القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

رسميا هاتف سامسونج دبليو 22 w القابل للطي 2021

 رسميا هاتف سامسونج دبليو 22 w  القابل للطي 2021 , أهلا بكم زوارنا الكرام زوار موقع أعرف أكثر , من أكثر الأشياء التي أنتشرت بشكل كبير جدا في الأوقات الأخيرة عبر محركات البحث في الأنترنت بشكل كبير جدا بين جميع الأشخاص في جميع أنحاء العالم , هو خبر أعلان هاتف سامسونج دبليو 22 القابل الطي.

حيث يتسائل الكثير من عشاق هواتف سامسونج عن هذا الهاتف المتميز , وعن جميع المواصفات التي يحتوي عليها بالإضافة إلي سعره , فيريد الأشخاص قراءة مراجعة كاملة لهذا الهاتف المتميز التي جاء في عام 2021 في الأيام السابقة , لذلك زوارنا الكرام سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا عبر موقع أعرف أكثر , رسميا هاتف سامسونج دبليو 22 w  القابل للطي 2021.

هاتف سامسونج دبليو 22 w القابل للطي


تم الأعلان بشكل رسمي لأول مره عن نزول هاتف سامسونج دبليو 22 w القابل للطي في مساء يوم 13 من أكتوبر في مدينة هانغتشو , ويعتبر هذا الهاتف المتميز تم صنعه خصيصا بإمكانيات عالية جدا لا تقارن بأي هاتف أخر , حيث أن الهاتف يأتي ببعض التصميمات القوية حيث أنه جاء علي أساس تصميم هاتف Fold 3 .

ويعتمد هاتف سامسونج دبليو 22 w في اللون علي لون الذهب الأسود , بالإضافة إلي لوحة خلفية سوداء دقيقة جدا تم صنعها من السيراميك , ويحتوي أيضا الهاتف علي مفصلة ذهبية جديدة لتعطي الهاتف شكلا جذابا وأحساسا بالهدوء أثناء أستخدامه.

مواصفات هاتف سامسونج دبليو 22 w القابل للطي

مواصفات هاتف سامسونج دبليو 22 w القابل للطي , من أكثر مواصفات الهواتف التي يبحث عنها عشاق التميز في هواتف سامسونج , ومن مواصفات هذا الهاتف الرائع كالتالي:
  • يأتي لون الهاتف بلون الذهب الأسود المتميز والجذاب.
  • لوحة خلفية سوداء دقيقة جدا تم صنعها من السيراميك.
  • يوجد أيضا في الجزء الخلفي للهاتف من جسم الطائرة , شعار قلب العالم , وهذا الشعار يكون مطليا بالذهب , بالإضافة إلي أنه يظهر تأثيرات بصرية متميزة ومختلفة.
  • تم تصنيع الهاتف من شاشة قفل أجنحة حريرية تم أخذها من مادة الحرير , لتقوم بأعطاء شكلا جماليا للهاتف.
  • يوجد أيضًا تصميم شاشة قفل قرص كلاسيكي في سطح نظام Samsung W series ، هذه المرة تم أيضًا تمرير W22 5G.
  • يحتوي الهاتف علي شاشة مزدوجة قابلة للطي تأتي الشاشة الصغيرة بحجم 6.2 بوصة بالإضافة إلي دقة  2260 × 832 ، وكثافة بكسل 387 بكسل لكل بوصة , وبالإضافة إلي الشاشة الكبيرة تأتي بحجم 7.6 بوصة ودقة الوضوح 2208 × 1768 ، وكثافة البكسل 374 بكسل لكل بوصة .
  • تم صنع الشاشة من زجاج Gorilla Victus  الواقي وهو يعتبر من أقوي أنواع الزجاج في هذه السلسلة.
  • يأتي الهاتف رامات 12 جيجا بايت بالإضافة إلي ذاكرة 512 جيجا بايت.
  • الكاميرات الخلفية الثلاث كلها 1200 مليون بكسل ، والتي تتكون من ثلاث كاميرات رئيسية واسعة الزاوية مع تقريب مزدوج وكاميرات واسعة الزاوية

سعر هاتف سامسونج دبليو w 22 

سعر هاتف سامسونج دبليو 22 W  يصل إلي 16999 يوان للإصدار 512 جيجا بايت.
reaction:

تعليقات