القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق علي اكسبرس اكسسوار aliexpress


سوف نقدم لكم في هذا المقال الكثير من الأشياء لمتعلقة بتطبيق علي اكسبرس اكسسوار الذي يوفر لكم العديد من المنتجات التي يمكنكم الحصول عليها عبر الإنترنت بكل سهولة، حيث نوفر لكم طريقة تحميل التطبيق والتفاصيل والخدمات التي يقدمها لكم، مع شرح مفصل لخطوات التشغيل الخاصة به والمنتجات التي يشملها فتابعونا في السطور التالية.

ما هو تطبيق علي اكسبرس

إن تطبيق علي اكسبرس هو أحد التطبيقات التي تعمل على توفير خدمة التسويق الالكتروني التي تتم من خلال الإنترنت، وهو تطبيق مميز للغاية وتابع لشركة علي بابا الصينية حيث تم الإعلان عن هذا التطبيق في عام 2010 ومن ثم تطور بشكل سريع ومتنامي بشكل مذهل حتى أصبح من أكبر المتاجر الإلكترونية على الإطلاق في كل انحاء العالم.

حيث أنه اكتسب شعبيته من الشركة المؤسسة له والتي بدأت في عام 1999 ومن ثم اكتسبت الشركة الكثير من العملاء الخاصين بها لأنها شركة تمتلكها العديد من الجنسيات المختلفة على مستوى العالم، حيث أنها تحقق الكثير من البيعات بشكل يومي حتى وصلت قيمة الشركة بالكامل 231 مليار دولار امريكي في تلك الفترة البسيطة مما يجعلها في مصاف الشركات الكبرى.

أما عن التطبيق فإنه يعرض لكم الكثير من المنتجات المتنوعة في أكثر من مجال بشكل متكامل للغاية، فضلاً عن العروض التي يوفرها التطبيق على المنتجات التي يتم عرضها على متجر علي اكسبرس والتي من خلالها يوفر للعملاء الكثير من المميزات التي تجعله يتفرد عن بقية التطبيقات الأخرى التي توفر نفس الخدمة بل وأفضل بشكل ملحوظ.

تحميل وتشغيل تطبيق علي اكسبرس

هناك العديد من الطرق التي من خلالها يمكنك الحصول على تطبيق علي اكسبرس الذي يمكنك الحصول عليه من متجر جوجل بلاي للاندرويد بكل سهولة، كل ما عليك هو اتباع الخطوات الخاصة بتحميل التطبيق والتي تكمن في النقاط الآتية:

فتح التطبيق الخاص بمتجر جوجل بلاي وكاتبة اسم البرنامج في مكان البحث (علي اكسبرس) أو كتابته باللغة الإنجليزية AliExpress، من ثم قم بالضغط على زر البحث.

تحميل تطبيق علي اكسبرس ساعات


من ثم يمكنك بعد ذلك الضغط على كلمة تحميل ويتم تثبيت التطبيق بشكل تلقائي.


ويمكنك أيضاً اتباع نفس الخطوات في متجر ايفون وتظهر صورة التحميل كالتالي :

تحميل تطبيق علي اكسبرس ملابس


اما بعد التثبيت هناك بعض الخطوات الخاصة باستخدام التطبيق وتشمل :

عند فتح التطبيق في البداية سوف تلاحظ وجود الخلفية الرئيسية له وهي مميزة وبسيطة للغاية، وتشمل الكثير من التصنيفات المختلفة التي تشمل كافة المنتجات التي يقدمها لكم التطبيق، وأسفل كل من تلك التصنيفات العروض والخصومات الخاصة بكل منها على حده.

تحميل تطبيق علي اكسبرس فساتين


يمكنك تسجيل الدخول والتحكم في سلة التسوق الخاصة بك وكافة المشتريات التي تقوم بتفضيلها والحساب الخاص بك أيضاً من جانب الشاشة كما هو مبين في الصورة.

تحميل تطبيق علي اكسبرس ساعات

هناك القسم الخاص بالعروض العاجلة والذي يتم فيه توفير المنتجات التي تتوفر في التطبيق بأسعار أقل لكن لفترات محدودة، يمكنك الدخول عليه كما هو مبين لكم في الصورة التالية :

تحميل تطبيق علي اكسبرس احذية


مميزات تطبيق علي اكسبرس

هناك العديد من المميزات التي سوف تستمتع بها مع تحميل تطبيق علي اكسبرس اكسسوار والذي يوفر لك الكثير من المنتجات، وتلك المميزات الأكثر من رائعة تشمل الكثير المنتجات المميزة والخدمات التي لا توجد في أي تطبيق آخر ومن أهمها:

العروض الخاصة بالتوصيل: حيث توفر الشركة عروض على بعض العملاء لخدمة توصيل بخصم يصل إلى 75%.

الأمان الكامل مع تطبيق علي اكسبرس: يحفظ التطبيق كافة البيانات والهوية الخاصة بالعملاء لديها، مثل المعلومات المتعلقة بالحساب البنكي وما إلى ذلك.

· يشمل التطبيق أحدث وأفضل الماركات العالمية.

· التطبيق مجاني بالكامل.

· محركات البحث فيه سهلة وفعَّالة للغاية.

· هناك دائماً الجديد من حيث العروض.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات