القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مراجعة شاملة لمكنسة Dyson V11 Absolute مع الشرح والصور

تعتبر مكنسة Dyson V11 Absolute أقوى وأذكى مكنسة لاسلكيّة من دايسون، لأنها تحتوي على العديد من المميزات التي تميزها عن أي مكنسة كهربائية أخرى.

مراجعة شاملة مكنسة Dyson V11 Absolute مع الشرح والصور
مراجعة شاملة مكنسة Dyson V11 Absolute مع الشرح والصور

ما هي مكنسة Dyson V11 Absolute ؟

تعد مكنسة Dyson V11 Absolute أفضل مكنسة لاسلكية من شركة دايسون فهي متعددة الاستخدام، فهي مزودة بأفضل  الأدوات مثل الرأس اللاسلكية والمستشعر الديناميكي.

فهي من أفضل أنواع المكانس الكهربائية التي تم إنتاجها، وذلك لأنها تشعر وتتحسس جميع نوعيات الأرضيات.

 ثم تقوم بتنظيفها بشكل تلقائي  مع إطلاق أفضل أوضاع التنظيف الذكية، بعدما تقوم باستشعار الأماكن وتعمل على تنظيفها على الفور.

فقد تم إنتاج مكنسة Dyson V11 Absolute من قبل شركة دايسون أشهر شركة لإنتاج المكانس الكهربائية، فهي تعتبر الأقوى في عالم التنظيف.

وذلك لأن شركة دايسون من الأفضل الشركات المنافسة ضمن عالم أجهزة المنازل الحديثة الذكية.

حيث أن قوة الشركة تتمثل في إثباتها قدرات الذكاء الإصطناعي في منتجاتها، التي تقوم بتقديمها للعملاء، لعيش حياة أفضل.

لذلك ليس من الغريب أن تكون المكانس الكهربائية الخاصة بها أن تكون ذوجودة وكفاءة عالية، فهي تعتبر معيار للمكانس الكهربائية اللاسلكية.

تعد الكنسة من المكانس الكهربائية خفيفة الوزن، وهي الجهاز الأفضل والأكثر تطورًا لدى الشركة.

 مميزات مكنسة Dyson V11 Absolute

مراجعة شاملة مكنسة Dyson V11 Absolute مع الشرح والصور


  1. تتميز المكنسة أنها أكثر قوة تنظيف مع وجود بطارية طويلة العمر، بجانب شاشة شاشة LCD جديدة، وقد تم تصميمها مخصوصًا لإفراغ الصندوق بكل سهولة.
  2. تحتوي المكنسة على رأس التنظيف الرئيسي الذي يعرف ب Torque Drive.
  3. كما أن وزن المكنسة أقل من ثلاثة كيلو جرامات و طولها 128 سنتيمتر، بجانب ذلك تأتي المكنسة بها خمس مرفقات إضافية للتنظيف.
  4. فهؤلاء الخمس أدوات الإضافية للتنظيف عبارة عن: أداة التنظيف الشاملة وأداة تنظيف الأركان وفرشاة تنظيف الغبار اللينة وفرشاة لتنظيف الغبار صعب الإزالة، التي من الممكن أن يتم تبديلها مع رأس التنظيف الرئيسية.
  5. أكثر ما يميز المكنسة هي أن رأس التنظيف الرئيسية Torque Drive لها قدرة كبيرة على اكتشاف اختلاف السطوح، وبذلك تعمل على تغيير قوة الشفط بشكل تلقائية عند الحاجة إلى ذلك، وهذا يقوم بتوفير وقت التشغيل الكلي.
  6. حيث يسمى هذا النظام باسم استشعار الحمل الديناميكي Dynamic Load Sensor، والذي تم تصميمه مخصوص لمكنسة Dyson V11 Absolute، حيث أن المقاومة متواجدة في فرشاة رأس التنظيف.
  7. كما أن رأس التنظيف تحتوي على شعيرات نايلون صلبة، تعمل على إزالة الأوساخ صعبة الإزالة من السجاد وخيوط ألياف الكربون، وذلك حتى يتم إلتقاط جميع الغبار الذي يختبئ في الأركان والشقوق الصغيرة.
  8. حيث يقوم شريط الفرشاة على الدوران ستون مرة في الثانية الواحدة، حتى يقوم بامتصاص الأوساخ والغبار.

شاشة LCD المتواجدة في مكنسة Dyson V11 Absolute

شاشة LCD المتواجدة في مكنسة Dyson V11 Absolute
شاشة LCD المتواجدة في مكنسة Dyson V11 Absolute



فهي متواجدة في الجزء العلوي من مقبض المكنسة، حيث أنها تقوم بالسماح بالتبديل بين أوضاع التنظيف المختلفة فمن ضمن هذه الأوضاع هي: اختلاف قوة الشفط ووقت التشغيل المطلوب.

كما تقوم المكنسة الكهربائية بالتكيف مع الوضع التلقائي مع جميع أنواع الأرضيات المختلفة، لتقوم بتنظيفها بشكل جيد مع قوة الشفط العالية.

فقد تم تصميم وضع بهذه المكنسة الكهربائية يسمى الوضع الإقتصادي Eco، وذلك حتى يتم التنظيف بشكل أخف وأطول.

بينما تم تصميم وضع آخر يسمى Boost حيث يعمل هذا التصميم لمدة تصل إلى خمس دقائق بطريقة تنظيفة قوية ومكثفة.

فوائد شاشة LCD

  • قام شركة دايسون بالاعتماد على دمج الشاشة مع هذه المكنسة الكهربائية الحديثة، وذلك للمساعدة في أن يتم تقليل القلق الخاص بوقت التشغيل.
  • فهذا الأمر منتشر بين المستخدمين الذين لديهم ميول كبير في المبالغة في تقدير وقت التنظيف واستخدام البطارية.
  • بجانب ذلك فهم لا يرغبون في معرفة مقدار البطارية المتبقي بعد التنظيف، حيث تقوم شاشة العد التنازلي للدقائق المتبقية في المساعدة على تخصيص وقت المستخدم.
  • كما تقوم الشاشة بعرض معلومات عن الأداء الذي تم في الوقت الفعلي، مما يعمل على منح المستخدم المزيد من التحكم في التنظيف، بالإضافة إلى ذلك تقوم بتذكير المستخدم بموعد التنظيف المرشح، حتى يحصل على أداء أفضل.
  • تقوم الشاشة أيضًا بالإبلاغ عن أي إنسداد يتم في المكنسة الكهربائية، وكيف يتم إزالته، كل ذلك لوجود المغناطيس المستشعر الموجود ضمن المرشح، مع إخبار المستخدم المستخدم في حالة عدم تركيب المرشح بشكل صحيح.

بطارية مكنسة Dyson V11 Absolute



تعتبر هذه المكنسة الكهربائية لديها أكبر بطارية، حيث أن بطارية V11 تدوم لمدة حوالي ستين دقيقة، وذلك بعد أن يتم شحنها بشكل كامل لمدة أربع ساعات ونصف.

بالرغم من ذلك فأن وقت التشغيل الفعلي، قد يختلف حسب وضع الطاقة وأنواع الأدوات المرفقة التي يتم استخدامها، بجانب ذلك أيضًا يتوقف وقت التشغيل أيضًا على نوع الأرضية التي يتم استخدام المكنسة الكهربائية فيها.

فمن الممكن بعد أن يتم الانتهاء من التنظيف نقوم بالضغط على مقبض الصندوق الأحمر، حتى يتم فتحه وتفريغ محتوياته بشكل مباشر في سلة المهملات، بدون لمسها.

أما عن نظام البطاريات في هذه المكنسة الكهربائية فهو مكون من سبع خلايا كبيرة تم تصنيعها من الكوبالت والنيكل والألومنيوم، لذلك تعمل على المساعدة في توفير طاقة شفط كبيرة.

كما أن نظام المراقبة والبطارية يعمل معًا حتى يقوم بقياس مقدار وقت التشغيل المتبقي، كما أن هذا النظام يقوم على قياس قدرة الخلية. 

بجانب ذلك يقوم النظام باستخدام خوارزمية تعمل على تعلم سلوك المستخدم، عندما يقوم باستخدام المكنسة الكهربائية مع مرور الوقت، حتى يقوم بحساب وقت التشغيل المتبقي.

خصائص مكنسة Dyson V11 Absolute

خصائص مكنسة Dyson V11 Absolute


  1. يوجد بها نظام متكامل لإدارة الطاقة.
  2. وجود وضع تنظيف مناسب للمهمة الصحيحة.
  3. تقديم تقارير ذكية في الوقت الحقيقي.
  4. كما أنها تحتوي على قاعدة شحن، يتم تثبيتها على الحائط حتي يتم شحنها وتخزين الأدوات بشكل مرتب.
  5. يوجد بها أيضًا عازل للصوت، فهو مصمم مخصوص لتقليل الضوضاء وامتصاص الاهتزازت، للحفاظ على مستويات الصوت المنخفضة.
  6. تعمل على التنظيف القوي للأرضيات والسجاد بجميع أنواعهم.
  7. بعض المميزات الآخرى لمكنسة Dyson V11 Absolute
  8. تحتوي المكنسة الكهربائية على مخزن عملاق، يوجد به حاوية تتحمل أكثر من 40% من النفايات.
  9. كما أنها مزودة بفلاتر متعددة، تحتوي على خاصية التفريغ المباشر بدون أن يتم لمس الغبار والأتربة بالأيدي.
  10. بخصوص هذه الفلاتر فهي قابلة للغسيل، كما أنها مقاومة للمقاومة حيث أنه من الممكن أن يتم غسلها وتخزينها كل عام، واستخدامها في الأعوام التالية. 
  11. تعمل على شفط جميع الأتربة بجميع أحجامها، فهي تعمل على شفط الجزئيات التي لا ترى بالعين المجردة.
  12. تحتوي أيضًا على خراطيم وأنابيب للشفط  مميزة جدًا، فهي تستمر لمدة طويلة.
  13. تمكنك مكنسة Dyson V11 Absolute من تنظيف جميع الأماكن سواء الواسعة أو الضيقة، بدون الحاجة إلى فك الأثاث أو نقله إلى مكان آخر.
  14. من الممكن أن تقوم بتنظيف أماكن الستائر العالية، التي يصعب فكها وتركيبها.
  15. كما تعمل على إزالة شعيرات الحيوانات الأليفة التي تربى في المنزل مثل القطط، مع إزالة الأتربة المتواجدة في وبر الألعاب.


reaction:

تعليقات