القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

طريقه استرجاع والحصول علي سجل البحث في تويتر Twitter search history 2022

طريقة استرجاع والحصول على سجل البحث في تويتر Twitter search history 2022 هي إحدى الطرق التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي منصة تويتر الشهيرة في حالة قام شخص بحذف سجل البحث عن طريق الخطأ، لذا في هذا المقال سنعرض لكم كيفية استرجاع محرك سجل البحث بأكثر من طريقة.

طريقه استرجاع والحصول علي سجل البحث في تويتر Twitter search history 2022
طريقه استرجاع والحصول علي سجل البحث في تويتر Twitter search history 2022

طريقه استرجاع والحصول علي سجل البحث في تويتر Twitter search history 2022

إن تويتر إحدى أكبر منصات التواصل الاجتماعي والتي تحتوي على عدد كبير من المستخدمين في كل أنحاء العالم، من خلاله تستطيع نشر أي تغريدة قصيرة ومشاركتها مع الجمهور بل والقدرة على نشر ما تريده سواء من مقاطع فيديو أو صور متنوعة والحصول على إعجابات لا نهاية لها.

أما على المستوى الإخباري فإن تلك المنصة هي أكبر منصة مستخدمة في تداول الأخبار التي تحدث في كل دول العالم عن طريق تفعيل الهاشتاج، يمكن لأي شخص العثور على أخبار العالم بكل سهولة ومتابعة الأحداث بشكل مستمر.

وصل عدد المستخدمين لتلك المنصة الرائعة إلى 271 مليون مستخدم من كل مكان، في تلك المنصة الرائعة يتعرض بعض المستخدمين لعدد من المشاكل ولا يعرفون كيفية حلها بأبسط الطرق من تلك المشاكل هي حذف سجل البحث بشكل مفاجئ وعدم القدرة على استرجاعه مرة أخرى.

لذا قررنا في هذا المقال أن نوضح لكم أفضل الحلول للقدرة على استرجاع سجل البحث وبتابع أفضل الإجراءات البسيطة كل ما عليكم هو متابعتنا فيما يلي.

سجل النشاطات في تويتر من خلال Systenance Index.Det 

طريقه استرجاع والحصول علي سجل البحث في تويتر Twitter search history 2022


إن هذا الموقع هو واحد من المواقع الإلكترونية والتي تمنحك خدمة استرجاع سجل البحث في تويتر بشكل أمن ومجاني بالكامل يتم هذا عن طريق الدخول إلى رابط الموقع الرسمي، ليبدأ في عملية فحص شاملة حول عدد من الملفات السرية والتي لا تظهر أمامك في التطبيق.

تضم تلك الملفات كل الأنشطة وعمليات البحث التي قمت بها منذ استخدامك لتطبيق تويتر، بالإضافة إلى أن التطبيق يتمتع بسلاسة وسهولة كبيرة جدًا في عملية الاستخدام نتيجة الواجهة الرائعة به بالتالي تضمن عودة سجل البحث بشكل أمن تمامًا، لذا عليك اتباع ما يلي من خطوات:

  1. في بداية الأمر عليك الدخول على رابط الموقع ليتم نقلك إلى واجهة الموقع الرئيسية ومن الأفضل أن تقوم بتحميله على الهاتف مباشرة.
  2. بعد الانتهاء من عملية التثبيت عليك الدخول إليه ليظهر لك نافذة البحث، يبدأ البرنامج في استرجاع كل الملفات الخاصة بك المخفية والتي تم حذفها بشكل خاطئ.
  3. عند الانتهاء من عملية الاسترجاع تظهر لك نافذة صغيرة تحتوي على رسالة محتواها أن العملية قد تمت بنجاح وكل ما عليك فعله هو النقر على أيقونة "موافق".

سجل النشاطات في تويتر من خلال جوجل 

طريقه استرجاع والحصول علي سجل البحث في تويتر Twitter search history 2022


يمكنك استرجاع سجل النشاطات وسجل البحث عن طريق منصة جوجل الشهيرة ولكي تتمكن من الحصول على تلك الخدمة عليك اتباع ما يلي من نقاط:

  1. أول خطوة هي تسجيل الدخول على جوجل عن طريق حسابك في جيميل Gmail.
  2. في محرك البحث الموجود في أعلى الشاشة يمكنك العثور على الكثير من الأنشطة والتي سبق لك أن قمت بإجرائها من خلال هذا المتصفح.
  3. يتضمن محرك البحث أيضًا سجل البحث الذي قمت به مسبقًا على منصة تويتر بالتالي يمكنك استرجاع كل عمليات البحث بشكل أمن وبسيط جدًا.

في نهاية المقال قد عرضنا عليكم أهم الخطوات التي تساعدكم في استرجاع سجل البحث على منصة تويتر بشكل بسيط وبدون إجراء الكثير من الخطوات.

reaction:

تعليقات