القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مايكروسوفت تصدر تحديث ميزة دعم تطبيقات الاندرويد والالعاب لمستخدمي ويندوز 11 انسايدر windows

 


مايكروسوفت تصدر تحديث ميزة دعم تطبيقات الاندرويد والالعاب لمستخدمي ويندوز 11 انسايدر windows

أعلنت شركة ميكروسوفت اليوم في آخر موعد لها عن إمكانية تشغيل جميع التطبيقات التي تعمل على نظام الاندرويد تعمل على ويندوز 11، وهذه الطريقة جعلت أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ميكروسوفت واصبح الجميع يستطيع استخدام النظام الجديد.

تصدرت شركة ميكروسوفت تحديث ميزه دعم تطبيقات الاندرويد والالعاب لمستخدمي ويندوز 11 انسايدر windows  بطريقة سهلة جدا وأصبحت متاحة للجميع وذلك عن طريق خطوة واحدة وهي تحديث النظام القديم الي نظام الويندوز 11 لجميع مستخدمي النظام الجديد.

مايكروسوفت تصدر تحديث ميزة دعم تطبيقات الاندرويد والالعاب لمستخدمي ويندوز 11 انسايدر windows

يبحث الجميع عن كيفية تشغيل التطبيقات المثبتة علي الهواتف المحمولة وتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ميكروسوفت ويندوز 11، ويصبح تشغيل التطبيقات على الويندوز بسيط وسريع وذلك ما يود الجميع معرفته والحصول عليه، هناك العديد من الطرق التي يمكن المستخدم أن يقوم بتشغيلها عن طريق بعض الخطوات البسيطة التي تعمل على تشغيل التطبيقات بسرعة.



ما هي الخطوات التي يمكن بها تشغيل نظام الاندرويد على الويندوز 11

هناك بعض الخطوات الواجب تواجدها في الجهاز حتى تتمكن من تشغيل النظام بطريقة مختلفة وبسيطة وذلك ما جعلته شركة ميكروسوفت تطور من هذه المميزات العديدة التي يسعى لها المستخدمين في كافة أنحاء العالم ولكن يجب اتباع بعض الخطوات الآتية حتى تتمكن من تحديث النظام بطريقة بسيطة ويجب تواجد هذه المتطلبات في جهاز الكمبيوتر وتشغيله على الجهاز وهذه المتطلبات هي :

• يجب أن يحتوي الجهاز الشخصي الخاص بك على وحدة تخزين من النوع الذي يسمى SSD

• لابد أن يحتوي الجهاز على مساحة تخزين عالية تصل إلى 8 جيجا بايت الذاكرة العشوائية للجهاز.

• يمكنك استعمال الجهاز الخاص بك ويصل المعالج الخاص به إلى إنتل من الجيل الثامن ولابد ان تحتوي  على أحدث المعالجات وهي AMD RYZEN 3000   ولابد أن يحتوي على أحدث معالج كوالكوم 8XX  أو المعالج الأحدث.

• عليك أن تقوم بتفعيل خاصية Virtualization

• لتشغيل هذه الميزة الجديدة من نظام الويندوز 11 يجب أن يكون المستخدم مشترك في تطبيق أو برنامج Windows insider  والذي يعمل على مسار Beta channel.

• لابد أن تكون المنطقة في جهاز المحمول الشخصي الخاص بك هي الولايات المتحدة الأمريكية.

• لابد أن يكون لديك حساب على امازون الولايات المتحدة الأمريكية.

• لابد أن يكون لديك إقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

كيفية تتبع وتشغيل هذه المتطلبات السابقة علي جهازك؟

لابد أن تقوم بتشغيل خاصية Virtualization  على جهازك الشخصي وذلك في حالة عدم تشغيلها أو الدخول عليها ثم تفعيل خاصية Disabled  وذلك من أجل إتمام باقي الخطوات لتفعيل الميزة على الأجهزة التي تود تشغيلها.

في حالة عدم إيجاد تفعيل هذه الخاصية لا يمكنك تشغيل ميزة الويندوز 11 الجديدة التي اصدرتها شركة ميكروسوفت من اجل تسهيل الخدمات على مستخدمي الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر.

يجب أن تقوم بتعديل المنطقة التي تقيم بها إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل تسريع أو تفعيل الخدمة يشكل تام.

كما يجب على تفعيل حسابك الخاص في شركة امازون الولايات المتحدة الأمريكية لتتمكن من تحديث التطبيقات وتشغيلها بطريقة آمنة دون التعرض إلى المخاطر في حالة تشغيل الميزة.

في حالة إتمام جميع المتطلبات أصبح بالإمكان الدخول على اعدادات الجهازين وتشغيل كلاً منهما بسهولة جدا وتفعيل هذه الميزة المقدمة من ميكروسوفت.

ومن هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يتضمن معلومات عن مايكروسوفت تصدر تحديث ميزة دعم تطبيقات الاندرويد والالعاب لمستخدمي ويندوز 11 انسايدر windows  وكيفية تفعيل هذه الميزة.

 

reaction:

تعليقات