القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

حمل برنامج زوم zoom cloud meetings باللغه العربيه للكمبيوتر 2021

 حمل برنامج زوم zoom cloud meetings باللغه العربيه للكمبيوتر 2021 , أهلا بكم زوارنا الكرام زوار موقع أعرف أكثر , من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الأشخاص عبر محركات البحث في الأنترنت ليقوموا بتحميلها علي أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم هي برنامج زوم , حيث أنه واحد من أفضل البرامج التي يمكنكم تحميلها علي أجهزة الكمبيوتر.

من خلاله يمكنكم عقد جميع الأجتماعات التي تريدونها , حيث مع أنتشار فيروس كورونا بنسبة كبيرة جدا أصبحت جميع الأجتماعات يتم عقدها علي الأنترنت , من البرامج المشهورة التي تمكنكم من عمل أجتماعات أون لاين هو برنامج زوم , لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا حمل برنامج زوم zoom cloud meetings باللغه العربيه للكمبيوتر 2021.

نبذة عن برنامج زوم للكمبيوتر

برنامج زوم للكمبيوتر , واحد من أشهر وأفضل البرامج التي يهتم الرجال بشكل محدد بالبحث عنها عبر محركات البحث في الأنترنت , حيث أن برنامج Zoom Cloud Meetings أنتشر بنسبة كبيرة جدا وبشكل محدد عندما أنتشر فيروس كورونا بشكل كبير جدا في جميع أنحاء العالم , حيث قام جميع أصحاب الشركات بعقد أجتماعات أون لاين علي الأنترنت من خلال تطبيق زوم.

حيث أنه من البرامج الأمنة التي يمكنكم من خلاله عمل أجتماعات والتكلم مع العمال لديكم , أو حتي التكلم مع الأصدقاء والأقارب في جميع أنحاء العالم بشكل أمن وبدون حصول أي شخص علي معلوماتكم الخاصة , فهو برنامج غير مراقب وأمن بنسبة 100% حيث أن الذي أكد هذا الأمر هو التي أكد ذلك الكلام.

لذلك إذا كنتم تريدون عقد أجتماعات أو عمل دروس للطلاب أو التكلم صوت وصورة مع أصدقائكم وأقاربكم , فيجب عليكم تحميل برنامج زوم Zoom Cloud Meetings باللغة العربية للكمبيوتر , وهو برنامج يحتوي علي واجهة سهلة وبسيطة جدا وغير معقد , بالإضافة إلي ذلك يمكنكم أضافة ما يصل إلي 32 شخص للتكلم صوت وصورة في نفس الوقت.

وحجم البرنامج صغير ولا يحتاج إلي مساحة تخزينية كبيرة , لذلك إذا كنتم تبحثون عن تحميل برنامج زوم فيجب عليكم متابعة مقالنا حتي النهاية حيث سنعرض لكم رابط تحميل البرنامج.

مميزات برنامج Zoom Cloud Meetings

يحتوي برنامج Zoom Cloud Meeting علي الكثير من المميزات , التي تجعله واحد من أفضل وأشهر البرامج التي يمكنكم تحميلها علي أجهزة الكمبيوتر , ومن هذه المميزات كالتالي:
  • يوفر لكم البرنامج إمكانية إضافة 32 شخص في نفس المكالمة صوت وصورة.
  • صوت المكالمات وجودة الفيديو عالية الدقة وواضحة بنسبة كبيرة.
  • حجم البرنامج يصل إلي 15 ميجا بايت فقط ولا يحتاج إلي مساحة تخزينية كبيرة.
  • يمكنكم تحميل البرنامج مجاني بدون دفع أي أموال أثناء التحميل.
  • يحتوي البرنامج علي العديد من اللغات التي يمكنكم الأختيار منها كما تريدون.
                                                                   تحميل البرنامج

reaction:

تعليقات