القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة سباق الشاحنات الضخمة Hard Ride برابط مباشر

تحميل لعبة سباق الشاحنات الضخمة Hard Ride برابط مباشر

اهلا بكم من جديد زائري موقع أعرف أكثر الكرام لعشاق العاب السباق للكمبيوتر جئت لكم اليوم بلعبة جميلة وخفيفة من العاب سباق العربات التي يحبها الكثير لما فيها من متعة عارمة وتشويق وتحديات رائعة بكل مراحلها حيث بإمكانك ربح الجوائز والمكافآت لتحسين سيارة النقل المختصة بك ورفع مستواها لاكمال المراحل المتقدمة من لعبة هارد رايد Hard Ride للكمبيوتر من قسم حفظ ملف العاب سيارات.

مسعى متميز ورائع في لعبة هارد رايد Hard Ride إذ توفر لك اللعبة العديد من انواع الشاحانات المتغايرة والتي عليك الاختيار من بينها لبدء التنافس مع الأعداء وزعامة سيارة النقل على جميع الطرقات السهلة والعسيرة حيث تبدأ اللعبة بطرقات ميسرة وبسيطة لتتدرج الصعوبة وتبدء المنعطفات الخطرة والحواجز والصعوبات والعقبات التي تجدها في الطريق والتي تفتقر منك المهارة والخبرة لاجتيازها.

تحميل لعبة سباق الشاحنات الضخمة Hard Ride برابط مباشر

لعبة هارد رايد Hard Ride اختر شاحنتك من بين مجموعة هائلة من الشاحنات المختلفة بحجمها والوانها لاجتياز الرطقات والحواجز والحذر من الاصطدام بشاحنات الخصوم وبحواجز الطرقات والبعد عن المجازفات الخطيرة والصعوبات التي تعترض طريقك لافشالك.

غير أن اذا كنت تملك الاحترافية والخبرة في التقدم ستتمكن من اجتيازها مع اكتساب الزيادة من الخبرة مع القيادة بالمراحل للوصول الى المراحل الاخيرة وتحقيق التفوق والفوز.

تحميل لعبة سباق الشاحنات الضخمة Hard Ride برابط مباشر




تنزيل العاب شاحنات عظيمة للكمبيوتر لعبة هارد رايد إستمتاع بالتحديات الرائعة التي توفرها لك اللعبة مع تشويق ضخم في معدلاتها والصور والرسومات عالية الإجادة والأصالة بالاضافة الى إدخار الخريطة لتبقى على المجرى السليم والمؤشر الخاص بالحافلة.

بالاضافة الى امكانية ايقاف الموسيقى في اللعبة وايقاف اللعبة مؤقتاً لاعادة استئنافها في وقت لاحق وغيرها من المميزات التي تتعرف أعلاها عن طريق تحميلك للعبة وتجربتها على جهازك ومشاركة أصدقائك فيها للتمتع بها وقضاء اوقات ممتعة ومسلية.

مميزات لعبة هارد ريد Hard Ride للكمبيوتر

  1. تعمل علي جميع أنواع ويندوز 7,8,10,xp.
  2. حجم اللعبة صغير لا يحتاج الي مساحة كبيرة في الهارد ديسك.
  3. المؤثرات الصوتية رائعة ومشابهة للواقع داخل لعبة هارد ريد.
  4. تتيح ترقية العربات والحصول علي سيارات جديدة كلما تقدمت في المستوي.
  5. مجانية تماما لا تتطلب عمليات شراء خارجية.
  6. العديد من التحديات داخل اللعبة من حيث سباقات السرعة.

reaction:

تعليقات