زر. 

واتس اب ويب | فتح واتس اب من الهاتف علي الكمبيوتر  بكبسة زر
واتس اب ويب | فتح واتس اب من الهاتف علي الكمبيوتر  بكبسة زر


طرق فتح واتس اب من الهاتف علي الكمبيوتر  بكبسة زر

هناك طريقتين حتى تقوم بتلك العملية إحداهما عن طريق تثبيت برنامج الواتس على الكمبيوتر والأخرى من خلال الدخول إلى موقع الواتس ويب وسوف نشرح ذلك بالتفصيل.

تثبيت واتس اب على الكمبيوتر

  1. في البداية قم بتحميل وتثبيت تطبيق الواتس آب على الكمبيوتر وذلك عن طريق تحميله من خلال الرابط الموجود اسفل المقال.
  2. بعد القيام بتثبيت البرنامج سوف تظهر لك الأيقونة، قم بالنقر عليها مرتين، وسوف يظهر لك صورة الباركود.
  3. بعد ذلك قم بفتح الواتس آب على الهاتف والقيام بالضغط على النقاط العمودية الثلاث التي تتواجد أعلى الشاشة.
  4. قم باختيار WhatsApp Web وسوف يطلب منك أن تضع الجهاز أمام الكمبيوتر حتى تلتقط QR code.
  5. وبعدها سوف يتم فتح الواتس على الكمبيوتر، وسوف تتمكن من استخدامه كالمعتاد وبطريقة سهلة.

طريقة  فتح واتس اب من الهاتف علي الكمبيوتر  بكبسة زر

الدخول إلى موقع واتس ويب ، وعندها سوف تظهر لك نافذة شبيهة بالنافذة السابقة تطلب منك أن تقوم بمطابقة QR code بين الهاتف والكمبيوتر.

من خلالها افتح الواتس آب على الموبايل وأعد الخطوات السابقة عن طريق إجراء مسح للQR code ، وبعدها سوف تتمكن من استخدام الواتس على الكمبيوتر أو اللابتوب. 

وهناك الكثير من المقالات أو المصادر التي تروج أن هناك تطبيقات واتس اب يمكنك تنزيله على الكمبيوتر أو اللاب توب عن طريق رقم الموبايل دون أن يكون البرنامج متوافر على الموبايل لكن لا توجد تلك الطرق. 

إذ ينبغي تواجد برنامج الواتس آب على الهاتف، وكذلك أن يكون الهاتف متصل بشبكة الانترنت أثناء استخدامك للواتس آب على الكمبيوتر أو اللاب توب، حتى تستطيع أن تفتح  الواتس آب على الكمبيوتر بطريقة ناجحة. 

برنامج فتح واتس اب من الهاتف علي الكمبيوتر  بكبسة زر

عن طريق برنامج Altus وهو تطبيق خاص بالحاسوب يتوفر على كل من أنظمة Windows  ، macOS Linux، سوف تتمكن من فتح اكثر من حساب واتس اب WhatsApp على حاسوبك من دون اي خلل. 

ويستند ذلك التطبيق إلى إطار عمل Electron  الذي يتم استخدامه متصفح Chrome  في الأساس ويقوم بفتحAltus   إصدار الويب من WhatsApp في علامات تبويب متنوعة لحسابات مختلفة.

وتبقى كافة بيانات علامات التبويب تلك سرية ولا تتم مشاركتها مع كافة التبويب الآخرى حيث يؤدي عزل البيانات بين علامات التبويب تلك إلى تمكين هذا البرنامج من استخدام حسابات الواتس آب المتنوعة ضمن علامات التبويب تلك في نفس الوقت.
      
وفي نهاية هذا المقال لقد قمنا بتسليط الضوء على واتس اب وفتح واتس اب من الهاتف علي الكمبيوتر  بكبسة زر حيث يعتبر تطبيق الواتس آب من أكثر التطبيقات ذات الشعبية في العالم. 


reaction:

تعليقات