القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة هوشة بالعقال للاندرويد رابط مباشر مجانا 2021

سنقوم في هذا المقال بالحديث عن لعبة هوشة بالعقال التي تعتبر من أقوي وأحدث أنواع الألعاب العربية المتخصصة في النشان والضرب بشكل سريع، كما تعتبر هذه اللعبة من أحدث الألعاب المتعلقة في مجال الضرب السريع وكذلك ردود الأفعال السريعة والقوية.

لذلك فيما يلي سنقوم بالحديث عن لعبة هوشة بالعقال بشكل مفصل مع شرح أهم مواصفات هذه اللعبة وأكثر خصائصها مع الحديث عن أهم مميزات اللعبة وأكثر عيوبها كذلك.

تحميل لعبة هوشة بالعقال للاندرويد رابط مباشر مجانا 2021
تحميل لعبة هوشة بالعقال للاندرويد رابط مباشر مجانا 2021

تحميل لعبة هوشة بالعقال

تعتبر لعبة هوشة بالعقال من أحدث الألعاب التي ظهرت في العالم العربي مؤخراً فهي لعبة تحتوي على شخصيات عربية في أغلب الظن إنهم من المملكة العربية السعودية نظراً لطريقة اللبس والصحراء وما إلى ذلك من أمور، وتعتمد اللعبة في المقام الأول على شكل شخصيتك الخاصة التي تقوم بالتحكم فيها.

حيث تقوم هذه الشخصية بالقيام بعدة أمور ثابتة في اللعبة، أولهم هو اختيار نوع السيارة التي تقوم بقيادتها للوصول إلى أماكن التحدي بشكل عام، كما نجد أن اللعبة أيضًا تقدم إمكانية تغير شكل الشخصية التي تقوم بالتحكم فيها لكي تقوم بتقريبها إلى شكلك الطبيعي لأقصي درجة ممكنة.

الأمر الأخير في اللعبة هو إمكانية وضع التأثيرات البصرية في العقال الخاص بك، حيث تشتهر الملابس السعودية بشكل عام بالعباءة البيضاء والقبعة البيضاء التي يوضع عليها العقال وهو عبارة عن حزام أسود يتم لفة على شكل دوائر ويوضع على القبعة وهو شيء أساسي في ملابس المواطنين في المملكة العربية السعودية.

خصائص لعبة هوشة بالعقال

من أهم الخصائص الموجودة في هذه اللعبة هو طريقة التحكم في اللعبة، حيث تأتي هذه اللعبة بتصميم لعب مشابه للغاية للعبة Fruit Ninja الشهيرة، فهي تعتمد على الضغط على الشاشة بأقصى سرعة ممكنة لكي تتمكن من القاء العقال بشكل سريع بدون أن تعطي فرصة لمنافسيك بإلقاء أي عقال عليك.

تبدأ اللعبة من الخارج باختيار الشخصية التي تقوم باللعب بها وشكل السيارة التي تقودها لأن السيارة تعتبر من أهم الأشياء التي ستحتاج إلى التطوير فيها في اللعبة وذلك لأنك عندما تقوم بإلقاء العقال على الأخرين تكون متخذ من سيارتك مركز للوقوف، لذلك يجب عليك اختيار سيارة يمكن أن تحافظ على ثباتك عندما تتعرض للضرب.

كما نجد أن العقال يمكن أن يكتسب خصائص رائعة يمكنها أن تقوم بتلوين الأشخاص الذين يصطدم بها، وهو الأمر الذي يجعل منافسيك يصبغون بألوان مختلفة ويتم تجميدهم لبعض ثواني وفي هذه الأثناء يمكنك القضاء عليهم بشكل كامل دون أن يمسكون بأي عقال على الإطلاق.

مميزات لعبة هوشة بالعقال

  1. تحتوي اللعبة على عدد كبير من المميزات بالنسبة للعبة جديدة تم تصميمها في العالم العربي وبالتحديد في العربي السعودي، ومن ضمن هذه المميزات كل ما سنقوم بذكرها فيما يلي:
  2. اللعبة خفيفة الوزن للغاية وهو الأمر الذي يجعلها من أفضل أنواع الألعاب التي يمكنك تحميلها على هواتف أطفالك وجعلهم يقضون الوقت عليها.
  3. اللعبة مجانية تماماً لذلك لا يجب عليك القلق من أن يقوم طفلك بشراء أي شيء في اللعبة، حتى أن اللعبة لا تحتوي على متجر داخلي للشراء من خلاله.
  4. اللعبة تعمل على أي نوع من أنواع أنظمة التشغيل بداية من نظام تشغيل أندرويد 4.0 القديم للغاية، وهو الأمر الذي يثبت إن اللعبة خفيفة وسهل التعامل معها.
  5. اللعبة تأتي مع واجهة مستخدم سهلة للغاية يمكن لأي طفل في أي عمر التعامل معها بدون أي مشاكل، ولكن نظراً لأن اللعبة تعرض شكل من أشكال الضرب يفضل ألا يتم فتحها للأطفال أقل من 8 سنوات.

تحميل لعبة هوشة بالعقال للاندرويد برابط مباشر مجانا

الآن يمكنكم تحميل لعبة هوشة بالعقال للاندرويد برابط مباشر مجانا من خلال الرابط التالي:

reaction:

تعليقات