القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة زوما الضفدع Zuma Deluxe للكمبيوتر والاندرويد

تنزيل لعبة زوما الضفدع الاصلية Zuma Deluxe من ميديا فاير

تنزيل لعبة زوما الضفدع الاصلية Zuma Deluxe من ميديا فاير

تحميل لعبة زوما الضفدع القديمة Zuma Deluxe للكمبيوتر والاندرويد, تعد لعبة زوما واحدة من افضل الالعاب القديمة علي أجهزة الكمبيوتر والتي صدرت في المرة الاولي في أواخر عام 2003 وهي تعود للمصمم جاسون كابالكا بحسب تقرير ويكيبيديا.

الجدير بالذكر ان لعبة زوما Zuma Deluxe الاصلية أنتجت للمرة الاولي لاجهزة الكمبيوتر فقط ولكن في الاونة الاخيرة وعلي وجة التحديد قبل ثلاث سنوات بدأت تظهر علي هواتف الاندرويد وصدر العديد من الاصدارات والتحديثات الجديدة للعبة والتي أضافة العديد من المميزات والمتعة للعبة زوما الضفدع.

يمكنك تحميل لعبة زوما الضفدع Zuma Deluxe من رابط التحميل المتواجد أسفل الموضوع سوف اترك لك رابط مباشر للتنزيل علي الموبايل الاندرويد وايضا رابط ميديا فاير للتحميل علي جهاز الحاسب الالي.



قصة لعبة زوما الضفدع Zuma Deluxe

تدور احداث لعبة زوما الضفدع القديمة حول مجموعة من الكرات التي تختلف وتتباين الوانها بين الاحمر والاصفر والاخضر والبنفسجي وغيرها وعليك في لعبة Zuma هو التصويب علي الكرات المتشابهه في الالوان بشكل سريع ولكن أيضا يجب عليك بجانب السرعة ان تكون دقيق جدا في تصوب الكرة علي الكرات التي تشبهها في اللون حتي لا تتراكم عليك الكرات وتصل الي البيت الذي تحمية وتدمرة.

فأن لعبة زوما Zuma Deluxe تعد لعبة تصوب كرات ولكنها ليست عادية فهي لعبة ممتعة للغاية يلعبها الكبار والصغار وتجمع في جعبتها اللعب والاثارة وايضا الذكاء والدقة والسرعة علي حد سواء فأذا كنت تريد تجربة العاب ذكاء وسرعة في ذات الوقت أنصحك بـ تحميل لعبة زوما.

مراحل لعبة زوما الضفدع متعددة فلن تمل ابدا اثناء اللعب فكلما أستطعت تدمير الكرات والحفاظ علي المركز دون تدميرة سيتم نقلك الي المرحلة التالية وتختلف كل مرحلة من حيث اشكال الكرات واشكال ساحة اللعب وتزداد الاثارة والصعوبة في لعبة Zuma Deluxe كلما عبرت من مرحلة الي أخري.

تنزيل لعبة زوما الضفدع الاصلية Zuma Deluxe من ميديا فاير



مميزات لعبة زوما الضفدع Zuma Deluxe

  1. مجموعة كبيرة من المراحل والمستويات وساحات اللعب داخل لعبة زوما الضفدع.
  2. مجانية 100% لا تحتاج الي عمليات شراء لفتح مراحل جديدة.
  3. نسبة صعوبة تدريجية من مرحلة لاخري تضفي متعة علي لعبة Zuma.
  4. تصاميم واصوات اللعبة مميزة للغاية فتحتوي علي تأثيرات صوت رائعة.
  5. جوائز تحفيزية مميزة كلما تقدمت في المستوي من ادني الي اعلي.
  6. لا تحتاج الي اتصال انترنت لكي تعمل فأن لعبة زوما لا تحتاج الي اتصال نت فهي اوفلاين.

تحميل لعبة زوما الضفدع القديمة الاصلية Zuma Deluxe للاندرويد والكمبيوتر

الان لا يتبقي سوي روابط تحميل لعبة زوما الضفدع القديمة الاصلية Zuma Deluxe للكمبيوتر والاندرويد يمكنك تحميلها من رابط مباشر من ميديا فاير مجانا بالاسفل.


هل اعجبك الموضوع :
author-img
يوسف جودة محامي حر كاتب تقني لدي موقع جاتا ماك

تعليقات