القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة ذا سيمز The Sims 4 للكمبيوتر والجوال

 تحميل لعبة ذا سيمز The Sims 4 للكمبيوتر والجوال , لعبة ذا سيمز واحدة من أكثر الألعاب التي أتشهرت بشكل كبير جدا في الأوقات الأخيرة , ويرجع كل ذلك إلي فكرتها الرائعة الموجودة داخل اللعبة , حيث بمجرد تنزيلكم هذه اللعبة الرائعة علي أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الجوال الخاصة بكم , ستبدأون في العيش داخل أفضل وأقوي تجربة لعبة واقعية.

وفي الوقت التي أصدرت فيه هذه اللعبة الرائعة , أستطاعت أثبات نفسها والحصول علي شعبية كبيرة جدا , حيث قام الملايين من الأشخاص من جميع أنحاء العالم بتحميلها علي أجهزة الكمبيوتر والأندرويد الخاصة بهم , حيث أنها من الألعاب الفريدة  من نوعها وستشعرون أثناء دخولكم اللعبة بالتسلية أثناء اللعب , حيث أنها تقدم لكم حياة حقيقية وواقعية كأنكم تعيشون في حياة واقعية.

لذلك زوارنا الكرام إذا كنتم تبحثون عن تحميل لعبة ذا سيمز 4 The Sims للكمبيوتر والجوال , فيجب عليكم متابعة مقالنا اليوم حيث سنقدم لكم في أسفل مقالنا رابط تحميل اللعبة للكمبيوتر والأندرويد بشكل مجاني.

نبذة عن لعبة ذا سيمز 4

لعبة ذا سيمز 4 , واحدة من الألعاب التي أصبحت من أشهر وأقوي ألعاب الكمبيوتر والأندرويد علي الأطلاق , حيث أن اللعبة تجسد تجربة واقعية للحياة , وبمجرد دخولكم اللعبة يمكنكم أختيار المكان التي ستقوموا ببناء فيه منزلكم الخاص , ويجب عليكم بناء المنزل بشكل جميل وأنيق حتي تكونوا متميزين عن الأخرين , وستقوموا أيضا بأختيار جميع الأثاث الموجود داخل اللعبة.

وليس ذلك فقط بل أيضا يمكنكم زيارة أقاربكم وأصدقائكم داخل اللعبة , وكأنكم تعيشون حياة حقيقية فعلا , وصلت واقعية اللعبة حتي إن وصلت أنكم يمكنكم الزواج وعمل علاقات حب داخل اللعبة , وذلك الأمر لا يوجد في أي لعبة أخري , ذلك ستشعرون بالتسلية والسعادة الكبيرة أثناء لعب اللعبة.

لذلك زوارنا الكرام إذا كنتم تبحثون عن أفضل لعبة واقعية علي الأطلاق , فيجب عليكم متابعة مقالنا حتي النهاية وتحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر والجوال.

معلومات عن لعبة ذا سيمز 4 The Sims

تحتوي لعبة ذا سيمز 4 The Sims , علي بعض المعلومات الأساسية والضرورية , ومن هذه المعلومات كالتالي:
  • حجم اللعبة : يصل حجم اللعبة إلي 118 ميجا بايت.
  • تم تحديث اللعبة في يوم :  14 يونيو 2021
  • تحتاج اللعبة إلي أندرويد من إصدار : 4.1 والأحدث من ذلك الأصدار.
  • الإصدار الحالي للعبة : 28.0.0.120987.
  • منتجات داخل التطبيق : تحتوي اللعبة علي منتجات تبدأ من 0.99 دولار إلي 99.99 دولار.

مميزات لعبة The Sims 4

  • حجم اللعبة : حجم اللعبة صغير ولا يحتاج إلي أي مساحة تخزينية كبيرة.
  • الجرافيك : تحتوي اللعبة علي جرافيك عالي جدا وواقعي يجعل اللعبة أكثر إثارة وتشويق.
  • نظام اللعبة : نظام اللعبة سهل وبسيط جدا وهي لعبة واقعية ومسلية للغاية.
  • أنظمة تشغيل اللعبة : تعمل اللعبة علي جميع أجهزة الأندرويد والكمبيوتر بشكل مجاني.
                                                              تحميل اللعبة للكمبيوتر
                                                             تحميل اللعبة للأندرويد
reaction:

تعليقات