القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبه الرعب جراني Granny للايفون والاندرويد مجانا 2021

 


تحميل لعبه الرعب جراني Granny للايفون والاندرويد مجانا 2021

تحميل لعبه الرعب جراني Granny للايفون والاندرويد مجانا 2021، لعبة الرعب جراني هي واحدة من أكثر الألعاب التي حازت علي إعجاب ملايين الجماهير في وقت بسيط جدا في الأعوام الماضية وذلك بسبب مميزات هذه اللعبة والاصدارات الحديثة التي تقوم اللعبة بإصدارها.

تعد اللعبة واحدة من ضمن ألعاب الرعب التي صممت بطرق مميزة جدا لجميع أجهزة الهواتف الذكية الجديدة الاندرويد الآيفون، ويبحث الكثير من الأشخاص واللاعبون عن تحميل هذه اللعبة بشكل مجاني تماما، حيث يتم تطوير اللعبة بشكل جذاب جدا مما يجعلها واحدة من الألعاب التي تستحوذ على فكر اللاعبين منذ بداية انطلاقها في عام 2017.حتي الآن.

تحميل لعبه الرعب جراني Granny للايفون والاندرويد مجانا 2021

لاقت اللعبة اهتمام الكثير من الجماهير بشكل مباشر جدا من جميع أنحاء العالم وذلك لأنها تتمتع بمزيد من المميزات التي تجعلها واحدة ضمن الألعاب الكثيرة التي حازت علي شهرة كبيرة في وقت قصير.

اشتهرت لعبة الرعب جراني بشكل واسع جدا وذلك لأن الأشخاص التي تقوم بممارسة هذه اللعبة لابد أن يكون عمرهم قد تخطي عاما، وهي لعبة غير ملائمة تماماً إلى الأطفال نظرا لأنها لعبة غير مرغوب بها للأطفال لان اللعبة بها المزيد من المشاهد والصور المرعبة المفاجئة التي تظهر للاعبين في أوقات غير معروفة ولهذا تؤثر على الصغار بشكل سلبي.

لعبة الرعب جراني Granny

اللعبة هي عبارة عن مجموعة من المغامرات التي تدور في الغابة لرجل يقود السيارة الخاصة به في وسط الغابة في الليل، تتميز اللعبة بوجود أعلى جودة من حيث الصورة والصوت الطبيعي الذي تظهر به اللعبة، حيث يصطدم الرجل السائق بمنزل الجدة.

وفي هذه الحادثة يقوم الرجل بالنزول من السيارة لمشاهدة ما الحدث الذي تم ويفاجئ بأن العجوزة تقوم بضربه بالعصاة ويفقد السائق الوعي، وبعدها يستيقظ ويحد نفسه في داخل غرفة مغلقة في داخل منزل كبير.

يحاول الهروب بشتي الطرق من البوابة الرئيسية فيحاول الهروب والعجوز تطارده ولكنه يحاول الهرب من هذه الغرفة المرعبة ليجد نفسه في طريق منقطع تماماً وبه الكثير من المشاهد المرعبة التي تواجهه.

يمكنك تحميل لعبة الرعب جراني Granny للايفون من خلال الرابط التالي https://apps.apple.com/de/app/granny/id1323957120

يمكنك تحميل لعبة الرعب جراني Granny للاندرويد من خلال الرابط التالي https://granny.ar.uptodown.com/android/download

مميزات لعبة الرعب جراني Granny



هناك الكثير من المميزات التي تجعل اللعبة واحدة من الألعاب التي يحملها الكثير من اللاعبين في شتى أنحاء العالم ومن أهم مميزات اللعبة ما يلي :

• تتميز اللعبة بالجدية والأصوات العالية المرعبة التي تتشابه مع الأصوات الحقيقية يشكل كبير جدا.

• تتميز اللعبة بأحدث الإصدارات الجديدة التي جعلت اللعبة أكثر شهرة بعد إصدارها في عدد كبير المنصات الإلكترونية.

• تتميز اللعبة بامكانية خوض المعركة او الجيم بدون الحاجة إلى الإنترنت وذلك لأن اللعبة مجانية بالكامل.

• يمكنك تحميل لعبة الرعب جراني بشكل مجاني تماما لجميع أجهزة الآيفون والاندرويد الحديثة.

• تستطيع التحكم في اللعبة جيدا ويمكنك الاختباء من الجدة بالكثير من الطرق المختلفة وذلك حتى تستطيع حماية نفسك من الجدة الشريرة.

• تقنية الرسوم ثلاثية الأبعاد وذلك يجعل اللعبة واقعية بشكل كبير جدا.

• تتميز اللعبة بوجود الكثير من الإصدارات المختلفة التي تتناسب مع كافة الأجهزة.

• واجهة اللعبة بسيطة ومميزة جدا ولذلك لا تحتاج إلى شرح لكيفية التشغيل.

ومن هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يتضمن معلومات عن تحميل لعبة الرعب جراني Granny للايفون والاندرويد مجانا 2021 وما هي مميزات اللعبة وكيف يمكنك تحميلها.


reaction:

تعليقات