القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تعرف على نقاط قوة جوال هواوي نوفا 7



تشتهر سلسلة نوفا الرائدة من هواوي بإعدادات الكاميرا المبتكرة والقوية، حيث يمنح كل جهاز جمهوره الصغير جميع الأدوات التي يحتاجونها للحصول على تجربة تصوير متميزة.

يتبع هاتف 5G الرائد الجديد هواوي نوفا 7 هذا الاتجاه ويدمج كاميرا 64 ميجابكسل Quad AI Hi-Res قوية لجميع احتياجات التصوير الفوتوغرافي. أثناء التقاط الصور المذهلة أمر بسيط مثل فتح تطبيق الكاميرا وضرب الغالق، هناك بعض النصائح والحيل التي يمكن أن تساعدك في تحقيق أقصى استفادة منها.

تعرف على نظام الكاميرا الخاص بك أولاً

لا يمكنك حقًا تحقيق أقصى استفادة من إعداد الكاميرا دون معرفة ما يجب عليك العمل معه. للحفاظ على البساطة، تتكون الكاميرا الرباعية عالية الدقة بالذكاء الاصطناعي بدقة 64 ميجابكسل من هواوي نوفا 7 من أربع كاميرات، وهي كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وكلها تعمل معًا من أجل التأكد من أن صورك تبدو أفضل من أي وقت مضى. سواء كان التصوير في الإضاءة المنخفضة أو التكبير أو حتى التصوير بزاوية عريضة، كل ذلك ممكن بنقرة واحدة فقط.

لا تقلق بشأن الإضاءة

ها أحتاج الكثير من الضوء أم لا؟ لا تقلق، تأتي الكاميرا الرئيسية لهاتف هواوي نوفا 7 بدقة 64 ميجابكسل مزودة بفتحة عدسة كبيرة ومستشعر صورة يسمح بدخول المزيد من الضوء ويمكنه حتى التقاط صور عالية الدقة.

بالإضافة إلى ذلك، يساعد Super Night Mode 3.0 أيضًا في التصوير في الإضاءة المنخفضة. بمجرد الضغط على الغالق، يلتقط هاتف هواوي نوفا 7 تلقائيًا صورًا متعددة، ويزيد سطوع الصور على مدى فترة تعرض أطول، ويدمج بذكاء صورًا متعددة في صورة واحدة. يعمل هذا على تحسين كل إطار صورة، مما يقلل من التعرض المفرط والتأكيد على التفاصيل في المناطق الأكثر قتامة. بفضل إمكانات الذكاء الاصطناعي القوية، سيتم تحسين جميع صورك، مما يضمن حصولك على اللقطة المثالية.

فيديوهات 4K ممتعة ورائعة

عند تصوير مقاطع الفيديو، يجب أن تكون من أعلى مستويات الجودة ومع إعداد الكاميرا لهاتف هواوي نوفا 7، يمكنك التصوير بدقة 4K مذهلة. كل ما عليك فعله هو التبديل إلى وضع الفيديو، والنقر فوق رمز الترس للوصول إلى الإعدادات، وتغيير إعدادات الدقة للتبديل إلى تسجيل الفيديو بدقة 4K. يمكنك أيضًا تصوير مقاطع فيديو بفاصل زمني بدقة 4K. بالإضافة إلى مقاطع الفيديو بدقة 4K، يدعم هاتف هواوي نوفا 7 أيضًا وضع الفيديو DUAL-VIEW، والذي يمكنك من خلاله استخدام كاميرتين مختلفتين في نفس الوقت لالتقاط مقاطع فيديو من كلا الجانبين.

اضغط للتكبير أو التصغير، أقرب أو أبعد من أي وقت مضى

أفضل جزء في إعداد كاميرا هواوي نوفا 7 هو كيف تسمح لك بالتصوير في جميع أنواع السيناريوهات. ماذا عن التقاط صورة لشيء بعيد؟ يتيح لك الضغط البسيط للتكبير والعدسة المقربة بدقة 8 ميجابكسل الاقتراب أكثر من أي وقت مضى بفضل ميزات التكبير / التصغير التي تدعم التقريب البصري 3x والتكبير الهجين 5x والتقريب الرقمي حتى 20x. لا تحتاج أيضًا إلى إعداد حامل ثلاثي القوائم لأن AIS يضمن أن تكون اللقطة ثابتة وخالية من الضبابية.

يمكنك أيضًا التصغير بالكامل للحصول على مجال رؤية عريض يبلغ 120 درجة، بفضل العدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل. من ناحية أخرى، إذا كنت ترغب في الحصول على لقطة ماكرو عن قرب، فكل ما عليك فعله هو التمرير إلى قسم المزيد وتشغيل وضع Super Macro وستعطيك عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل نتيجة عن قرب مثالية.

هل تحب صور السيلفي؟

يتمتع هاتف هواوي نوفا 7 بكاميرا أمامية رائعة ومثالية لالتقاط صور سيلفي جميلة! يتميز الجوال نوفا 7 بكاميرا سيلفي عالية الدقة تعمل بالذكاء الاصطناعي بدقة 32 ميجابكسل مع دعم فيديو Super Night Selfie 3.0 و 4K ، ولا يمكنك التقاط صور سيلفي رائعة في الإضاءة المنخفضة فحسب، بل يمكنك أيضًا تصوير فيديو بدقة 4K، مما يجعلها مثالية لمدونات الفيديو اليومية لحلقاتك! ما عليك سوى تشغيل الكاميرا والتبديل إلى الكاميرا الأمامية وسيكون كل شيء على ما يرام!

علاوة على ذلك، لن تعمل تقنية الذكاء الاصطناعي المدمجة على التجميل فحسب، ولكن إذا كنت ترتدي نظارتك، على سبيل المثال، فستزيل أيضًا كل الوهج، مما يمنح صورتك الشخصية مظهرًا احترافيًا.


reaction:

تعليقات