القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

متجر امازون Amazon يحظر أكثر من 600 علامة تجارية صينية

 متجر امازون Amazon يحظر أكثر من 600 علامة تجارية صينية , أهلا بكم زوارنا الكرام زوارم وقع أعرف أكثر , من المعروف أن متجر امازون واحد من أكبر وأشهر المتاجر العالمية التي تعمل في جميع أنحاء العالم , ويمكن للعملاء شراء المنتجات من خلاله في أي مكان في العالم , وهو من المتاجر التي تمتلك ثقة الكثير من العلماء.

وفي الأيام الأخيرة قام متجر امازون Amazon بحظر ما يصل إلي 600 علامة تجارية صينية , وقام بتحذير جميع عملائه والعالم من التعامل مع هذه العلامة , حيث أكتشفت العديد من عمليات الأحتيال المتعددة , لذلك زوارنا الكرام إذا كنتم تهتمون بمعرفة ما قامت به شركة امازون العالمية في حظر العلامات التجارية الصينية التي تخطت 600 علامة فيجب عليكم متابعة مقالتا حتي النهايثة , حيث سنقدم لكم جميع المعلومات الخاصة ب متجر امازون Amazon يحظر أكثر من 600 علامة تجارية صينية.

معلومات عن حظر شركة امارون لاكثر من 600 علامة تجارية صينية

من أكثر الأشياء التي تصدرت محركات البحث في الأوقات السابقة , هي حظر متجر امازون لأكثر من 600 علامة تجارية صينية , حيث قامت شركة امازون بأعلان حظرها ل 600 علامة تجارية صينية ويرجع ذلك إلي عمليات الأحتيال والراجعات الزائفة التي حدثت من هذه العلامات التجارية.

حيث أن شركة امازون قامت بالأستجابة لمنشور عبر South China Morning , والذي قام بالأشارة إلي حظر عدد من العلامات التجارية الصينية , حيث قامت شركة امازون بالتأكيد بنسبة 100% علي أنها قامت بحظر أكثر من 600 علامة تجارية والتي تنتشر في ما يصل إلي 3000 حساب من البائعين , وقامت شركة امازن بالتأكيد علي أن قرار حظر هذه العلامات يرجع إلي أنتهاك هذه العلامات لسياسية المراجعة الموجودة في موقع أمازون.

حيث قامت بنشر العديد من المراجعات الزائفة والغير حقيقية للمنتجات بشكل متكرر أكثر من مره , وكان أمازون في الشهور السابقة تعمل جاهدة علي تحديد العلامات التجارية التي تعمل علي أنتهاك سياسة المتجر والشركة , وقامت شركة أمازون أيضا برصد المتجر عن طريق حملة مكأفات يتم تقديمها للبائعين لتقوم بتحفير المستخدمين لتسجيل جميع التعلقيات والمراجعات الزائفة , وتضمنت هذه العلامات التجارية التي تم رصدها من خلال امازون كالتالي ( Vava , RAVPower).

وقامت واحدة من أكبر الشركات في العام وهي شركة YKS في يوليو الماضي , أن شركة أمازون قامت بأغلاق لها ما يصل إلي  340 متجر من متاجرها الألكترونية , وقامت بتجميد ما يصل إلي 20 مليون دولار , وتعتبر هذه الشركة واحدة من أكبر الشركات للبائعين الصينيين علي امازون .

وأعلنت أمازون حينها أنها تعمل جاهدة علي توفير تسوق أمن للعملاء ليحصلون علي ثقة العملاء في جميع المنتجات , حيث يعتمد العملاء على دقة وصحة مراجعات المنتج لاتخاذ قرارات شراء مستنيرة ولدينا سياسات واضحة لكل من المراجعين وشركاء البيع
reaction:

تعليقات