القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحديث تطبيق تيك توك الجديد 2021 - اخر تحديثات برنامج التيك توك 2021

سنتحدث عن أهم المعلومات عن تحديث تطبيق تيك توك الجديد ، حيث يعتبر تطبيق تيك توك من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي استخدامًا على مستوى العالم.

وقد حاز ذلك التطبيق على اعجاب الكثير من الأشخاص خلال السنوات القليلة الماضية، فقد استطاع التطبيق أن يتحتل مكانة متميزة في وقت قصير.

كما أحتل التطبيق ترتيب متميز في المراكز الأولى من تطبيقات التواصل الاجتماعي المتاحة عبر المتاجر الإلكترونية المختلفة، وتعمل شركة تيك توك على إصدار تحديث لها بصورة مستمرة كل وقت بهدف جذب أكبر عدد ممكن من العملاء الجدد حول العالم.

تحديث تطبيق تيك توك الجديد 2021 - اخر تحديثات برنامج التيك توك 2021
تحديث تطبيق تيك توك الجديد 2021 - اخر تحديثات برنامج التيك توك 2021

تحديث تطبيق تيك توك الجديد

لقد اعلنت شركة تيك توك عن حزمة برمجة جديدة سيتم إتاحها من خلال التحديث الجديد للتطبيق، فمثل جوجل وتطبيق سناب شات وتطبيق تويتر وتطبيق فيس بوك، أعلنت شركة تيك توك عن إمكانية تسجيل الدخول في بعض التطبيقات الأخرى من خلال استخدام حساب تيك توك الخاص بالشخص.

وستساهم تلك الميزة الجديدة في توفير الكثير من الجهد والوقت لدى مستخدمي تطبيق تيك توك، حيث أن ذلك الأمر يعمل على سهولة تسجيل الدخول في التطبيقات الأخرى دون الحاجة إلى تسجيل كافة البيانات.

وسيتم ظهور حساب تيك توك الخاص بك في منصة تسجيل الدخول مثل باقي الحسابات الأخرى الخاصة بتطبيق فيس بوك وتطبيق واتس اب وجوجل وسناب شات وتويتر.

ويمكن للكثير من مطوري البرامج والتطبيقات التقديم لتلك الميزة من أجل إضافتها في التطبيقات الخاصة بهم، ولكن سيكون هناك أيضًا مقابل بكل تأكيد، مثل الحصول على الموقع الجغرافي أو الوصول إلى البيانات التي يتم استخدامها الأمر الذي يؤدي إلى إنزعاج الكثير من الأشخاص بسبب سياسة خصوصية الاستخدام

مميزات تحديث تطبيق تيك توك الجديد

أعلنت شركة تيك توك عن ميزات أخرى سيتم توفيرها من خلال التحديث الجديد للتطبيق الذي ستم إطلاقه، حيث يتيح للمستخدم إمكانية مشاركة بعض المقاطع الصوتية من خلال التطبيقات الأخرى لتطبيق تيك توك، حيث يمكن ذلك الأمر إضافة بعض المقاطع الصوتية الغير متوفرة في المكتبة الخاصة بالمستخدم.

كما أعلنت شركة تيك توك من قبل على دعمها لمشروع التعليم عن بعد، وذلك من خلال تمويل بعض مقاطع الفيديو التعليمية، حيث أن الشركة تريد تغيير وجهة النظر التي يعتقدها الكثير من الأشخاص بأن تطبيق تيك توك تطبيق غير هادف، وتطبيق خاص بالمراهقين فقط، لذلك قامت الشركة بالإعلان عن دعمها للتعلم عن بعد من خلال تمويل مالي ضخم ستم توفيره خلال العام الحالي.

مميزات تطبيق تيك توك

تحديث تطبيق تيك توك الجديد 2021 - اخر تحديثات برنامج التيك توك 2021


  1. تطبيق تيك توك هو عبارة عن تطبيق يتم من خلاله مشاركة مقاطع الفيديو قصيرة المدى والتي أقصاها 30 ثانية، كما يمكن الحصول على الكثير من التفاعلات على تلك الفيديوهات، فإن تلك التفاعلات قد تؤدي إلى تحقيق الكثير من المكاسب المادية لدى الكثير من الأشخاص.
  2. الأمر الذي أدى إلى إقبال الكثير من المستخدمين على تطبيق تيك توك.
  3. بجانب أن التطبيق يتميز بالمساحة التخزينية الصغيرة، فهو لا يستهلك مساحة تخزين كبيرة من المساحة الداخلية للتخزين.
  4. كذلك يتم تحميل وتفعيل وتثبيت التطبيق بشكل مجاني وتنفيذ كافة الأمور عليه بشكل مجاني دون فرض أي رسوم مادية. 


reaction:

تعليقات