القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

دليلك لشراء الموبايل بارخص سعر



في السنوات الأخيرة، نمت مواقع التسوق المختلفة لتصبح ذات أهمية كبيرة، مما يجعل شراء كل ما تحتاجه أسهل من أي وقت مضى، حيث لم تعد بحاجة إلى زيارة عشرات من متاجر للهواتف للعثور على الهاتف الذي تريده. أصبح من الممكن الآن الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها من خلال البحث على الإنترنت ويمكنك أيضًا مقارنة الهواتف والتحقق من جميع الأسعار لتحديد ما هو صحيح وما هو خطأ. بدلاً من ذلك، يمكنك اختيار شراء الهاتف من خلال متجر إلكتروني، وتكون هذه المتاجر قادره على توصيل الهاتف مباشرةً إلى باب منزلك مع الفاتورة والضمان المضمنين في العبوة كما توفر ايضا اكواد خصم لعملائها الحاليين والجدد . للحصول على اكواد الخصم والكوبونات الفعالة توجه الى موقع كوبونزل الذي يوفر جميع الكوبونات والعروض الخاصة بالمتاجر الالكترونية. 

دليلك لشراء الموبايل بأفضل سعر  

أول شيء يجب أن تعرفه قبل استكشاف هذا الموضوع المهم والاطلاع على جميع مواقع بيع الأجهزة المحمولة هو بعض النصائح العامة التي ستساعد بشكل كبير في عملية اتخاذ القرار:

  • في حالة عدم وجود حاجة ملحة لشراء الهاتف الآن، يجب اختيار توقيت الشراء جيدًا. مواكبة آخر الأخبار والمؤتمرات التقنية حول الهواتف يمكن أن تمنعك من شراء هاتف بعد أسبوع من شرائه فقط لاكتشاف الإصدار الأحدث والأكبر الذي تم طرحه.

  • للحصول على سعر أرخص على الهاتف الذي يعجبك، يجب عليك أيضًا انتظار إصدار أحدث إصدار من الهاتف، في حالة إطلاق الشركة له قريبًا، وكذلك حتى تقوم الشركة بتخفيض سعر الهاتف الذي تريده.

  • يُنصح بعدم شراء الهاتف الذكي بمجرد الإعلان عنه، حيث من الأفضل الانتظار حتى بعد الإعلان عنه.  وبهذه الطريقة، يتم التحقق منه باستمرار من قبل المراجعين ويشارك عدد كافٍ من المستهلكين بحيث لا يعاني من أي عيوب في التصنيع.

  • إذا كنت تفكر في شراء هاتف، فعليك التأكد من سؤال الوكالة المحلية عن مستوى الدعم المتاح. يُذكر أن الكثير من العيوب يمكن أن تحدث بعد الشراء، وإذا حدث ذلك فإن عملية إصلاح الهاتف أو استبداله بطريقة ما مثل الجحيم.

  • أرخص هاتف يمكنك أن تجده يلبي جميع احتياجاتك، الممثل المحلي الذي يكون مفيدًا ومحترمًا، وسوف يلبي جميع احتياجاتك سيكون يستحق أموالك. أفضل رهان هو الابتعاد عن العلامات التجارية المعروفة بمنتجاتها الرديئة، حتى لو كانت تقدم لك مجموعة من الهواتف بسعر منخفض.

  • لا يوصى بمحاولة استيراد هاتفك من الخارج، حيث سيكون ذلك على مسؤوليتك الخاصة. هنا لن تجد ضمانًا يغطي أي عيوب تصنيعية فيها أو أي مشاكل قد تظهر في المستقبل. أيضًا، ستكون مسؤولاً عن إصلاحه على نفقتك الخاصة.

كيف تختار أفضل موقع لشراء الهواتف من النت

في حالة إذا كنت في حاجة لشراء هاتف من خلال مواقع الإنترنت أو أي منتج عبر بعض مواقع الأنترنت المختلفة أو غيرها فنحن ننصحك دائماً بان تقوم باتباع بعض جميع الخطوات التالية:

يجب عليك أن تقوم باختيار مواقع التسوق الضخمة والتي يكون لديها عدد كبير من المواطنين المستخدمين لها مثل البائعين والمشترين، وأيضًا يوجد لديها مجموعة كبيرة من الزوار كما أنها يجب أن تحظى بترتيب عالمي.

يجب عليك أن تقوم باختيار البائع الجيد والذي حصل على بعض من التقييمات المرتفعة من قبل الجمهور، كما يمكنك أن تجد في الصفحة الخاصة بكل منتج على حدا وهذا يكون بدوره سيحد من عملية مواجهة أي مشكلات قد تحدث لك.

أما في حالة استخدامك مواقع تسوق جديدة وتكون لم تسمع عنها ابدًا من قبل مثل بعض من “مواقع التسوق الصينية” الشهيرة والتي ننصحك بالشراء والدفع عن طريق بنك Paypal.

وذلك حيث أن هذا البنك يوفر حالة من الأمان العالي في جميع التعاملات المالية مع إمكانية أن تقوم بتحرير منازعة ضد البائع وذلك خلال 180 يوم من تاريخ الدفع واستعادة جميع أموالك مرة أخرى وذلك في حال وصل إليك شيء ما أو منتج آخر أو في حالة كان الهاتف تالف أو يكون منتج غير أصلي.

يجب أن يتم استعمال وسيلة الدفع فقط عند الاستلام وذلك في حال توفرها، حيث تعد هذه الطريقة كفيلة بأن توفر لك عامل حماية لجميع أموالك، وذلك في حال كنت تفضل أن يتم عدم الإفصاح عن أي من بيانات بطاقة الائتمان التي تخصك.

يجب أن يتم اختيار طريقة شحن سريعة ويتكون مضمونة وتكون ذات سعر مناسب للغاية مثل أن يتم الشحن عبر UPS أو Aramex أو DHL أو FedEX وتعد هذه الشركات هي التي تقدم خدمة شحن مميزة وسريعة وذات جودة عالية.

وذلك مع إمكانية أن تتبع شحناتك بكل سهولة، حيث يمكن اللجوء إلى بعض من خدمات الشحن عبر البريد الشخصي العادي ويكون في خدمة الشحن فيه وهي بطيئة وسيئة.

أفضل وأشهر مواقع التسوق للهواتف العربية والعالمية

نساعدك اليوم في هذا المقال مجموعة كبيرة من أفضل مواقع التسوق العربية والعالمية الجيدة والتي تكون مناسبة للغاية ولها شعبية كبيرة واسعة بين جميع المستهلكين:

1-  موقع أمازون العربي

الموقع الأشهر في العالم العربي والذي يمكنك أن تحصل من على أفضل الهواتف بجميع أنواعها، وهو موقع أمازون، والذي يكون خاص بمجموعة من الدول العربية مثل مصر والسعودية والإمارات.

2- موقع نون 

هو أيضًا واحدًا من أهم مواقع التسوق المختلفة التي يمكنك ان تتسوق فيها كل ما تريد، حيث يمكنك أن تحصل على مجموعة مختلفة ومتنوعة من السلع المميزة ومنها جميع أنواع الهواتف، حيث انه من المواقع الفريدة التي يمكنك الحصول منها على أفضل الأسعار المختلفة أيضًا.

3- موقع كارتلو

أفضل المواقع التي تبيع مجموعة مميزة من الهواتف الفريدة والتي يمكنك أن تحصل عليها بأفضل الأسعار، فالان يمكنك أن تقوم بالبحث عن الموقع وتحميل التطبيق الخاص به، وثم تختار ما تفضل من أنواع الهواتف المختلفة، ثم يمكنك الحصول على نسختك المفضلة. متجر كارتلو متوافر في السعودية والامارات والكويت ويمكنك الحصول على كود خصم كارتلو قبل اتمام الشراء من خلال هذا الرابط.

4- موقع علي اكسبريس

يعد موقع علي اكسبريس من أشهر المواقع العالمية التي يكون لديها مجموعة كبيرة وشاملة من أي نوع هاتف ذكي شهير، الموقع يسمح لك بالعثور والبحث على عدد كبير من أنواع الهواتف التي تنتمي إلى عدد من الشركات الكبيرة مثل شركات سامسونج وآيفون وأبو وأيضًا شركة وان بلس كما يمكنك الحصول على كود خصم aliexpress من خلال هذا الرابط.

وكذلك هناك بعض من الشركات التي تقدم مجموعة محدودة من الهواتف المختلفة والتي نجدها في السوق العالمية فقط مثل ال جي وأسوس وأيسر، كما أن علي اكسبريس ومن المواقع التي تتعامل مع الكثير من الشركات الصينية المميزة والتي تكون ذات السعر الرخيص. 

ولكن إذا كنت شخص تبحث عن جهاز معين مثل الأيفون ويكون بسعر جيد وغيرها، ويمكنك أن تجد مجموعة مميزة من الهواتف الأرخص ثمًنا، والتي نعلم أنها تجذب جمهور كبير ومختلف من الأشخاص وهم من ذوي الميزانية المحدودة للغاية، ومن يحبون فكرة إنفاق الكثير من الأموال على هاتف ذكي وجديد، كما أنه يقدم معظم هذه الأجهزة مع خدمة مميزة من الشحن المجاني، حيث يمكنك الحصول بسرعة قوية على هاتف جديد ومميز من الشركة وذلك عند الطلب عبر الإنترنت.

5- موقع إي باي

يعد موقع إي باي هو البوابة الشاملة والتي يمكنك من خلالها الحصول على مجموعة مختلفة من أفضل الصفقات المميزة على الإطلاق وذلك لجعل احتياجات الاتصال الخاصة بك أفضل وأكثر بساطة وسهولة من المعتاد وذلك خلال التعامل، حيث تكمن جميع تجارب الهواتف الذكية والتي تكون عالية الجودة الجيدة خلال المجموعة الواسعة من المواصفات والمميزات والتقنيات التي يوفرها هذا المتجر.

حيث يساعدك هذا الموقع أن تتعرف على جميع إيجابيات وسلبيات الكثير من أجهزة الجوال التي تكون معروضة قبل أن يتم الشراء، ستتمكن بشكل ما من الوصول بسهولة إلى مجموعة من الهواتف المميزة والتي يكون لديها مجموعة معالجات ثمانية النواة وهي توفر لك مجموعة تجارب متطورة من حيث استخدام الألعاب وأيضًا تكون متعددة المهام وتساعدك في الاستماع إلى الموسيقى والتواصل مع الكثير من الأصدقاء.

كما أن الذاكرة القياسية التي تكون موجودة في هذه الهواتف المتميزة حيث تصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع إمكانية تخزين تصل الى 256 جيجابايت، كما يمكنك دائما أن تقوم باختيار الهواتف والتي تحتوي بشكل ما على مجموعة فتحات مميزة لذاكرة خارجية من أجل تمكين توسيع التخزين، فهو من المواقع المميزة للغاية التي يمكنك أن تحرص على التعاون معا لشراء هاتف مميز وجيد.

6- موقع تارجت

تارجت في الأصل هو عبارة عن بائع تجزئة مميز وشهير آخر، حيث انه عندما يتعلق الأمر بشراء الكثير من الهواتف الذكية فيمكنك أن تتوجه لهذا الموقع المميز، كما تمتلك الشركة مجموعة مميزة وكبيرة من المتاجر في جميع أركان الولايات المتحدة والعالم العربي وذلك للعثور على الكثير من الهواتف.

حيث انه يبيع مجموعة متنوعة من أفضل الخيارات الراقية من الهواتف والتي من المرجح أن يريد الكثيرين في شرائها، ومع ذلك، فإن هذا المتجر لا يحتوي بالضرورة على نفس هذا التنوع والخيارات الكبيرة المعروفة، وذلك كما تجد في موقع جوميا، فهذا الموقع يحتوي على الكثير من الهواتف الحديثة التي صدرت بشكل ما والتي ستجذبك للشراء.

 يمكنك الذهاب إلى هذا المتجر وشراء بعض الهواتف الجديدة والتي تعمل على مجموعة كبيرة ومتنوعة من بعض شركات الاتصالات الكبرى، يوجد هناك أيضا بعض من الخيارات لشركات الدفع المسبق، ويكون ذلك بشكل عام، حيث تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الأسعار التي تكون مميزة للغاية على الهواتف الذكية. 

كما أن هذا الموقع يدير مجموعة من الصفقات الأسبوعية وتجد عليه أيضًا كثير من عروض الجمعة البيضاء المميزة، والتي تخفض جميع الأسعار بشكل كبير وتساعدك في الحصول على تجربة شراء أكثر جاذبية.

وإلى هنا نكون قد تحدثنا بشكل كبير عن كل ما يخص مواقع شراء الهواتف المختلفة المتنوعة، يجب عليك أن تقوم بقراءته بشكل جيد وأكثر من مرة وذلك حتى يمكنك الاستفادة منه وتجعله دليلك لشراء الموبايل بسعر أفضل.





reaction:

تعليقات