القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

أفضل مميزات واجهة شاومي MIUI 12.5 الجديدة / موعد الاصدار

أفضل مميزات واجهة شاومي MIUI 12.5 الجديدة / موعد الاصدار , أهلا بكم زوارنا الكرام زوار موقع أعرف أكثر , من أكثر الأشياء التي وجدنا عليها أقبال كبير جدا في الفترات الأخيرة عبر محركات البحث في الأنترنت , هي أفضل مميزات واجهة شاومي الجديدة MIUI 12.5 , وما هو موعد الاصدار.

حيث أن شاومي من المعروف عنها أنها تقدم العديد من الأشياء الجديدة التي تبهر مستخدمين أجهزة شاومي , وهو يعتبر واحد من أحدث تحديثات النظام التي قامت شركة شاومي بتوفيره لعملائها المميزين , ويحتوي هذا التحديث للنظام العديد من المميزات التي تجعله من أفضل تحديثات أنظمة أجهزة شاومي علي الأطلاق.

وتم إطلاق هذا الإصدار لأجهزة شاومي في عام 2021 يوم 30 أبريل , وأصبح مستخدمين هواتف شاومي يتميزون بسرعة في الأداء تختلف تماما عن النظام السابق لهم , لذلك زوارنا الكرام سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا عبر موقع أعرف أكثر , أفضل مميزات واجهة شاومي MIUI 12.5 الجديدة / موعد الاصدار.

مميزات واجهة شاومي MIUI 12.5 الجديدة

واجهة شاومي MIUI 12.5 الجديدة , واحدة من أفضل الواجهات التي تم إصدارها لأجهزة شاومي علي الأطلاق , وتحتوي هذه الواجهة علي الكثير من المميزات التي لن تجدوها في أي واجهة نظام أخري , أصبح هذا التحديث الخاص بنظام أجهزة شاومي من أفضل التحديثات التي تم إطلاقها , ومن المميزات التي تحتوي عليها الواجهة كالتالي:
  • هاتف أخف واسرع : واجهة شاومي الجديدة MIUI 12.5 , أصبحت الأن أكثر وضوحا في الشاشة والتي أصبحت أكثر سلاسة عن السابق , حيث كانت تظهر بعض التأخيرات في أستجابة الخوادم للهاتف , ولكن مع هذه الواجهة الرائعة أصبحت الجهاز أسهل وأخف وأسرف من أي مره سابقة.
  • إمكانية إزالة التطبيقات الأفتراضية : التطبيقات الأفتراضية من التطبيقات التي لا يمكن إزالتها علي الأطلاق , فهي تكون موجودة علي الهاتف نفسه ولا يمكن إزالتها مهما حدث , ولكن بعد بعد نزول النظام الجديدة لأجهزة شاومي وهو MIUI 12.5 الجديدة يمكن الأن حذف غالبية التطبيقات الأفتراضية الموجودة علي الهاتف , وهي ميزة لا توجد في أي واجهة نظام أخري , وبذلك يمكنكم التخلص من جميع التطبيقات التي لا حاجة لها بحرية وبكل سهولة.
  • خلفيات جديدة : مع نزول واجهة شاومي الجديدة MIUI 12.5 , يمكنكم الأن الحصول علي أفضل الخلفيات الجديدة والرائعة سواء لتضعوها علي الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل ,  حيث يوفر لكم النظام عرض ثلاثي الأبعاد جديد لا يتوفر في أي نظام سابق لأجهزة شاومي.
  • إضافة مميزات جديدة لتطبيق Notes : تطبيق Notes من أكثر التطبيقات المهمة التي يستخدمها الكثير من الأشخاص في يومهم بشكل دائم , حيث يقوموا بتدوين جميع أفكارهم وأعمالهم بداخلها , ولكن مع واجهة شاومي الجديدة , يمكنكم الأن تدوين جميع الأفكار مثل المحترفين تماما , حيث يمكنك إنشاء خريطة ذهنية بكل سهولة , بالإضافة إلي أن التطبيق يحتوي علي 4 أدوات رسم مختلفة يمكنكم أستخدامها أيضا , ويمكنكم تصميم ما قمتم بتدوينه بشكل أحترافي ومتميز جدا.
وبذلك زوارنا الكرام قمنا بعرض عليكم جميع مميزات واجهة شاومي MIUI 12.5 الجديدة , وعرضنا عليكم أيضا الوقت التي تم إصدار فيه الواجهة الجديدة لأجهزة شاومي.
reaction:

تعليقات