القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

شرح وتحميل لعبة فال غايز Fall guys مجانا

لعبة فال غايز هي من بين الألعاب الجميلة في النت حيث توجد بها 32 لاعبا حيث تختلف المهام، و تشتغل مع جميع أجهزة الأندرويد مثل سامسونج و اوبو و غيرها، اذا كنت تتوفر نت أيضاً على هاتف أندرويد يمكنك تنزيلها الآن برابط مباشر من موقعنا درويدي دياك.

تحميل لعبة فال غايز Fall guys مجانا
لعبة فال غايز

إنها لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة Mediatonic ونشرتها Devoliver Digital تم الإعلان عنه في معرض الترفيه الإلكتروني في يونيو 2019 لأنظمة Microsoft Windows و PlayStation 4 ، وتم إصداره في 4 أغسطس 2020. يجب على 60 لاعبًا التغلب على التحديات والعقبات المختلفة للفوز بالجوقة الفردية والفوز. قبل إصدارها ، أُعلن أن اللعبة ستكون مجانية لعشاق PlayStation Plus.

نبذة عن تحميل لعبة فول قايز

في أغلب الأحيان يتسائل العديد من المستخدمين حول تحميل لعبة فال غايز Fall Guys مجانا ، حيث تشتغل هذه اللعبة على نظام Android ، يتم تحميل Fall Guys Apk عبر غوغل بلاي واب ستور أو يمكنك من تنزيل لعبة Fall Guys Game الآن وابدأ المرح والمغامرة بشكل مسلي للغاية.

مميزات لعبة فال غايز APK Fall Guys

إن لعبة Fall Guys مساحتها صغير أنه يتيح للمستعملين من تنزيل اللعبة وتثبيتها بشكل جيد على الأجهزة المحمولة ولا يتطلب قدرًا كبيرًا من مساحة الهاتف ، وثم العمل على fall Guy بتواجد رسومي ثلاثي الأبعاد عالي شكل جداب ويعمل مع رسومات وألوان رائعة لجذب انتباه محبي اللعبة.

بالإضافة إلى العديد من الأشياء الجكيلة وتتمثل في الصوت والرسوم المتحركة التي تزيد من لعب اللعبة بشكل جميل مقارنة مع الألعاب الأخرى ، تشتغل لعبة fall guys في وضع المجموعة مع نظام تابث عبر شبكة العينكبوتية ، لذلك تطلب توصيل جهازك بالإنترنت للدخول في مسابقات العالم الإثارة والمتعة.

حيث تجمع اللعبة الكثير من الشخصيات بتصميمات مختلفة ومتعة لإضفاء البهجة على اللاعبين ، مع وجود عدة مسارات وعقبات متنوعة المنحنى من حيث التزلق وكلك حدة العقبات الشديدة.

شرح لعبة فال غايز Fall guys مجانا

فال غايز هي لعبة ممتعة كثيراً ولكن اللعب مع الأصدقاء ممتع أكثر حيث أنها لعبة تجعلك تعرف منافسة قوية حيث يستطيع أي شخص مز أخد عدة تحدياث مع عدد كبير من الأصدقاء في مختلف بلدان العالم كما أن في نهاية لعبة سوف يتحدد من الفائز ومن سوف يخسر لأن اللعبة تبتسم دائما بندية والمبارزة ويصعب عليك تقبل الخسارة لأن سوف تلعب مع عدد من المحترفين.

أما عن طريقة تنزيل اللعبة فهي سهلة يمكنك من تنزيل اللعبة بشكل مجاني عبر العديد من المتاجر الإلكترونية وكذلك غوغل بلاي لأن اللعبة لاتحتاج إلى دفع شهري أوسنوي.

reaction:

تعليقات