القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تنزيل تطبيق واتساب الذهبي Whatsapp Gold الجديد

واتساب الذهبي هو تطبيق من أفضل التطبيقات المعدل عليها والتي تضاف إليها عدد كبير جداً من المميزات التي تعطي الراحة والأمن للشخص المستخدم في الواتس اب العادي، وبدأ العديد من الناس في التوجه بشكل كبير جداً إلى تحميل الواتس اب الذهبي عن الواتس اب العادي، وهذا لأن الواتس اب العادي لا يوجد به الكثير من المميزات التي لا يستطيع الشخص أن يستخدمها، وعلى الجانب الأخر يوجد الواتس اب الذهبي Whatsapp Gold الذي يوفر إمكانيات عالية سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال واتساب الذهبي.

واتساب الذهبي ضد الحظر
واتساب الذهبي

تطبيق واتساب الذهبي

هو من أفضل الإصدارات المعدل عليها من الواتساب عملت على مسح السيرفرات لتوفير أقصى استفادة من الخدمات الموجودة في تطبيق الواتس اب عمل جوجل بلاي على منع ترويجها من أجل عدم انتشارها، ولكن بسبب زيادة إمكانيات البرنامج عملت على زيادة انتشارها في الأسواق.

توجد بشكل مجاني كامل ولكن ليس على جوجل بلاي يعمل واتس اب الذهبي على معالجة الكثير من المشاكل الموجودة في الرسائل يعمل الواتس اب العادي بشكل مائل إلى احترام وضع الحالات، وهو ما تم حله في هذا التطبيق، حيث وجدت إمكانية كبيرة في نقل الحالات من الشخص إلى آخر عبر تحميل حالات الواتس اب.

كما أن واتس اب الذهبي البرنامج هو أفضل برنامج للتواصل الاجتماعي في السوشيال ميديا، ويعد الأكثر انتشاراً بعد تطبيق الفيس بوك وتطبيق الماسنجر وتطبيق الواتس اب العادي يمكن أن تقوم بتحميل التطبيق عبر الضغط على الكلمات التالية تحميل واتساب الذهبي.

مميزات واتساب الذهبي Whatsapp Gold

  1. يمكن أن تقوم بمسح كل الرسائل الموجودة بسرعة كبيرة جداً.
  2. يمكن أن تقوم برفع حالة طويلة الوقت في الواتس اب الذهبي عن الواتس اب العادي، حيث يصل مدة الحالة في الواتس اب العادي إلى 15 ثانية فقط، أما في الواتس اب الذهبي يمكن أن تصل إلى 30 ثانية.
  3. يمكن عمل الوضع الليلي الكامل في الواتس اب.
  4. يمكن أن تقوم بفصل الإنترنت عن تطبيق الواتس اب دون المساس بالإنترنت في التطبيقات الأخرى.
  5. يمكن أن تقوم بمشاهدة الحالة لأي شخص دون أن تسجل أنك قد رأيت الحالة الخاصة به.
  6. يوفر لك التطبيق إمكانية الظهور في توقيت سابق.
  7. يعمل تطبيق الواتس الذهبي على إمكانية البحث المكاني عن الاصدقاء، حيث يعمل عن طريق الجي بي اس على معرفة أقرب الأشخاص المستخدمين لهذا التطبيق، وتم إلغاء هذه الميزة في وقت قريب بسبب كثرة المشاكل التي حصلت عليها.

مميزات إضافية واتساب الذهبي

  • يمكن أن تقوم بتشغيل الإشعارات لمعرفة من زار حالتك في الواتس اب الذهبي.
  • هناك إمكانية قفل المحادثات عبر استخدام البصمة أو كلمة السر.
  • يقوم الواتس اب الذهبي بإظهار اسم الشخص كامل في البار العلوي حتى لو كان طويل.
  • يعمل التطبيق على وجود الإشعارات عند تغير أحد الأشخاص إلى الخلفية الخاصة به.
  • يوفر لك أن تقوم بإظهار آخر ظهور في تاريخ تحدده انت.
  • يمكن أن تقوم بالتعديل على حالة الأصدقاء في التطبيق وإعادة وضعها مرة أخرى أو ارسالها إلى أي شخص.
  • يمكن أن تقوم بتغير أماكن الاشعارات، كما يمكن أن تقوم بتشغيل لون الاشعارات وتغيرها على حسب الألوان المميزة.

الخلاصة / يعتبر واتساب الذهبي هو الأكثر استخداماً بين تطبيقات السوشيال ميديا كما يمكنك تحميل واتساب عمر العنابي عبر موقع فايل أبك مجانا، وهذا لأنه يعطي الحرية الكاملة في القيام بكافة المهام والأدوار التي توفر الراحة والخصوصية في التعامل في السوشيال ميديا بالطريقة التي تناسب الشخص، ولا تفرض عليه شيء، فكل شيء في التطبيق يمكن أن يتم عمله والتعديل عليه.

reaction:

تعليقات