القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

4 تطبيقات خرافيه لعام 2021 متوفر علي متجر قوقل بلاي



توجد العديد من التطبيقات الجميلة والخرافية التي أصبحت متوفرة على متجر قوقل بلاي، حيث يبحث مستخدمي التطبيقات المتخلفة عن أشهر وأحدث التطبيقات المميزة التي تم تنزيلها من خلال عدد كبير جدا من مستخدمي هذه التطبيقات ولكن تم إيجاد أربعة تطبيقات خرافية متوفرة على محركات البحث في قوقل لعام 2021 وهذا ما يبحث عنه محبي التطبيقات وكيفية استخدامها والتعرف على جميع ثغرات التطبيق وتعد هذه التطبيقات الأربعة هي التطبيقات التالية.

تطبيق Vani Meetings

بعد عملية تطور جميع الهواتف الذكية وصناعة هواتف أكثر تطوراً إلا أن هناك دائما حاجة إلى التطبيقات الجديدة حتى يستطيع المستخدم أن يفعل ما يرغب به، في حالة إذا كانت لديك الرغبة في مراقبة أحد الهواتف الذكية والتعرف على جميع العمليات البحثية التي يقوم بها ذلك المستخدم عليك استخدام تطبيق Vani Meetings التطبيق الجديد الذي يتم تحميله من خلال متجر قوقل بلاي ، حيث يشجعك التطبيق على التعرف على كافة التفاصيل التي يقوم بها المستخدم كما لو أنه يقوم بمشاهدة مقطع فيديو في هذا الوقت تستطيع أيضا مشاهدته في الوقت نفسه.

مميزات تطبيق Vani Meetings

علي الرغم من صعوبة الأمر في مراقبة أحد الهواتف الذكية ولكن الأمر في غاية السهولة وذلك بمجرد تحميل التطبيق على الهاتف الشخصي وربطه مع الهاتف الذي تود مراقبته، ولا تعني المراقبة هي التي يصدر عنها المشكلات وغيرها ولكن يحتاج بعض الآباء أن يعلمون بما تفعله أطفالهم في اوقات استخدام الهواتف وذلك حرصا على الأطفال من الاستخدام السيء للهواتف الذكية.

كما يستخدم التطبيق ايضا في حفاظ الآباء على استخدام أطفالهم بسبب العيوب والمساوئ التي يتعرض لها الأطفال على جميع مواقع التواصل الاجتماعي والشبكات المختلفة.

كيفية استخدام تطبيق Vani Meetings

قد يشعر الكثير من مستخدمي التطبيق أن طريقة الاستخدام صعبة ولكنها على الرغم من خطورة الأمر ولكن استخدام التطبيق سهل جدا ولا يتطلب استخدام التطبيق القيام بخطوات صعبة ولكنها خطوات بسيطة جدا تتمكن فيها من مراقبة الهاتف وذلك من خلال الآتي :

  • عليك إحضار الهاتف الذي تود مراقبته ثم عليك تنزيل التطبيق على الهاتف.
  • يجب فتح التطبيق على الهاتف، بعد فتح التطبيق ستجد اختيار مشاركة الشاشة.
  • ثم عليك تخطي الإعلانات التي تظهر على الشاشة.
  • النقر على اختيار المشاركة الشاشة وذلك من أجل الحصول على الرابط الخاص بمراقبة الهاتف.
  • يجب ربط الرابط الخاص بالبريد الإلكتروني أو من خلال الواتساب أو عن طريق الرسائل النصية. 

تطبيق Opera gx

تطبيق Opera gx هو التطبيق البديل للمتصفح الإلكتروني المشهور، حيث يركز المتصفح الجديد opera gx على تقديم عدد من الخدمات المميزة والخصائص المتعددة وذلك من أجل مساعدة جميع لاعبي الألعاب الخاصة بالفيديو على الهواتف والحواسيب، على الرغم من أن نسخة التطبيق تتشابه مع النسخة المعيارية في أهم الخصائص الأساسية بين التطبيقات، ولكن يضم التطبيق الكثير من التعديلات والخصائص التي تجعل التطبيق مختلف عن التطبيقات الأخرى.

مميزات تطبيق Opera gx

على الرغم من أن التطبيق هو متصفح جديد هو تطبيق مميز بالألوان المختلفة، كما يضم التطبيق العديد من الخصائص المهمة ومنها ما يلي:

  • إمكانية مراقبة الهواتف الذكية.
  • وجود الوحدة المعالجة المركزية.
  • وجود ذاكرة الوصول العشوائية.

وبذلك يمكنك التطبيق من مساعدتك في الحد من استنزاف جميع الموارد الخاص بجهازك وذلك في حالة استخدام الجهاز، وذلك يعد من أهم الأمور التي يبحث عنها مستخدمي التطبيقات، حيث يتميز أيضا بأنه يقوم بإدماج علامة التبويب التي تسمي Twitch الحصرية الموجودة في المتصفح، بالإضافة إلى إمكانية قيام المستخدم بمشاهدة الفيديوهات المتنوعة على علامة التبويب الموجودة.

خصائص تطبيق Opera gx

هناك العديد من الخصائص التي يتميز بها التطبيق عن غيره من التطبيقات الأخرى والتي تعد من أهم الخدمات التي تساعد في ترويج التطبيق وتنزيله من أكبر عدد من مستخدمي التطبيقات الجديدة وتعد هذه الخصائص هي :

  • حجب الإعلانات.
  • خدمة الشبكة الخاصة الافتراضية إضافة إلى وجود نسخة من تطبيقات التواصل الاجتماعي من فيس بوك وتطبيق الواتساب والماسنجر.
  • إمكانية نقل جميع المعلومات بسهولة على حسابك الخاص في تطبيق Opera gx. 

تطبيق Torch

تطبيق Torch هو أحد المتصفحات الجديدة التي يتم تنزيلها من المتجر الرسمي قوقل بلاي على جهاز الكمبيوتر الخاص حيث يعتبر هو الاختيار الأفضل لك وذلك لأنه يعد متصفح جديد يدعم مشاهدة الفيديوهات المتنوعة بسهولة جدا وهذا لأنه يستخدم كورميوم مفتوح من جميع المصادر كما يتشابه التطبيق مع المتصفح الرسمي جوجل كروم وعلى الرغم من أنه يهتم بالتصفح ولكنه يهتم أكثر بتحميل الفيديوهات.

مميزات تطبيق Torch

هناك العديد من المميزات الجديدة بتطبيق Torch والتي تساعد في إمكانية تحميل التطبيق لأكبر عدد من المستخدمين ومن أهم هذه المميزات هي ما يلي:

  • وجود خاصية media grabber وهي من أهم الأدوات الموجودة في التطبيق حيث تسمح الخاصية بالتمكن من تحميل جميع الفيديوهات المدمجة الموجودة على المتصفح.
  • خاصية Torrent وهي خاصية مميزة تعد من الخصائص التي يسعى مستخدمي التطبيقات إلى وجودها في التطبيقات ولذلك لأن هذه الخاصية يستطيع بها المستخدم تحميل وتنزيل جميع الملفات من خلال المتصفح الرسمي وذلك بدون الحاجة إلى وجود تطبيق.
  • خاصية Torch player حيث تعد من الخصائص المهمة وذلك لأنها تقوم بتشغيل الفيديوهات في نفس الوقت الذي يتم فيه تنزيل الفيديو على جهازك الشخصي.
  • خاصية Torch music وهي خاصية مدمجة وذلك من خلال إدراج قائمة الأغاني المفضلة لك من خلال اليوتيوب والاستماع لها في التطبيق بسهولة جدا.

تطبيق Movie all

تطبيق Movie all هو تطبيق يستخدم في مشاهدة الأفلام الجديدة على مدار الخمس سنوات الماضية حيث يقوم التطبيق بوجود عدد كبير من الأفلام التي تم فلترتها في تاريخ الصدور وذلك لمدة خمسة سنوات ماضية ويمكن لجميع المستخدمين استخدام المربع الخاص بالبحث من أجل العثور على الأفلام التي ترغب في مشاهدتها بسهوله جدا.

مميزات تطبيق Movie all

هناك العديد من المميزات التي تجذب أكبر عدد من المستخدمين حيث لا يقوم التطبيق باستخدام خاصية أو تقنية النظير للنظير، ويتيح لك التطبيق التمكن من مشاهدة الفيلم كامل مثلما لو كنت تقوم بمشاهدة الفيلم على اليوتيوب تماما، وجود عدد كبير من اللغات المختلفة الموجودة في التطبيق، التعرف على جودة الفيلم إذا كان بالجودة العالية أو العادية، ويمكنك التحقق من التطبيق بسهوله من خلال المتصفح الرسمي قوقل كروم.

تطبيق Movie all هو تطبيق رائع حيث يقوم بتدفق أكبر عدد من الأفلام الجديدة بالجودة العالية والسرعة في تشغيل الفيديوهات والأفلام بالإضافة إلى سرعة التحميل، وعلى الرغم من ذلك التطبيق قد لا يعمل في بعض الأحيان ولذلك يتوجب عليك أن تقوم باستخدام التطبيق بشكل مباشر، وهذا ما يجعل التطبيق يحصل على نسب كبيرة جدا من التحميل والتنزيل على جميع الأجهزة الشخصية سواء الهواتف الذكية أو الحواسيب نظرا لأنه من أفضل التطبيق التي تقدم خدمة تدفق الأفلام.

إلى هنا، نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يتضمن قائمة بأفضل التطبيقات الخرافية لعام 2021 المتوفرة على المتصفح الرسمي قوقل بلاي ،والتي تم اختيارها بعناية بحيث يتمكن المستخدمين من تحميلها وتنزيلها على جميع الأجهزة الخاصة وذلك بشكل مجاني تماماً.


( فقرة التحميل )

لتحميل تطبيق Vani Meetings        إضغط هنا 

لتحميل تطبيق Opera gx                إضغط هنا 

لتحميل تطبيق تطبيق Torch Vault   إضغط هنا 

لتحميل تطبيق تطبيق All Movies     إضغط هنا 




reaction:

تعليقات