القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة house flipper للكمبيوتر برابط مباشر


يمكنك أن تقوم بتحميل تلك اللعبة بشكل مجاني حيث إنها توفر لك الكثير من المزايا المختلفة، وتستطيع أن تقوم باللعب بكل سهولة حيث أنها من الألعاب البسيطة والمتاحة.

لعبة house flipper للكمبيوتر عبارة عن انك سوف تتولى خدمات المنازل المختلفة لكي تحصل على المزيد من المال في كل مرة تقوم بالتنظيف بها وبهذا الشكل تستطيع أن تقوم بتخطي الكثير من المستويات.

حيث أن اللعبة تضم أكثر من 30 مستوى مختلف يفضل أن تقوم بإنجاز كافة تلك المستويات لكي تحصل على المزيد من النقود والهدايا في كل مستوى، كما أنك سوف تحصل على لاب توب حديث حتى تتمكن من استلام المزيد من الطلبات الخاصة بالنظافة.

وبمجرد أن تقوم بالموافقة على الطلب الذي سوف يظهر لك من البريد الإلكتروني على اللاب توب سوف تكون في مكان التنظيف على الفور، بادر من الأن وقم بتحميل لعبة house flipper للكمبيوتر المجانية وقم بتمضية وقت ممتع مع الأصدقاء.

تحميل لعبة house flipper  للكمبيوتر

تستطيع في هذه اللعبة الجميلة ن تقوم بترميم بيوت الكثير من الأشخاص ومن ثم تقوم بالحصول منهم على العديد من الأموال، وفي بعض الأحيان يمكنك أن تقوم بشراء بيت أو منزل وتقوم أنت بترميمه وبعد ذلك تقوم بعرض المنزل للبيع،حتى تحصل أيضًا على المزيد من الأموال.

يتوفر في تلك اللعبة العديد من الأدوات الخاصة بالتنظيف من مكنسة، وأداة صبغ الألوان، وغيرهم الكثير، بادر من الآن وقم بطلب كافة الطلبات المختلفة التي سوف ترسل إليك عن طريق اللاب توب الذي سوف تقوم باستلامه من خلال اللعبة وتمتع بالكثير من المتعة في تنظيف أكثر من منزل. 

تستطيع أيضًا أن تتمكن من أن يكن لديك المزيد من الزبائن الذين يقومون بطلبك بشكل دائم حتى يحصلون من خلالك على أكثر من طريقة مختلفة للتنظيف، حيث أنك تستطيع أن تقوم بدهان البيوت والمنازل من الخارج، ليبدو مظهر البيت مثالي من الواجهة. 

يمكنك أيضًا في تلك اللعبة أن تتمكن من تركيب الستائر المختلفة والمسامير ودمج الغرف معاً أو تكسير الحائط حتى تظل غرفة واحدة فقط، بادر من الأن واحصل على الكثير من الأعمال التي يجب أن تقوم بها بطريقة أسرع لكي تحصل على مقابل فوري من الأن. 

تستطيع أن تقوم بشراء منزل ومن ثم تقوم بفرش المزيد من المفروشات والكراسي والطاولات وتركيب الستائر، ومن ثم تعرض البيت للبيع حتى تحصل من خلاله على المزيد من الأموال، لذلك يمكنك أن تقوم بحساب تلك التكاليف التي قمت بدفعها في ترميم البيت لتحصل على المزيد من النقود. 

يمكنك عن طريق اللعبة أن تتمكن من اكتشاف الكثير من الديكورات الرائعة التي تغير وجهة نظرك عن الكثير من الأمور المختلفة، وبهذا الشكل تصبح ذو ذوق رفيع ومميز في هذا المجال الأكثر من رائع من فن الديكورات وفن التنظيف عموما. 

تستطيع من الآن أن تقوم بتحميل لعبة house flipper للكمبيوتر من خلال إجراء البحث من خلال متصفح جوجل كروم، واضغط على تحميل لعبة house flipper للكمبيوتر وانتظر دقائق حتى يتم التحميل الفوري. 

وبعد أن يتم التحميل قم بالدخول إلى الملف التابع للعبة، واضغط على زر التثبيت السريع من الأن وانتظر دقائق حتى يتم التثبيت.
بهذا الشكل أصبحت اللعبة قيد العمل والتشغيل في أي وقت من الأوقات، تمتع الأن واحصل على لعبة خفيفة على الجهاز وتضيف لك وقت مثالي.

فكرة لعبة house flipper  للكمبيوتر

  1. الفكرة في اللعبة المتميزة تلك هي أنك تستطيع أن تقوم بدور المهندس الخاص بالديكور وفن المنازل الداخلية، حيث أنه يقوم بأخذ منزل ما ويقوم بتصميمه بالشكل المناسب ويساعد في الحصول على منزل مثالي وبأقل التكاليف.
  2. وبعد أن يقوم بإكتساب الكثير من الخبرة والأموال يمكنه أن يقوم الآن بشراء المزيد من المنازل ويقوم بترميمها وبيعها في شكل منزل رائع ليس به أي مشاكل في ديكورات المنزل المختلفة .
  3. قم بتحميل اللعبة واحظى بوقت ممتع ومسلي على جهازك الشخصي حيث أن لعبة house flipper  للكمبيوتر أدهشت الكثير من  الأشخاص لما لها من تفاصيل ومستويات وجرافيك ومؤثرات صوتية من الصعب أن تحصل عليها في لعبة أخرى. 
  4. من الممكن لك الآن أن تحصل على وقت ممتع مع الأصدقاء من خلال تحميل لعبة house flipper  للكمبيوتر بشكل مجاني على جهازك الشخصي، حيث أن تلك اللعبة تتيح لك قدرة هائلة على كسر الروتين اليومي الذي يقوم الكثير منا بالمرور به على مدار هذه الأيام.

متطلبات تحميل لعبة house flipper  للكمبيوتر

هناك عدة متطلبات يجب أن تتوفر أولاً في أي جهاز حتى تتمكن من تحميل اللعبة على جهازك بكل سهولة ويسر، ومن تلك المتطلبات التي يلزم أنت تتوفر:

  • MINIMUM: Requires a 64-bit processor and operating system
  • OS: Windows 7 (64-bit) or never
  • Processor: Intel Core i3 3,20 GHz / AMD Phenom II X4 955 3.2 GHz
  • Memory: 4 GB RAM
  • Graphics: GeForce GTX 560 / AMD R7-260X
  • DirectX: Version 11
  • Storage: 4 GB available space

مميزات لعبة house flipper  للكمبيوتر

  تتميز هذه اللعبة بالكثير من الميزات التي جعلت منها من أفضل الألعاب الخاصة بالكمبيوتر، ومن تلك المميزات هي :

1. الجرافيك في هذه اللعبة، من إحدى الميزات الهامة التي سوف تجعلك تندهش كثيرا في أي وقت تقوم به بتحميل لعبة house flipper للكمبيوتر والبدء في لعبها.

2. كما أن هذه اللعبة من الألعاب المتميزة من حيث التأثيرات الصوتية التي تجعلك تشعر أنك تخوض تجربة تنظيف المنازل وتجميلها بشكل فعلي، بالإضافة إلى دهان واجهات المنازل الخاصة بـزبائنك المختلفين.

3. تعطيك اللعبة بعض المهمات المميزة التي تسهل عليك من طريقة اللعبة بشكل كبير، وتجعلك تجتاز الكثير من المستويات المختلفة بأقل وقت ممكن.

4. تتميز اللعبة بتوفير الدقة في جميع أثاث المنازل المختلفة التي تجعلك تشعر بالكثير من السعادة في كل مرة تقوم بها باللعب، حيث أن لعبة house flipper للكمبيوتر من الألعاب الأكثر مثالية.

5. تتوفر هذه اللعبة بشكل مجاني في الكثير من المواقع المختلفة أي تستطيع أن تحصل عليها بكل سهولة بدون أن تقوم بدفع أي مقابل مادي، نتيجة تحميل هذه اللعبة

6. تعد هذه اللعبة من الألعاب سهلة التحميل ومتاحة في أكثر من متجر وأكثر من موقع مختلف على الإنترنت، وهذا يرجع إلى أنها لعبة بسيطة تسمح للجميع بتحميلها بمختلف الأنظمة أيضًا.

7. تتيح لك هذه اللعبة أن تقوم بتمضية وقت رائع وممتع مع الأصدقاء في محاولة ترميم كافة المنازل وتلبية كافة الطلبات التي سوف تطلب منك على اللاب توب الخاص باللعبة.
reaction:

تعليقات