القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

منافسة شرسة بين منصات فيسبوك وانستغرام وتيك توك | الربح من إنشاء المحتوى

في الآونة الأخيرة ظهرت منافسة شرسة بين منصات فيسبوك وانستغرام وتيك توك جميعهم يتنافسون على فكرة الربح من إنشاء المحتوى.

حيث أن تطبيق تيك توك استطاع أن يجذب الكثير من المستخدمين من خلال عمل مقاطع الفيديو والتي من خلالها يمكن ربح المال، وهو الأمر الذي استدعى المسئولين عن تطبيقات الفيسبوك وانستغرام على التحرك من أجل جذب المستخدمين مرة أخرى.

منافسة شرسة بين منصات فيسبوك وانستغرام وتيك توك  | الربح من إنشاء المحتوى
منافسة شرسة بين منصات فيسبوك وانستغرام وتيك توك  | الربح من إنشاء المحتوى

منافسة شرسة بين منصات فيسبوك وانستغرام وتيك توك  | الربح من إنشاء المحتوى

إن تطبيق تيك توك واحد من التطبيقات الحديثة التي ظهرت في السنوات الأخيرة، وعلى الرغم من أنه تطبيق أحدث من فيسبوك وانستغرام إلا أنه استطاع وفي وقت قصير أن يحصل على عدد كبير من المستخدمين.

لأن فكرة تيك توك قائمة على الربح من صنع المحتوى وهو مقاطع الفيديو، عندما يقوم المستخدم بإنشاء فيديو ويحصل على نسبة مشاهدة عالية بهذه الطريقة يمكنه ربح المزيد من المال.

وهي أمور لم تكن موجودة في السابق في التطبيقات الأخرى، وهو الأمر الذي جعل هناك منافسة شرسة بين منصات فيسبوك وانستغرام وتيك توك.

لأن كل من هذه التطبيقات ترغب في وجود المزيد من عدد المستخدمين لها، وهو الأمر الذي جعل المسئولون عن هذه التطبيقات يبدأون في اتخاذ إجراءات لمواجهة ذلك.

طرق مواجهة تيك توك عن طريق فيسبوك وانستغرام لتفعيل الربح من إنشاء المحتوى

بسبب ظهور منافسة شرسة بين منصات فيسبوك وانستغرام وتيك توك من أجل مواجهة ما يقوم به تطبيق تيك توك في جذب عدد أكبر من المستخدمين.

قامت الإدارة التنفيذية لمنصتي فيسبوك وانستغرام "مارك ذوكربيرج" على محاولة التصدي لما يقوم به تيك توك عن طريق طرح مليار دولار أمريكي لصالح منتجي المحتوى.

حيث أن هذه الأموال الطائلة من أجل تحفيز المبدعين المسئولين عن إنتاج المحتوى على هاتين المنصتين حتى يتم إنشاء محتوى جديد قادر على جذب المستخدمين مرة أخرى.

حيث أن أهم شيء في صناعة المحتوى أن يكون مميز وغير متكرر، بالإضافة إلى أهمية أن يكون أصلي، وذلك على أن يكون الربح من هذا المحتوى للمؤثرين حيث يمكن الحصول على بعض المزايا، أو على الأقل يتم إنجاز بعض المهام المطلوبة.

منافسة شرسة بين منصات فيسبوك وانستغرام وتيك توك  | الربح من إنشاء المحتوى

أصبحت منافسة شرسة بين منصات فيسبوك وانستغرام وتيك توك وهو ما استدعى الأمر إلى تقديم طرق مختلفة من أجل جذب المستخدمين مرة أخرى.

حيث أعلنت إدارة تطبيقي فيسبوك وانستغرام أن منتج المحتوى إذا استطاع عرض محتوى مباشر بشكل منتظم يكون ذلك قادر على حصولهم على الربح وكسب المال، كما أن هناك عروض ومكافآت مالية تكون لصالح أصحاب المحتويات الإبداعية على تطبيق انستغرام تحديدًا.
أما عن تطبيق فيسبوك والذي قام بتوفير إصدار جديد يعتمد فقط على دعاوى الأصدقاء، ولكن يجد أصحاب المحتوى المبدعون إخطارات وإشعارات من أجل تشجيعهم للحصول على الانضمام لهذه المحاولات في التحديث بمجرد استخدام التطبيق.

كما أن فيسبوك تعمل على التخطيط من أجل تخصيص مكان لصناع المحتوى المميزين، وهذه الخدمة من أجل تتبع المكافآت الخاصة بهم من على تطبيقي فيسبوك وانستغرام.

على أن يكون هذا التخطيط محدد له نهاية العام الجاري، وهي الطريقة التي تحاول فيسبوك التعامل من خلالها حتى تتمكن من التخلص من تيك توك في جذب مستخدمي مثل هذه التطبيقات من أجل الربح.

لهذا نجد أن هناك منافسة شرسة بين منصات فيسبوك وانستغرام وتيك توك جميعها قائمة على فكرة الربح من إنشاء المحتوى ، وإن كانت إدارة فيسبوك وانستغرام تحاول التعامل والتحايل على الموقف من أجل إعادة المستخدمين إليهم مرة أخرى.

reaction:

تعليقات