القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

كيف تزود عدد المشتركين في قناتك علي يوتيوب youtube 2021

 

كيف تزود عدد المشتركين في قناتك علي يوتيوب youtube 2021

كيف تزود عدد المشتركين في قناتك علي يوتيوب youtube 2021 ، أصبح اليوتيوب الان من أكثر البرامج المستخدمة لربح المال، واصبح المشتركين في قنوات اليوتيوب يبحثون عن الطرق التي تساعدهم في الحصول على اكبر عدد من المشتركين في القنوات من أجل متابعة المحتوى المقدم من صاحب القناة.

حيث يعد الهدف الأول والأساسي من قنوات اليوتيوب هو الربح ونشر المحتوي الذي يقدمه ملاك هذه القنوات على التطبيق الرسمي يوتيوب. ولهذا يبحث المستخدمين عن الطرق التي تجعلهم اكثر متابعة على التطبيق وتجعلهم نجوم اليوتيوب.

كيف تزود عدد المشتركين في قناتك علي يوتيوب YouTube 2021

في وقتنا الحاضر أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا هي التي تتحكم في الأشخاص وذلك بسبب دخول جميع الأشخاص في هذه المواقع وذلك من أجل الربح وتقديم المحتويات المختلفة الخاصة بهم.

وهناك بعض الخطوات اللازمة من أجل القيام بتزويد عدد المشتركين في قنَانك على اليوتيوب بسهولة جدا ويجب الالتزام بهذه القواعد والخطوات حتى تحصل على ما تريد من مشاهدين ومتابعين ومشتركين للقناة ولتصبح قناتك واحدة من أشهر قنوات اليوتيوب وبهذه الطريقة تصبح نجم اليوتيوب.

خطوات لتزود عدد المشتركين في قناتك علي يوتيوب YouTube 2021

هناك بعض الخطوات البسيطة لمساعدتك في زيادة عدد المشتركين في قناتك علي يوتيوب لعام 2021 وهي تنقسم إلى أربعة أجزاء اساسية لتتمكن من الحصول على مشتركين اكثر، كما يجب عليك الالتزام بهذه الخطوات لتحقيق الهدف الذي تود الوصول له وهذه الأجزاء الأربعة هي ما يلي :



صنع محتوي بشكل لائق ومنظم

يجب أولا أن تنظم محتواك على اليوتيوب وذلك من خلال انشاء فيديو واحد أسبوعيا ونشره على اليوتيوب وبشكل اساسي وذلك من أكثر الطرق التي ستساعدك في الحصول على اكبر عدد من المشتركين في وقت بسيط وهي التزامك بنشر محتوي خاص بك أسبوعيا على اليوتيوب في صورة فيديو.

كما يمكنك أيضا نشر اكثر من فيديو في الأسبوع وذلك لأن في حالة نشرك لعدد من الفيديوهات بشكل منظم يجعلك اكثر شعبية على اليوتيوب ويجعل مستخدمي اليوتيوب يتعودون على ظهور القناة الخاصة بك أمامهم طوال الوقت وهذه أولى الخطوات.

وضع جدول زمني خاص بك لنشر الفيديوهات خلال الأسبوع

من أهم الخطوات الأساسية أيضا على وضع الجدول الزمني لنشر مقاطع الفيديو الخاصة بك أسبوعيا، حيث يجعلك ذلك في قائمة أصحاب القنوات الملتزمة ويجعل نسبة المشاهدة الخاصة بك عالية جدا، ويسمح ايضا للمشاركين في القناة الخاصة بمعرفة موعد الفيديو الذي ستقوم بنشره خلال الأسبوع مما يجعلهم يبحثون عن القناة لمشاهدة الفيديو

تحتل القنوات الملتزمة في نشر فيديوهات بشكل أسبوعي التصدر في البحث في اليوتيوب لذلك يجب عليك الالتزام بنشر الفيديو في الموعد المحدد أسبوعيا.

إضافة كلمة هاشتاج أو كلمة مفتاحية خاصة بك على جميع الفيديوهات التي تصنعها

يجب عليك التأكد من صحة الكلمة المفتاحية وذلك لأنك ستضعها على جميع الفيديوهات التي ستقوم بتصنيعها، وهذا ايضا يساعدك في الحصول اكبر عدد من المشتركين من خلال البحث عن الفيديوهات الخاصة بك بكلمة الهاشتاج التي قمت بوضعها على الفيديوهات مما يجعلك اكثر شهرة وشعبية على التطبيق.

يمكنك استعمال حد أقصى للكلمات المفتاحية على اليوتيوب 15 كلمة ليس اكثر من ذلك حتى لا يتم تجاهل الكلمة الخاصة بك من اليوتيوب.

اختيار عنوان جديد مناسب وملفت للفيديو المقدم

العناوين الجديدة والملفتة هي التي تجعل الفيديو الخاص بك على درجة كبيرة من المشاهدة وذلك لأن المشاهد يبحث بعينيه، وفي حالة مشاهدة اسم وعنوان فيديو مختلف يجعله في حالة من الاشتياق لمشاهدة الفيديو ولذلك عليك اختيار عنوان جديد ومميز للفيديو الخاص بك.

ومن هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يتضمن معلومات عن كيف تزود عدد المشتركين في قناتك علي يوتيوب وتجنب حظر الفيديوهات والخطوات المناسبة للحصول على عدد مشتركين في قنَانك.


reaction:

تعليقات